السعودية بلاد الحرمين ومصر الحرة روح وجسد واحد ضد مثيري الفتن المجوس الرافضة لعنهم الله

nawaf maher

عضو جديد
إنضم
16 أبريل 2009
المشاركات
229
مجموع الإعجابات
18
النقاط
0
السعودية ومصر تاريخ يسطر عبر مئات السنين وهي العنصر الاساسي للمسلمين وقوة ترابطهم ضد الكفار واعداء الاسلام اللهم نعوذبك من شرور مثيري الفتن الرافضة اللهم وحد صفوف المسلمين لما تحب وترضي نطالب المجتمع المصري بسحق مثيري الفتن ومعاقبتهم فورا وملاحقة اذناب ايران المجوس في مصر واعدامهم ونطالب الاعلام المصري بعدم التصعيد لما حدث ونطالب الشعب المصري بالوقوف ضد هؤلاء الرافضة اتباع ايران ولن تفرقنا لاايران وقلة قليلة شرامذة من مثيري فتن اللي باعوا بلدهم ودينهم لاايران بسبب المادة
 

نور الجزائرية

عضو جديد
إنضم
31 يوليو 2008
المشاركات
2,014
مجموع الإعجابات
223
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد غياب طويل عن الملتقى يسرني ان اعود بين اخوتي للمشاركة بما ينفعنا ان شاء الله
السعودية و مصر ..الجزائر و مصر ...كالعادة يكون الموضوع بسيطا و الاعلام هو من يضخمه
الاعلام المصري تشوهه بعض الايادي و الالسن التي كان من المفروض قطعها سابقا اثناء الازمة مع الجزائريين على كرة منفوخة هواء فاسد امس و انا اشاهد برنامج الثامنة على قناة ام بي سي الاولى اعجبني مقدم البرنامج داوود الشريان و هو يتوجه بالقاء اللوم على فئة من الاعلاميين تشغّل حثالة يدّعون الصحافة و الاعلام امثال عمر اديب الذي لم يُأدب على ما فعله سابقا في الشعب المصري و هو يشن نار الفتنة و يكذب على الملأ قائلا ان الشباب يقتل بالسودان .....ما اتفه مخلفات مبارك و ما انذلها خاصة تلكم التي تشتغل بالاعلام السلاح الفتاك القاتل على صمت للشعوب..
لا افهم لماذا الشباب المصري الذي قام بالمظاهرة لاجل مروّج حبوب المخدرات ذالك لم ينتبه الى ان الملايين من المصريين يشتغلون بالسعودية و دول الخليج ...ماذا يحدث لهؤلاء و لعائلاتهم ان تم ترحليهم الى بلدهم
فلا احد يرضى ان تشتم بلده و يكون الرد قاسيا ...مروّج مخدرات و محاميا فوق هذا القي القبض عليه متلبسا فاليعاقب كما يعاقب ببلاده و لا داعي لجر البلدين الى الخلاف و الى التفرقة بين الشعبين ...لنكن متعقِّلين و لا نلقي اللوم على اطراف اخرى بكل مرة لنعترف بأخطائنا بالثغرات التي تحلول بيننا و بين وحدتنا العربية المسلمة
و بكل مرة يكون اتفه الاسباب يفرقنا...لنعمل على تهدأة الوضع نحن كمثقفين حتى على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تتأزم الامور و يكون الضحية من ليس لهم ذنب
ربنا يهدينا جميعا لما فيه الخير لنا و لأمتنا العربية المسلمة
 

adison2000

عضو معروف
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
3,079
مجموع الإعجابات
1,377
النقاط
113
وكالة فارس الإيرانية تشعل فتنة بين مصر والسعودية

