تعرف على تاريخ عائلة بوش الإرهابية الاجرامية المنحطة

م.العراقي

عضو تحرير المجلة
إنضم
1 يناير 2004
المشاركات
1,766
مجموع الإعجابات
19
النقاط
0
أقدم لكم تأريخ عائلة بوش الإرهابية



* أولاً لم يكن اسمها عائلة بوش لكن عائلة بيرس (Pierce). كانوا يسكنون في إنجلترا. ثم تم تغيير أسمهم إلى (Percy) ثم إلى بوش. لماذا لأن جآى فوكس (Guy Fawkes) وخونة مثله من عائلة بوش مثل Thomas Percy حاولوا بالفعل نسف البرلمان الإنجليزي بالبارود وذلك في 5 نوفمبر من عام 1605 في فترة حكم الملك جيمز الأول (James I) ..

فقد جمعت عائلة بيرسى (بوش) أتباعها وأحضروا كميات كبيرة من براميل البارود ووضعوها تحت مبنى البرلمان الإنجليزي في نفق وعرفت هذه المؤامرة باسم (Gunpowder Plot) ..

وكان أحد زوج أخت الأشخاص المتعاونين مع عائلة بوش الإرهابية عضواً في البرلمان وذهب هذا الشخص لتحذير زوج أخته بأن لا يذهب إلى البرلمان وأخبره عن السبب. فسارع عضو البرلمان بإبلاغ السلطات في ذاك الحين وتم إخفاق المؤامرة وهرب أجداد بوش إلى أمريكا. - وبوش عامل حاله نظيف وينعت كل زعيم ضده بالإرهاب! يمكن بوش لا يحب المنافسة! ..
وبصراحة بوش وكلنتن وحتى بوب دول (Bush, Clinton, and Bob Dole) كلهم أقارب من ناحية الدم أي أولاد عم.



أولاً- حقائق عن جورج أربرت واكر بوش وهو الجد الأكبر للعائلة الإرهابية:
- أبو بريصكت أى جد بوش الأب (George Herbert Walker Bush) كان أحد الشركاء الذين أنشئوا فى عام 1915 شركة تعرف باسم الشركة الأمريكية الدولية (The American International Corporation). ما هي مهام هذه الشركة؟ استعدوا للمفاجأة: تمويل الثورة الروسية الشيوعية! يعنى الأفندى كان ممولاً لحركة إرهابية - إذا نظرنا إليها من نظرة قيصر روسيا فى ذاك الوقت نيقولوس- الآن أحفاد بوش بينعتونا بالإرهابيين! يا سلام.



ثانياُ- حقائق عن بريصكت بوش وهو جد بوش الحالي:
1- متخرج من جامعة يال الأمريكية
2- عضو في جماعة الجمجمة والعظام الشيطانية
3- كان مناصر كبير للحزب النازي ومؤيده بالمال والسياسة
4- نابش قبور الهنود الحمر وعلى الأخص الزعيم الهندي الكبير جرونيمو (Apache Chief, Geronimo).
الذي أخذ بريصكت جمجمته وشرب بها الخمر احتفالا بطقوس المنظمة السرية
5- هو أوّل من أنشأ ما يعرف الآن بمصلحة الضرائب في أمريكا (IRS - Internal Revenue Service) وكانت تعرف باسم (Internal Revenue Tax and Audit Service ) وكلاهما مؤسسة خاصة وليست حكومية كما يظن معظم الناس 99.99% فى أمريكا! وكان له شركاء في هذا العمل: هلين وكلفتن بارتون (Helen and Clifton Barton) و هكتور إيكفيريا (Hector Echeverria).



ثالثاُ- حقائق عن بوش الأب:
1- متخرج من جامعة يال الأمريكية .
2- عضو في جماعة الجمجمة والعظام الشيطانية .
3- مناصر كبير للنظام العالمى الجديد (النازية تحت أسم جديد) .
4- ماسونى درجة 33 .


