سيارات الديزل والفطريات

إنضم
18 أكتوبر 2010
المشاركات
98
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
يمكن أن تتلوث السيارات الديزل عن طريق الفطريات. يمكن أن تتكون هذه الفطريات عندما تشترى وقود سيارة مصاب بالفعل بالفطريات أو عندما يتعرض وقود الديزل فى تنك سيارتك للرطوبة.
إذا كنت تشك فى أن سيارتك قد أصيبت بالفطريات قم بفحص مضخة وغطاء إضافة الوقود أو قم بغمس عصا نظيفة فى تنك الوقود لفحصه. حيث تبدو رائحة الفطريات كالبيض الفاسد. ولعلاج ذلك قم باستخدام مادة قاتله مصممة للتخلص من فطريات الوقود.
قم باستخدام مادة قاتلة للفطريات فقط عندما تعبئ التنك بالوقود ولكن لا تضعها أبدا على تنك فارغ أو غير ممتلئ بصورة كاملة. وإذا كان تنك الوقود ملوثا بالفعل فمن الأفضل أن تقوم بتصريفه وتنظيفه بالبخار ثم تقوم بإعادة تعبئته وإضافة المادة القاتلة.
إذا كنت تنوى أن تقوم بترك سيارتك غير عاملة لفترة ما قم بتعبئة تنك الوقود بصورة تامة بحيث لا تترك مساحة فارغة منه لبخار الماء لكى لا يتكثف بفعل الهواء. ثم قم بوضع المادة القاتلة للفطريات لمنع تكون الفطريات.
إذا كنت لا تشك فى أن وقود الديزل الذى تقوم بشرائه قد يكون ملوثا قم بوضع جوارب نايلون فوق نهاية فتحة خرطوم الوقود لتصريف الملوثات. فإذا تلوثت الجوارب قم بوضع مادة قاتلة فى تنك الوقود بصورة فورية.
 

مواضيع مماثلة

saad_srs

عضو جديد
إنضم
9 أكتوبر 2010
المشاركات
1,125
مجموع الإعجابات
139
النقاط
0
مشكوررررررررررر
 
أعلى