خريطة تكييف مركزي من تصميمي ...

Sabtooh

عضو جديد
إنضم
14 يونيو 2007
المشاركات
6
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
أخواني الإعزاء هذه خريطة تكييف مركزي من تصميمي
وهذا بحكم عملي في احدى الشركات المهمة للتكييف في الشرق الاوسط
ومن لديه اي استفسارات على الخريطة وعن هندسة التكييف لا يتردد بالســـــــؤال ؟
http://www.sendspace.com/file/ulnqq3
 

مواضيع مماثلة

Sabtooh

عضو جديد
إنضم
14 يونيو 2007
المشاركات
6
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
xxxxxxxxxxxx
صحيح المثل القائل يامن شراله من حلاله علة .

بالرغم من جهدك الذي تشكر عليه ولكن هذا لا يبرر ما ذكرته انفاً
المشرف العام
 

أسامة الحلبي

مشرف في الملتقى العام
إنضم
20 يونيو 2006
المشاركات
2,212
مجموع الإعجابات
456
النقاط
0
أولاً - الله يجزيك الخير على المخطط :77:

ثانياً - أخي لا تزعل :80: لعدم شكرك من أحد واحتسب أجرك على الله.

ثالثاً - لدي سؤال (إذا كنت تتردد إلى المنتدى) ....
هل فتحات الإرسال مستطيلة الشكل هي من نوع (سلوت ديفيوسر) أم من نوع ( لينيار) ؟
مع الشكر مرة أخرى.
 

عماد أبوالعلا

عضو جديد
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
62
مجموع الإعجابات
2
النقاط
0
أخي العزيز إنت عارف ظروف عمل المهندسين مش معني أنه لم يتم شكرك من أحد أن لا أحد يقدرك كلنا بنقدر المجهودات اللي بيقوم بيها ناس كتير ونتمني لكل المهندسين العرب كل النجاح في أعمالهم
وياريت كلنا نحاول نساعد بعض علشان نرجع تاني لأمتنا العزه


ثانياً الملف في مشكله في تحميله ممكن تحمله تاني
 

al-saadi

عضو
إنضم
28 أبريل 2005
المشاركات
51
مجموع الإعجابات
1
النقاط
8
أخواني الإعزاء هذه خريطة تكييف مركزي من تصميمي
وهذا بحكم عملي في احدى الشركات المهمة للتكييف في الشرق الاوسط
ومن لديه اي استفسارات على الخريطة وعن هندسة التكييف لا يتردد بالســـــــؤال ؟
http://www.sendspace.com/file/ulnqq3

لا تزعلي يا أختي سبتوه
التصميم في غاية الروعه وكنت محتاج تصميم كحاله يمكن دراستها لمشروع تخرج
 
أعلى