شـــعــــــورك لـــو كـــنـــت مـــكـــان هـــذا الانـــســـان ( صـــــnewـــورة ) ..

رااااكان

الدعم الفني
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
1,262
مجموع الإعجابات
263
النقاط
83
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

تخيل شعورك لو كنت مكان هذا الانسان ( صورة )




7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
wow.jpg







انا راح اكون اسرع واحد في العالم ..:79:
 

مواضيع مماثلة

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0
لن اجد وقتا للركض من شدة الخوف

:eek:
.
.
.
.
:82:
.
.​

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يوصف في الحقيقة

:80::80::80::80:
.
.
ساحاول ان اكتب وصيتي قبل ان اموت مكاني من الخوف

:55:​
 
التعديل الأخير:

م.رُِبَى

عضو جديد
إنضم
30 يوليو 2006
المشاركات
397
مجموع الإعجابات
19
النقاط
0
رح أحكيله مرحبا....أعطيني البارودة اللي بجنبك لو سمحت:80:

لأ أكيد رح أموت من الرعبة وما رح أستوعب ازا كان لازم اركض او ضلني مكاني أحسن!!!:55:
مشكوور:)
 

رااااكان

الدعم الفني
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
1,262
مجموع الإعجابات
263
النقاط
83
ساحاول ان اكتب وصيتي قبل ان اموت مكاني من الخوف

:55:

هذا ان حركتي يدك ..
 

رااااكان

الدعم الفني
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
1,262
مجموع الإعجابات
263
النقاط
83
رح أحكيله مرحبا....أعطيني البارودة اللي بجنبك لو سمحت:80:

لأ أكيد رح أموت من الرعبة وما رح أستوعب ازا كان لازم اركض او ضلني مكاني أحسن!!!:55:
مشكوور:)
اتوقع هذا ..
 

حروف

عضو جديد
إنضم
22 فبراير 2008
المشاركات
557
مجموع الإعجابات
53
النقاط
0
إحدى أمرين ..

يا أن أركض بحيث لا يرى إلا الغبار من خلفي :56:

أو أن يتوقف نبض قلبي وأنا في مكاني :80:
 

طارق الصافي

عضو جديد
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
105
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
والله راح ادعو ربي يغمى عليه او اموت من الخوف قبل لاينهشني بأسنانه
 

قناص البرامج

عضو جديد
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
129
مجموع الإعجابات
5
النقاط
0
و الله يا راكان ما عندي أي شعور في هذا الموقف المحرج صعب جدا التفكير في هذه الحالات
 

وحش العمارة

عضو جديد
إنضم
24 يناير 2008
المشاركات
1,813
مجموع الإعجابات
11
النقاط
0
بحكييييييييييي................................يا


يا لهويييييييييييييييييييييييييييييييييي............................
 

المهندس

الإدارة
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
9 أكتوبر 2001
المشاركات
11,816
مجموع الإعجابات
481
النقاط
83
هو أحدى أمرين ..
يا تصير طياره ذيك اللحظة ! :34:
أو بتنشل جميع اجزاء الحركة ماعدا نظرات العيون !


اعتقد اسودهم أكبر من الاسود اللي عندنا !
طيب هذا وش صار له بعد هالصورة المعبره :81:
 

مهاجر

مشرف عــــــــام
الإدارة
إنضم
24 يونيو 2003
المشاركات
8,678
مجموع الإعجابات
441
النقاط
0
وكما يقول المثل:

عند الهريبة كالغزال ...
 

محمد حمزه

عضو جديد
إنضم
26 أبريل 2006
المشاركات
1,295
مجموع الإعجابات
21
النقاط
0
أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله
أفضل مايقال قبل الموت ....
 

رااااكان

الدعم الفني
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
1,262
مجموع الإعجابات
263
النقاط
83
شرفتونا بمروركم جميعاً اشكركم ..
 

ابن البلد

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
7,038
مجموع الإعجابات
1,163
النقاط
0
أنا كنت أقنعه يصير أسد نباتي
آآه وماله الأسد النباتي يعني ؟؟ما رااح يكون بجسمه دهنيات كثيرة
هذا الفوتوشوب بيعمل صور جميلة يا جماعة الخير
يمكن أقول له يعطيني رأيه في المقال الّي كنت أقرأه في المجلّة بخصوص العدوانية عند الأسود
 

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0
تخيل ملك الغابة ... ياكل الاعشاب .... مصيبة

أنا كنت أقنعه يصير أسد نباتي
آآه وماله الأسد النباتي يعني ؟؟ما رااح يكون بجسمه دهنيات كثيرة
هذا الفوتوشوب بيعمل صور جميلة يا جماعة الخير
يمكن أقول له يعطيني رأيه في المقال الّي كنت أقرأه في المجلّة بخصوص العدوانية عند الأسود


اسد نباتي ؟؟؟ :eek:

:68::68::68::68:

:70: لا انصحك باخر نقطة ..... لانه سيرد بالفعل لا بالقول :70:​
 

mokh

عضو جديد
إنضم
25 ديسمبر 2005
المشاركات
1,388
مجموع الإعجابات
52
النقاط
0
احلى حل
نطق الشهاده (لا اله الا الله محمد رسول الله )
 

عبوووووووووود

عضو جديد
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
907
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
يا الهي..........
موقف لا يحسد عليه ههههههههه
بس انا لو كنت بهاد الموقف أكيد رح أقرا القران كلو ب 10 ثواني :7:

