بنايات شكلها غريب....

نجمة الصباح

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
18
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم؟؟؟
على قولة المثل المصري المكتوب يبان من عنوانه لذلك مراح اعلق وتكفي الصور للتعبير...
 

المرفقات

  • WWSB.jpg
    WWSB.jpg
    8.3 KB · المشاهدات: 210
  • WBSB.jpg
    WBSB.jpg
    13.1 KB · المشاهدات: 166
  • PDSB.jpg
    PDSB.jpg
    7.4 KB · المشاهدات: 144
  • RBSB.jpg
    RBSB.jpg
    9 KB · المشاهدات: 130
  • ISSB.jpg
    ISSB.jpg
    7.4 KB · المشاهدات: 136

مواضيع مماثلة

نجمة الصباح

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
18
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بعد باقي تكملة
 

المرفقات

  • HSSB.jpg
    HSSB.jpg
    9.8 KB · المشاهدات: 95
  • BNSB.jpg
    BNSB.jpg
    9.9 KB · المشاهدات: 88
  • AASB.jpg
    AASB.jpg
    8.8 KB · المشاهدات: 92

HARD MAN

عضو جديد
إنضم
15 سبتمبر 2004
المشاركات
225
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
عش رجباً ترى عجبا؟!!!!!!

شكرا لك أختي الكريمة
 

ملاك

عضو جديد
إنضم
18 سبتمبر 2004
المشاركات
184
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
ناس غريبه
بس ابداع بحد ذاته
شكرا لك اختي
 

روان ناصر

عضو جديد
إنضم
12 أكتوبر 2006
المشاركات
118
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بجد بنايات غريبة لكن التحدي كان في انشائها و توزيع فراغاتها و هون بكون دور الخيال و الطموح
شكرا على الصور الحلوة
 

Zahi

عضو جديد
إنضم
7 نوفمبر 2003
المشاركات
17
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أختيار موفق ...مقدرة في التخيل ...و الأختيار
 

MG_Z

عضو جديد
إنضم
21 يونيو 2006
المشاركات
842
مجموع الإعجابات
47
النقاط
0
هذه البنايات شكلها ليس غريب ...

إن شكلها عجيب و مريب و رهيب و مخيف ......

أشم رائحة 3d Max و Photoshop في هذه البنايات..:73: :7:
 
التعديل الأخير:
أعلى