ramyacademy
عضو جديد
- إنضم
- 18 فبراير 2011
- المشاركات
- 796
- مجموع الإعجابات
- 187
- النقاط
- 0
لتكييف الطائرات قبل البوردينج يستخدم هواء حرارته 2 درجة مؤيه تنتج من وحدة شبيهة بالباكج تسمى PCA.
مع ازدياد الشكوى من عدم كفاية هذا الهواء لتكييف الطائرة بوقت قصير تم تصميم ال PCA لتوليد هواء بدرجة -23 و ستكون سرعة الهواء فى دكتات ( مجارى هواء تحت الارض) حوالى 25 متر فى الثانية
ما يثير ريبتى هو هل معامل الاحتكاك فى تلك السرعة العالية جدا و هل سيكون لها تأثير على الحرارة
مطلوب منى وضع مواصفات لهذه الدكتات ( مجارى الهواء الفوق و التحت أرضية ) , سابقا فى حالة الهواء ( 2 درجة) استخدمت دكت من نوع GRE معزول و عليه أيضا HDPE jacket
من عنده معلومة أو مرجع يفيدني به فليتفضل مشكورا و بارك الله فيه
مع ازدياد الشكوى من عدم كفاية هذا الهواء لتكييف الطائرة بوقت قصير تم تصميم ال PCA لتوليد هواء بدرجة -23 و ستكون سرعة الهواء فى دكتات ( مجارى هواء تحت الارض) حوالى 25 متر فى الثانية
ما يثير ريبتى هو هل معامل الاحتكاك فى تلك السرعة العالية جدا و هل سيكون لها تأثير على الحرارة
مطلوب منى وضع مواصفات لهذه الدكتات ( مجارى الهواء الفوق و التحت أرضية ) , سابقا فى حالة الهواء ( 2 درجة) استخدمت دكت من نوع GRE معزول و عليه أيضا HDPE jacket
من عنده معلومة أو مرجع يفيدني به فليتفضل مشكورا و بارك الله فيه