لكن خلاص اذا ما في حل شو اعمل ؟؟؟؟؟:81:
صراحة: خليه ياكلني وارتاح....
وإذ لم يكن من الموت بد..... فمن العار أن تموت جبانا..:15:
 

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83
النطق بالشهادتين أولا

النطق بالشهادتين أولا .. لأن العواقب غالبا غير مضمونة .. و هذا يغطي احتمال الموت .. فلعل هذا يكون آخر كلامك من الدنيا .
ثانيا : اذا كان لك ان تموت فمت و أنت ذاكر لله .. استمر في الذكر في جميع الأحوال .. يمكنك أن تقرأ من القرآن .. و المأثور أن تستحضر سلطان الله على هذا الأسد .. و أن تقول ( أعوذ بالله العظيم و قدرته مما أجد و أحاذر ) و أن تقول ( لا إله إلا الله الملك .. و ما قدروا الله حق قدره و الأرض جميعا قبضته يوم القيامة ) و أن تقول ( الله أكبر . الله أكبر .. و اعلم أنه لا يعلو مع كبرياء الله شيء ) ..
ثالثا : انظر الى ذيل الاسد .. خبراء تدريب الأسود يقولون .. الأسد عندما يريد أن يفترس , لا بد أن يضع ذيله بين رجليه الخلفيتين ..
فإذا وجدت ذيل الأسد مرسل و في وضعه الطبيعي فاعلم أنه " بيتمشى " و أراد فقط أن يقول لك " السلام عليكم " .. ..
رابعا : اذا وجدت ذيل الأسد بين رجليه .. فاعلم أنه لا تموت نفس حتى تستوفي رزقها و أجلها .. و عليك أن تتمثل مقولة ( اذا فتح الخطر فاه .. فضع رأسك فيه ) .. اذا كان قضاء الله أن تخوض المعركة فكن رجلا .. ربما تصاب فقط و تستطيع أن تصل الى البندقية .. أما اذا كنت لا تعرف كيف تستخدم البندقية " فانظر كم قصرت في حق نفسك " ..
...........
ورد أن أسدا دخل المدينة فهرع الناس الى ترجمان القرآن عبد الله بن مسعود .. فخرج اليه و قال ( أيها الأسد .. إن كنت تؤمن بالله و اليوم الآخر فعد من حيث أتيت ) .. فاستدار الأسد و انصرف ..
...........
لا تظن أنك عبد الله بن مسعود .. فقط اتبع هذه الخطوات و لن يصيبك الا ما كتب الله لك .
.............
احذر أن تتجاهل كل هذه " الإيجابيات " و تكتفي فقط بالنظر إلى الأسد في " دهشة " و " ذهول " .. تأكد أنه لن يمهلك كثيرا .
 

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0
النطق بالشهادتين أولا .. لأن العواقب غالبا غير مضمونة .. و هذا يغطي احتمال الموت .. فلعل هذا يكون آخر كلامك من الدنيا .
ثانيا : اذا كان لك ان تموت فمت و أنت ذاكر لله .. استمر في الذكر في جميع الأحوال .. يمكنك أن تقرأ من القرآن .. و المأثور أن تستحضر سلطان الله على هذا الأسد .. و أن تقول ( أعوذ بالله العظيم و قدرته مما أجد و أحاذر ) و أن تقول ( لا إله إلا الله الملك .. و ما قدروا الله حق قدره و الأرض جميعا قبضته يوم القيامة ) و أن تقول ( الله أكبر . الله أكبر .. و اعلم أنه لا يعلو مع كبرياء الله شيء ) ..
ثالثا : انظر الى ذيل الاسد .. خبراء تدريب الأسود يقولون .. الأسد عندما يريد أن يفترس , لا بد أن يضع ذيله بين رجليه الخلفيتين ..
فإذا وجدت ذيل الأسد مرسل و في وضعه الطبيعي فاعلم أنه " بيتمشى " و أراد فقط أن يقول لك " السلام عليكم " .. ..
رابعا : اذا وجدت ذيل الأسد بين رجليه .. فاعلم أنه لا تموت نفس حتى تستوفي رزقها و أجلها .. و عليك أن تتمثل مقولة ( اذا فتح الخطر فاه .. فضع رأسك فيه ) .. اذا كان قضاء الله أن تخوض المعركة فكن رجلا .. ربما تصاب فقط و تستطيع أن تصل الى البندقية .. أما اذا كنت لا تعرف كيف تستخدم البندقية " فانظر كم قصرت في حق نفسك " ..
...........
ورد أن أسدا دخل المدينة فهرع الناس الى ترجمان القرآن عبد الله بن مسعود .. فخرج اليه و قال ( أيها الأسد .. إن كنت تؤمن بالله و اليوم الآخر فعد من حيث أتيت ) .. فاستدار الأسد و انصرف ..
...........
لا تظن أنك عبد الله بن مسعود .. فقط اتبع هذه الخطوات و لن يصيبك الا ما كتب الله لك .
.............
احذر أن تتجاهل كل هذه " الإيجابيات " و تكتفي فقط بالنظر إلى الأسد في " دهشة " و " ذهول " .. تأكد أنه لن يمهلك كثيرا .




تمام .... :20::20::20:

معلومة الذيل راااائعة .... سبحان الله​
 
أعلى