Project Management with Dynamic Scheduling

رمزة الزبير

عضو معروف
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
3,825
مجموع الإعجابات
1,208
النقاط
113
Project Management with Dynamic Scheduling
Baseline Scheduling, Risk Analysis
and Project Control
والهدف من هذا الكتاب ليس للتنافس مع كتب إدارة المشاريع الممتازة ولا تعطي مراجعة موسوعة عن جوانب إدارة المشاريع التي يمكن أن تسهم في النجاح الشامل للمشروع. بدلا من ذلك، فإن الهدف هو لجلب تركيز واضح وقوي على المراحل التحضيرية، خط الأساس للمشروع ،جدولة وتحليل المخاطر ومراحل الجدول الزمني لدعم مرحلة مراقبة المشاريع ، حيث قياس أداء المشروع هو قضية أساسية لنجاح المشروع.
والقصد من ذلك هو إجراء الوسط بين كتب البحوث والواقع العملي ودليل لمسئولي المشروع أو مستخدمين برامج إدارة المشاريع. لهذا الغرض،
وتم إعداد محتوى هذا الكتاب في مثل هذه الطريقة بحيث تكون قادرة على الاستيعاب الواسع للجمهور عن دولة و بين فن المبادئ في جدولة المشاريع الديناميكية.
يمكن أن تتكون الجمهور المستهدف من طلاب المرحلة الجامعية أو الماجستير في إدارة الأعمال بعد دورة إدارة المشاريع، والمشاركين في الدورات التدريبية الشركة مع التركيز على جدولة أو برامج للمستخدمين الذين يبحثون عن القيمة المضافة عند استخدام أدوات البرمجيات.
تعليقي:
رغم أن نجاح أي مشروع يبدأ من الإعداد الصحيح له إلا أن بعض مديري الشركات يقومون بإهمال هذه المرحلة بحاجة الإسراع في تقديم الموازنة السنوية أو إنجاز النسب المقررة من صرف الميزانيات أو غيره ...من منا لم يتعرض كمهندس مشروع للضغط أثناء إعداد المشروع أو وجد بعض النقص في المعلومات التي يبني على أساسها المشروع مثل عدم اكتمال أعمال الكشف والتفتيش من قبل المختصين في مشروع الصيانة.

رابط الكتاب:

http://www.uploadable.ch/file/n8XNY...eduling.Risk.Analysis.and.Project.Control.pdf
 
أعلى