قرات انه لابد من اضافة زيت للكمبروسور عند طرد الشحنة والشحن من جديد
لان الزيت اللى مع الفريون طار
ما رايكم فى هذه المسألة ؟ خاصة وان كل من يقوم بالشحن لا يضيف زيت
هل يتجاهلوا ذلك بالرغم من انه قد يؤدى لهلاك الضاغط
ام ما هى الحقيقة وما هو الواجب ؟
لان الزيت اللى مع الفريون طار
ما رايكم فى هذه المسألة ؟ خاصة وان كل من يقوم بالشحن لا يضيف زيت
هل يتجاهلوا ذلك بالرغم من انه قد يؤدى لهلاك الضاغط
ام ما هى الحقيقة وما هو الواجب ؟