5- عابد للشمس، الصهيونية (صهيون - أو بنى صهيون ) تعنى عبادة الشمس، وكلمة شمس بالإنجليزية (SUN) مشتقة منها- وما تسمى بنجمة داوود هي في الواقع ترمز للشمس. نرى مثل هذا الشكل دائماً فى الأفلام عند تصوير الشمس عند الغروب ويظهر نورها من خلف الأشجار فإذا كنت قوى الملاحظة فسوف ترى النجمة السداسية بوضوح.


6- في الثمانينات، قام بوش الأب باغتصاب طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية سنوات وابنة السيدة الأمريكية كاثى (Cathy Cox) وكذلك تم اغتصاب الطفلة من قبل دك تشيني (Dick Cheney) وزير دفاعه في ذاك الوقت وهو الآن نائب رئيس أبنه جورج دبليو بوش. في الطقوس الشيطانية كل شيء جائز.
7- في عام 1991 وقبل ذهاب بوش لزيارة أستراليا، كتبت صحيفة الأخبار الداخلية (Inside News) هذا التساؤل: "هل جورج بوش أكبر واحد في العالم متخصص في اغتصاب الأطفال؟ - فوقـــــــــــــوا يا حكامنا ويا عرب -.


8- السيدة كاثى كوكس قامت بنشر وقائع اغتصابها هي وأبنتها من قبل بوش وتشيني وريجن فى كتاب خاص بها تحت عنوان "العم رون - Uncle Ron. كما إنها وأبنتها أجبرتا على ممارسة الجنس مع حيوانات بمشاهدة ريجن وبوش. - يا سلام على بلد الحضارة - اقرؤوا هذا الكتاب تروا عجباً من أولاد هؤلاء الشياطين. الحمد لله بان الله سبحانه وتعالى قد رمى ريجن في غيبوبة منذ سنوات طوال حتى انه في اليقظة لم يعد يتعرّف على أى أشخاص.


9- بوش يصلى مع بلى جرام (Billy Graham)المبشر المنافق على الطريقة الشيطانية قبل إعطاء أوامره بتدمير العراق. مع العلم بان بلى جرام هو ماسونى درجة 33.
10- جورج بوش كان أحد المسؤولين الذين ساهموا في اغتيال رئيس وزراء السويد عام 1986 في ستوكهولم وسعى في محاولة لاغتيال العقيد معمر القذافى. - يعنى إحنا بتعامل مع شيوخ منصر وسفاحين بلبس نظيف!.



رابعاً- جورج دبليو بوش:
- مثل أبيه تماماً، وهو عدو للديانة الإسلامية بشكل غريب جداً لآته ينظر إليها على أنها العقبة الوحيدة الواقفة الآن في طريقه لتحقيق النظام العالمى الجديد (النظام الشيطانى). الشيوعية كانت عقبة كبيرة والآن ظهر الإسلام بقوة. وبصراحة سوف تعرفون بوش على حقيقته الشيطانية قريباً جداً.



- في عام 1993 تناقلت وكالات الأنباء الأمريكية خبر اكتشاف جثث كثيرة لأشخاص مدفونة بين الأحراش - رأيت هذا بنفسى على شاشة التلفزيون - وأذيع فى حينه بأنه ومن نتائج الفحوص الأولية للخبراء فأن هذا يدل على قتل طقوسى ويقصدون بذلك الطقوس السحرية الخاصة بالسحر الأسود ..

أين وجدوا هذه الجثث؟ بالمقربة من نادى الزعماء الأمريكان: جيرالد فورد وهنرى كاسنجر ودك تشينى نائب الرئيس الحالى وألان جرين سبان (رئيس الاحتياط النقدى الفيديرالى) وبوب دول والكسندر هيج وجاك كمب (دخل كنائب رئيس مع بوب دول، وكاسبر ون برجر وجورج شلتز رئيس الوزراء السابق في الحكومة الأمريكية ونبكسون وريجن وبوش وكلنتن وكارتر وستيف بتشل رئيس أكبر شركة مقاولات أمريكية… الخ.

