شرح Wave To Open Touchless Door Activation For Hospitals /تقنية لمس أقل (لابواب المستشفيات)

م-محمد رمضان

عضو جديد
إنضم
19 يناير 2015
المشاركات
87
مجموع الإعجابات
18
النقاط
0
الايبولا. MRSA. سارس. الالتهاب الرئوي. الأنفلونزا. نزلات البرد. بعض الالتهابات تجعل عناوين وطنية، بعض يجعلك تفوت العمل والبعض الآخر مجرد تجعلك بائسة. بغض النظر عن المرض، فينبغي أن تجعلك تفكر مرتين حول أهمية اليد والنظافة.

بالنسبة لأولئك الذين يقضون وقتا كافيا داخل منشأة الرعاية الصحية، فإنه من المستحيل تقريبا لتجنب ملامسة سطح ملوث عند نقطة واحدة أو لآخر. زوجان هذا مع الدراسات التي تبين وتنتقل ما يقرب من 80 في المئة من الأمراض المعدية عن طريق اللمس والتي تقوم بها حجة قوية للحد من عدد من "نقاط اتصال" في منشأة طبية.

واقبض 22: أولئك الذين يأتون إلى أسفل مع مرض معد خطير سوف تسعى في نهاية المطاف إلى عناية طبية. دورة لا تنتهي من المرضى القادمة داخل وخارج يمكن أن تجعل المستشفيات بؤرة تفشي المرض.

تدفق المرضى تتحرك من خلال منشأة طبية يضمن تقريبا تشتت الجراثيم. كما أن الأطباء والموظفين والمرضى والزوار والمعدات تحرك في جميع أنحاء المبنى، لذلك جراثيم.

وأوضحت دراسة أجرتها جامعة ماساتشوستس-أمهرست ضعف مقابض الأبواب التي تظهر تراكم البكتيريا على مقبض الباب بعد 15 دقيقة فقط كانوا تطهيرها. ارتفعت مستعمرات البكتيريا بشكل حاد في ساعة التالية التطهير. مقبض الباب، وتقع عند مدخل قاعة الطعام، كان نقطة الوصول المستخدمة عادة من قبل الطلاب القادمين من والى قاعة الطعام.

وتفيد دراسة المستشفى التي استشهد بها CDC بأن من 2834 فرص لاحظ لنظافة اليدين، في المتوسط، العاملين في الرعاية الصحية الامتثال لمتطلبات نظافة اليدين 48 في المئة فقط من الوقت. وجدت دراسة منفصلة وحدات العناية المركزة التي استشهد بها منظمة الصحة العالمية أن انضمام إلى ممارسات نظافة الأيدي وكان 70 في المئة خلال فترات أقل مشغول و 25 في المئة خلال الفترات ازدحاما.
الحد من تلوث الصليب

وقد خفض معدلات العدوى في المستشفيات أولوية لمرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. تفعيل Touchless هو سلاح أساسي في المعركة ضد السيطرة على التلوث المتبادل.

نقاط الوصول ومقابض الأبواب هي بعض من أكثر المناطق ضعفا في مرافق الرعاية الصحية لانتشار الهايس. للأسف، بل هي أيضا بعض من اكثر المناطق ازدحاما والأكثر شيوعا لمسها.

المقال الاصلى http://www.locksmithledger.com/article/12077363/bea
 
أعلى