مفكرة الاسلام: نفت وزارة الخارجية السعودية الحديث المنسوب للأمير سعود الفيصل في صحف إلكترونية مصرية، ومواقع التواصل الاجتماعي حول قضية المحامي والناشط المصري أحمد الجيزاوي. وبحسب هذا الحديث المنسوب لوزير الخارجية السعودي، قال الفيصل: "للجندي السعودي في السفارة السعودية الحق في ضرب النار على كل من يحاول المساس بأمن السفارة، ولن نتهاون في ذلك، ولكن أنتم تعلمون أن عقوبة تهريب المخدرات للسعودية هي الإعدام، فإن ثبتت العقوبة على الجيزاوي سوف نرسله للقاهرة في تابوت". وفي تصريحات لصحيفة "عكاظ" قال رئيس الدائرة الإعلامية في وزارة الخارجية والمتحدث الرسمي السفير أسامة بن أحمد نقلي: "نحن ننفي نسبة هذا التصريح لسمو وزير الخارجية تمامًا، فهذه ليست لغة الدبلوماسية السعودية، وليست من شيم المملكة ومبادئها، وتوجد محاولات لتعكير صفو العلاقة كانت وراء اختلاق هذه التصريحات". ورصدت "عكاظ" مصدر الحديث الملفق على لسان الأمير سعود الفيصل، واكتشفت أنه وكالة أنباء فارس الإيرانية، وهذا يكشف ما أشار إليه مسئول الشئون العربية في الصحيفة من أن إيران تريد معاقبة مصر والمملكة على عدم السماح لها بالعبث بمقدرات دول وشعوب المنطقة. وبثت وكالة فارس الإيرانية من طهران النبأ عند الساعة 5:15 مساء أول أمس، بعنوان "سعود الفيصل: المعتقلون المصريون سيعودون لبلادهم في توابيت". وجاء في نصه: "نشرت تصريحات لوزير الخارجية السعودي سعود الفيصل قال فيها بأن المعتقلين المصريين في سجون السعودية سيعودون إلى بلادهم في توابيت". وذكر تقرير فارس أن هذه التصريحات تأتي في إطار توتر العلاقات المصرية السعودية على خلفية اعتقال المحامي أحمد الجيزاوي لدى دخوله السعودية. هذا ويحاول أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي إصلاح العلاقات بين مصر والسعودية عقب الأزمة الأخيرة بين البلدين. وأعلن العربي أنه أجرى اتصالات مع وزيري الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل والمصري محمد كامل عمرو بشأن الأزمة الحالية بين البلدين, في حين أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية حرصه على تجاوز أي أزمة مع السعودية. ووصف العربي الأزمة بأنها سحابة عابرة, وقال في بيان: إن العلاقات التاريخية والإستراتيجية المتميزة بين مصر والسعودية لا يمكن أن تتأثر بحادث عارض سوف يعالج في إطاره المعتاد, وفقًا للجزيرة نت. وفي محاولة للتهدئة, أعرب مجلس الوزراء المصري في بيان أمس عن أسفه واستنكاره للحوادث التي صدرت ضد السفارة السعودية بالقاهرة، مشيرًا إلى "أن تلك الحوادث التي تُسيء إلى العلاقات المصرية السعودية عميقة الجذور عبر التاريخ، هي حوادث فردية لا تعبِّر إلا عن رأي من قاموا بها".
 

لبيبة

عضو جديد
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
4,052
مجموع الإعجابات
554
النقاط
0
[h=5]الثلاثاء,01 مايو , 2012 -03:26 00[/h]نشرت جريدة الحياة اللندنية، أن المستشار القانونى للسفارة السعودية بالقاهرة المستشار سامى جمال الدين، كشف عن إلقاء أجهزة الأمن المصرية القبض على شبكة إيرانية تتكون من ثلاثة أشخاص، كانت تخطط لاغتيال أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية.

وأضافت الجريدة، أن جمال الدين قال إن السلطات المصرية أحاطت الجهات المعنية فى الخارجية السعودية بتفاصيل المؤامرة، 'لكن الجانب السعودى فضّل التكتم على الخبر وعدم الإعلان عنه'، مشيراً إلى أن المخطط بتفاصيله لدى المسئولين فى البلدين.

وأضاف أن المؤامرة بدأت منذ ثلاثة أشهر، موضحاً أن المجلس العسكرى أبلغ السفير قطان بتوفير حماية مشددة له، لكنه رفض ذلك.

وتابع جمال الدين: مع بداية الأحداث الأخيرة كان لدى الجميع تخوف من أن تستغل جهات خارجية تظاهر البعض أمام مقر السفارة، وتقوم بدس عناصرها للهجوم على أفراد البعثة الدبلوماسية.

وأوضح أن الأبواب الخلفية للسفارة تعرّضت لهجوم من بعض المتظاهرين، وهو ما دفع الأجهزة الأمنية المصرية إلى التحوط فى تأمين انتقال السفير قطان إلى مطار القاهرة.
 

لبيبة

عضو جديد
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
4,052
مجموع الإعجابات
554
النقاط
0
المقيمون المصريون في السعودية بصوت واحد.. لا نقر تصرفات الغوغاء التي لاتمثل الشعب المصري ونستنكر ونعتذر ما حدث

باقي المقال على الرابط جريدة الرياض

http://www.alriyadh.com/2012/05/01/article732021.html
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
نسال الله ان يصلح احوال المسلمين في كل بقاع الارض.
وليعلم الجميع ان اي فتنه او حرب تمر على المسلمين ان الروافض هم خلفها اولا ثم اليهود والنصارى ثانيا.
والحمد لله يوجد في قيادتي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية رجال على درجة كبيره من الحكمه وتفهم مثل هذه التفاهات التي تحاول اشعال التوتر واثارة الفرقة بين السعودية ومصر.
 
أعلى