وأسم هذا النادي هو (Bohemian Grove) الذي تحدثت عنه سابقا وهو أكبر مركز شيطاني في أمريكا. وصرح البوليس بأن طائفة سرية تعرف باسم "طائفة كنعان - Cult of Canaan) هي المسؤولة عن هذا لكن توقفت التحريات وذكر هذه القصة فجأة! تعرفوا لماذا؟ اترك الإجابة لكم.



* في اعتقادي، عائلة بوش من أكبر العائلات الشيطانية التي ظهرت على الأرض ولا تتوقف عند أي شيء كي تحقق مطامعها الشيطانية. صدقاً، يا أخوان، القصة مش قصة العراق بل قصة الإسلام والأمة الإسلامية.

والله لو كان في استطاعتنا أن نرى هؤلاء المجرمين على حقيقتهم لرأيناهم كوحوش أو قل كسحالي ..



وفقكم الله ورعاكم

أخوكم/ د. فيصل شوقي - أمريكا



ملحوظة: هذه المقالة مهداه إلى روح موشى ديان النجسة (وزير الدفاع الراحل للكيان الصهيوني) والذي أدعى عام 1967 بأن العرب لا يقرؤون ولا يبحثون. ذكر ذلك في مؤتمر صحفي حيث ذكر حرفيا بان خطة اليهود لحرب الـ 67 كانت موجودة كلها في كتاب ألفه بنفسه. وعندما سأله الصحفيون الأجانب عما إذا كان يخشى بان يعرف العرب خطته عن طريق قراءة كتابه، أجاب السفاح بأن العرب لا يقرؤون ولا يبحثون.



المصدر: بوابة العرب



--------------------------- منقول -----------------------
 

benjamin

زائر
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
960
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
اي والله صدگ بوش مو خوش آدمی:55:
مشکورین ابوالعراقی:55:
 

م. ضياء الدين

عضو معروف
إنضم
27 يوليو 2006
المشاركات
1,581
مجموع الإعجابات
55
النقاط
48
قد غرق هذا الارهابي ي مستنقع العراق وسيكون مصيره مصير النمرود حيث كان لا ينام الا على وقع النعال على راسه وسيبقى يضرب بالنعل العراقي الا ان يخرج او يموت

اشكرك اخي العراقي على هذه المعلومات
 

ابن البلد

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
7,038
مجموع الإعجابات
1,163
النقاط
0
نوافق على قسم من الكلام ....ولكن

لا يخفى على أحد كرهي لأمريكا ولرئيسها الحالي وقسم من سابقيه
ولشعبها الغارق في الشهوات والمادة والانحطاط الخلقي الرهيب
الصامت عمّا يفعله بوش الابن
طبعا لا نعمم فالتعميم مرفوض أصلا
لكن هناك بعض المخالفات التاريخية والمنطقية في الموضوع وهذا ما لا نقبله بحكم عملنا كمهندسين
مثلا اسم العائة التي تنتمي للعرق الآري وهو عرق يفاخر باقي الأعراق الغربية
وبحكم سكناهم في أمريكا صار يطلق عليهم اسم الآريون الأمريكان Irish-American
وهم من " حرر " أمريكا ومن بناها ومن حكمها في التالي
الاسم بوش Bush يعني عدة شجيرات متكاتفة مع بعض ....يعني غابة صغيرة Bush وجمعها bushes
وحصلت على هذا الاسم عائلة بوش لأنها اشتغلت بقطع الأشجار زمن الاستيطان الأوروبي في العالم الجديد ..أميريكا
من هنا جاء الاسم وهكذا كانوا يحصلون على أسماء جديدة للعائلات ...ويعرف هذا الأمر حقيقة كل من قرأ تاريخ أميريكا من بداية الهجرة إلى نيلها " الاستقلال " عن بريطاني .....
وأكّد هذا عندي أنني كنت أراسل إمرأة أمريكية آرية متزوجة لرجل ليبي ....أول ما دخلت النت السنة الماضية ....تعلمت منها الكثير ....لكن المشايخ نهوني عن التراسل هذا مع أنها جدة ...يعني عندها أحفاد
ورفع من شأن هذه العائلة والد جد الرئيس الحالي Prescott Sheldon Bush الذي جمع بين الثروة والسياسة والبقية معروفة
أنا لا أصدق الكثير مما كتب في مقالة الأخ هنا ....وليس هذا دفاعا عن هذه العائلة
لكن علينا أن نقدر أعداءنا حق التقدير والبحث عن كل صغيرة وكبيرة في حياتهم
وأرى أن الكثير منّا يلجأون لمثل هذه الأساليب كنوع من التعبير عن سخطهم وكرههم للرئيس الحالي وأبيه ....وهذا ينفع للعوام الذين يتأثرون بعاطفية كبيرة فيتناسون الحقائق
الحقيقة تقول أنها عائلة عريقة بنت نفسها من الصفر ...ومزجت بين العلم والعمل والسياسة والاقتصاد .....حتى صارت من طبقة الصفوة في المجتمع الأمريكي
أمّا ما يقال عنها أنها إجرامية ...أو شاذّة أو منحطّة فهذا ما لا نقبله ....لأن ديننا يأمرنا بالدقة والحيادية
والموضوعية .....
 
