مهندس عجوز اتقبلوني صديقأ لكم .

مهندس نورس

عضو جديد
إنضم
30 نوفمبر 2006
المشاركات
145
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم اخواني المهندسين الشباب .

انا مهندس ميكانيك كبير السن احب ان اكون صديقأ لكم هل تقبلوني .

لأني احب روح وعزيمة الشباب واصرارهم في المضي نحو المسقبل المشرق .

انتظر ردودكم هل هي مشجعة ومحفزة لكي اشارككم جميع تطلعاتكم وعسى ان يكون خيرأ لي ولكم

وللجميع.

:77: :15:
 

مواضيع مماثلة

mido_2010

عضو جديد
إنضم
25 مارس 2006
المشاركات
10
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
يا هلا بيك بيننا مهندس نورس
نحن كلنا اصداقائك
وان شاء الله نستفيد من خبراتك

طابت اوقاتك
 

مهندس نورس

عضو جديد
إنضم
30 نوفمبر 2006
المشاركات
145
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
والله فرحت كثيرأ لهذا الرد واشعر انني ارقص في الهواء طربأ .

اشكرك جدأ لمشاعرك الجميلة والنبيلة .
 

اللويمي

عضو جديد
إنضم
5 أكتوبر 2006
المشاركات
5
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
ياهلا والله بالمهندسين كلهم
حياك الله في المنتدى بين اخوانك
وإنشاء الله تفيد وتستفيد , وعسى الله يوفقك ويوفقنا

تمنياتي لك بقضاء اجمل الأوقات
 

Bioengineer

عضو جديد
إنضم
10 فبراير 2005
المشاركات
529
مجموع الإعجابات
23
النقاط
0
ألاخ الكريم مهندس نورس

يسعدنا كثيرا انظمامك لنا.

أرى تطورا في المنتدى يوما بعد يوم وهذا بسبب جهود الاعضاء الكرام .

وكلما انظم الينا عضو كلما زادت قيمته.

أتمنى لك قضاء لحضات مفيدة وننتظر مواضيعك بشغف

وتقبل خالص تحياتي.
 

حسن هادي

عضو جديد
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
1,338
مجموع الإعجابات
10
النقاط
0
الاخ مهندس نورس حبينا نسأل انت من اي جامعة ونرحب بك صديقا في الملتقى
 
إنضم
17 يونيو 2006
المشاركات
260
مجموع الإعجابات
64
النقاط
0
السلام عليكم،،،

يا هلا بأهل الخبرة ومنكم نستفيد وبارك الله فيك...

------------------------------------------------
كن مع الله يكن معك......
 

فتوح

مشرف
إنضم
25 مارس 2006
المشاركات
4,389
مجموع الإعجابات
541
النقاط
113
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً مرحباً مهندسنا الكريم

أخاً عزيزاً وصديقاً كريما
 

مهندس نورس

عضو جديد
إنضم
30 نوفمبر 2006
المشاركات
145
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ابنائي الأعزاء المحترمون .

ممتن جدأ لترحيبكم وحسن ردكم .

برغم من كبر سني احب ان اكون كالفراشة في اقسام الملتقى واينما تقتضي الحاجة اشارك .

وسبب دخولي على قسم الهندسة الطبية لأنه قسم انشأ حديثأ في الوطن العربي وتصب به جميع

الأهتمامات .

لذا سوف اساعدكم في البحث والتطوير والتصنيع ضمن اختصاصي .

وانشاء الله سوف نحقق شئ لخدمة وطننا .

اذا اراد الله .
 

حسنين علي موسى

عضو تحرير المجلة
إنضم
23 أغسطس 2006
المشاركات
487
مجموع الإعجابات
14
النقاط
0
الأخ الفاضل .... المهندس نــــــــــــورس المحترم

مرحباً بكم في هذا المنتدى الراقي ..... يعجز لساني عن تقديم عبارات الترحيب بكم بعد الكلمات الرائعة للزملاء .....

ولكن أود أن أذكركم يا زميلنا ( العجوز ) بالمثل العربي القائل " أكبــــــــــر منك بـــ يــــــــوم ... أحكـــــــــــــم منك بـــ سنـــــــــــــــــــة ...... أمنياتي لكم بالصحة الدائمة والعمر المديد ...... وأن ( تحلقوا ) بمشاركاتكم القيمة في هذا المنتدى كما تحلق النوارس البيضاء في سماء بغــــــــداد الصافية بإذن الله تعالى ....

م. حـســـــــــــــــنـيـن العـــــــــــراقـــــــــــــــــي
 

صناعة المعمار

عضو جديد
إنضم
28 سبتمبر 2005
المشاركات
1,365
مجموع الإعجابات
10
النقاط
0
هلا وغلا

بسم الله الرحمن الرحيم

لنا الشرف بانضمام ذوي الخبرة الطويلة وأشكرك على مشاركتنا وذوقك الرفيع :)

مليون مرحبا بك مهندس نورس

ان شاء الله تتواصل معنا والله يبارك بعمرك ويجزيك كل خير​
 

عبود20

عضو جديد
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
258
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
على الرحب والسعة

أهلا بك ضيفا عزيزا وأخا كريما

حللت أهلا و وطأت سهلا


23532_1153319885.jpg
 

شكرى محمد نورى

عضو جديد
إنضم
3 مارس 2006
المشاركات
4,553
مجموع الإعجابات
92
النقاط
0
الأخ الفاضل مهندس نورس .

تحية طيبة .

اهلأ وسهلأ .

نرحب بالصديق والزميل الجديد كل الترحيب والمحبة . ونفتح لك جميعأ قلوبنا .


الملتقى يضم جميع الفئات ومختلف الأعمار انا مثلأ مقبل على الخمسين .

صحيح العمر يقاس بالسنين لكن الروح تبقى في العشرين .

تمنياتي لك بالموفقية .


البغدادي .
 

ahmad Taher

عضو جديد
إنضم
6 ديسمبر 2006
المشاركات
43
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
المهندس نورس اهلا بك هنا معنا في هذا المنتدى
 

ام موني

عضو جديد
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
32
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اهلا وسهلا بالمهندس نورس


نتمنا انتفيدنا بمعلوماتك القيمة ولك منى جزيل الشكر
 

Randa salah

عضو جديد
إنضم
5 يونيو 2012
المشاركات
32
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
يا اهلا وسهلا باشمهندس نورس
 

علاج المخدرات

عضو جديد
إنضم
13 يوليو 2012
المشاركات
36
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
يشرفني صداقتك يا باشمهندس و لعل الله ينفعنا بعلمك و نستطيع أن نقدم لك ما تريد
 
أعلى