المدخلات:
أولا : عند بداية المشروع
كامل العطاء الذى بموجبه تم الحصول على المشروع Tender Documents
عقد المشروع Project Contract
جداول الكميات BOQs
مخططات المشروع Project Drawings
الأوامر التغييرية Change Orders
طرق التنفيذ المقترحة Method of Statement
قائمة بعمالة الشركة المخصصة للمشروع
قائمة بمعدات الشركة التى يمكن توفيرها للمشروع
قائمة الموردين ومقاولى الباطن المعتمدين من الشركة
صور من جميع المستندات المعتمدة بالشركة والتى تمثل دورتها المستندية
ثانيا : عند متابعة المشروع
سيختلف الأمر حسب خطة التحديث هل يومية أو أسبوعية أو شهرية وعموما سيلزم الآتى:
جداول توزيع العمالة على أنشطة المشروع
جداول توزيع المعدات على أنشطة المشروع
مستندات الصرف من المخازن شاملة للكميات والأسعار
صور من مستخلصات مقاولى الباطن الصادرة خلال فترة التحديث
تاريخ بداية الأنشطة
تاريخ نهاية الأنشطة
الأنشطة المتوقفة
الكميات المنفذة خلال فترة التحديث
الأوامر التغييرية إن وجدت
معوقات العمل
أما المخرجات فستختلف من شركة إلى أخرى وأعتقد أن هناك تباينا كبيرا بين الشركات فى موضوع المخرجات ويمكنك مناقشة الأشخاص الذين ستقدم لهم التقارير لتغطية متطلباتهم فقد تبدع فى إصدار التقارير ولكنها قد لاتحوز إعجاب القائمين على العمل لأن كل شخص له اتجاهاته الخاصة فعليك أولا تغطية المستفيدين من التقارير وبعدها لو وجدت الوقت الكافى يمكنك عرض الأمور من وجهة نظرك وبما ترى أنه يفيد المشروع من ناحيتى الوقت والتكلفة ومعذرة للإطالة