التعديل الأخير:

م المصري

عضو جديد
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
5,015
مجموع الإعجابات
26
النقاط
0
متفق تماما مع الرأي المتزن و المنطقي للسيد شبلي موعد ,,,,,
و عموما جزي الله كاتب الموضوع خير الجزاء
 

مهاجر

مشرف عــــــــام
الإدارة
إنضم
24 يونيو 2003
المشاركات
8,678
مجموع الإعجابات
441
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله وأعلم وهل يفرق الأمر

كل ما نعلمه أنها عائلة كافرة والله المستعان
 

عمر علي طه

عضو جديد
إنضم
5 فبراير 2007
المشاركات
61
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اشكر الاخ المهندس العراقي على هذا الموضوع

كما اشكر جميع الاخوه الذين ارادوا ان يجعلوا كل ( انسان في ميزانه بالضبط ) وانا على يقين ان ردوهم هذه من حسن نيه
لكنهم قد نسوا امرا مهما يتعلق بتاريخ هذه العائله التي تنادي الان بحقوق الانسان والمساواه وتاريخها لا يخفى على احد من عمليات الاباده الجماعيه (( للهنود الحمر سكان امريكا الاصليين )
كما ان كاتب المقال الدكتور فيصل شوقي جزاه الله خيرا قد بحث في هذا الامر وهل هناك دليلا على بطلان بحثه انا شخصيا لا اشكك في بحثه هذا
من جهه اخرى فان اول من صنع عمليه ( الاغتيال السياسي ) هي هذه العائله فقد قامت بتكوين فرقه من القناصين وامجرمين المدربين مهمتهم اغتيال كل من يعارض رؤيتهم عما يريدون ان يصنعون من امريكا جديده وقد شاهدت الكثير من الافلام الوثائقيه حول هذا الموضوع
ومن يعمل هذه الاعمال لا يستبعد يفعل اعمال اسوء منها

ما سوف تفاجؤن به من خبر ان الظباط الامريكيين في العراق مرتشون والسؤال كيف هم مرتشون وقد جاؤا اصلا للعراق للحرب وممن ياخذون الرشوه؟
والجواب
بعد ما حصل من تغيرات حربيه وسياسيه في محافظه الانبار بداء الامريكان بعمليه اعمار بسيطه من بناء حدائق ومتنزهات وتنظيف للشوارع والمقاول العراقي لا ياخذ مقاولته ولا ترسي عليه الا اذا دفع رشوه للظابط الامريكي المختص بالاعمال هذه
ربما لن يصدق احد لكن هذا موجود فعلا
 

ابن البلد

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
7,038
مجموع الإعجابات
1,163
النقاط
0
ليس بعد الكفر ذنب

ما نعرفه من أولويات التعامل مع باقي البشر ....أن الكافر لا يستهجن منه شيء
وأن الكافر قد خلع طوق الحياء والمروءة بعد أن ضل عن طريق الحق
.
.
يعلم الجميع مدى كرهي لأمريكا ورئيسها ...إن كانت يدي أمريكية لقطعتها
وأصدق قول الأخ عمر علي طه ....الضباط الأمريكان فاسدون أصدقه دون تردد
أمريكا غارقة في الشهوات إلى أذنيها وتصدر جنونها وغثاءها لكل العالم بصيغ مختلفه
وقضية من ليس معنا فهو ضدنا ......تشهد على غطرستهم أولا
لكن الحقائق تحتاج لتوثيق .....
حتى تستطيع أن تغلب عدوك يجب أن تعرف حقيقته الكاملة ...هذا إذا استطعت ذلك أصلا
الإجرام الدولي الذي تقوم به المؤسسة الأمريكية ضدنا لا يعني بالضرورة أنهم مثل ريا وسكينة في حياتهم الخاصة
الإجرام الدولي أخطر بكثير أم أننا صرنا مثل ما قال الشاعر ؟

وقاتل الجسم مقتول بفعلته وقاتل الروح لا تدري به البشر
وممكن أن يكون كلام الدكتور فيصل شوقي صحيحا برمته
إلا أنني بحثت عن الأخ الدكتور فيصل شوقي ولم أجده
من هو ؟ هل هو مؤرخ ؟ أين الأدلة والوثائق ؟
كيف ربط بين المغامر المشهور Guy Fawkesالذي يعتبره البعض بطلا والبعض الآخر " إرهابيا إرهابيا " ؟؟هل حصل على شجرة العائلة حتى نسب بوش الأرعن إلىThomas Percy ؟؟
وطبعا لا أوافق على البند الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع ....من غير المعقول أن ننسب لعدونا كل الصفات السيئة التي ممكن أن نتخيلها , دون أن نتأكد من حقيقتها
الصحافة الصفراء شي وكتابة تاريخ عائلة حكمت أمريكا وأثّرت في العالم وما زالت شيء آخر
من تجربتي في الحياة تعلمت أن العلم والجاه يشكلان حاجزا نفسيا أمام البعض من اقتراف بعض الدنايا
لم ينجح هذا مع كلينتون

نحن ندقق من أجلنا نحن
 

م.العراقي

عضو تحرير المجلة
إنضم
1 يناير 2004
المشاركات
1,766
مجموع الإعجابات
19
النقاط
0
سآتيكم ان شاء الله بالاخبار والمواضيع عن هذا الوضيع ( اجلكم الله ) .

وسأتأكد من الموضوع المنقول أعلاه ومدى صحته بشكل كامل ان شاء الله .
 

م.العراقي

عضو تحرير المجلة
إنضم
1 يناير 2004
المشاركات
1,766
مجموع الإعجابات
19
النقاط
0
هلا ابو احمد هلا .. يا هلا والله .

نسيت احييك :) .

اشلونك ؟!
:)

مشتائين لك .. ومشتائين لمواضيك الحلوة .. وتعليقاتك الجميلة .. ومشاركاتك الفعالة .
---------------

تتبعت عدة امور .. ووصلت الى ... الى بلاوي .

من يريد الاستزادة يبحث في الانترنت تحت عنوان :
Trance Formation of America
by Cathy O'Brien and Mark Phillips

وهو كتاب تسرد فيه هذه المرأة قصة استعبادها ضمن برنامج سري للحكومة الامريكية وتحويلها الى slave .. والتحكم فيها mind control .

كتاب جمييييييييييييييل بصراحة .. ويعكس صورة واضحة عن الامريكان .. الحلوين .. المثقفين .. الذين يحترمون المرأة ويقدرونها .. الناس الديموقراطيين .


وللفضايح بقية ان شاء الله .
 
أعلى