الهرتز ومشكلاته

wazer

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2007
المشاركات
156
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم
اليوم وعند تشغيل المولد الكهربائي التشغيل الدوري نفصل الكهرباء الرئيسيه من وزاره الكهرباء ونشغل المولد بالحمل للفحص حصل عندي اكثر من مشكله
1- نزل الهرتز من 50 الى اقل من 45
2- الفولت ارتفع عندي من 415 الى 500
3- عند الانتهاء من التشغيل وفصل الاي تى اس لم يطفي المولد وتم يعمل بدون حمل الى ان قمنا باطفاه يدوي
ولكن لا نستطيع وضعه على auto لانه كل ما وضعناه على الauto يشتغل المولد
ارجو منكم الافاده وجزاكم الله خير
 

wazer

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2007
المشاركات
156
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ارجو المشاركه والمساعده
 

wazer

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2007
المشاركات
156
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ارجو المشاركه والمساعده
 

yasir_abd

عضو جديد
إنضم
12 سبتمبر 2006
المشاركات
12
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اخي الكريم اتوقع عند نزول التردد بيرتفع الفولتية
لكن بالنسبة للمحول ما يطفي تاكد من ان المحول مبرمج بشكل صحيح او انه موضوع على الاوتوماتيك اي عندما يتلق اشارة تخلي يشتغل (المحول مش لوحة التحكم)
وانشالله اكون فدتك :55:
 

ابوحسين2

عضو جديد
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
26
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بالنسبة للتغير بالفولتية والتردد وتغير قيمها تاكد من عمل كارت ( voltage regulation) بصوره صحيحة كما يمكن التلاعب بحذر بقيم المقاومات المتغيرة في هذا الكارت لاعادة تنظيم التوليد
 

ابوحسين2

عضو جديد
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
26
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ان تغير سرعة المولد سيعطيك تغير في التردد والفولتية
 

ابوحسين2

عضو جديد
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
26
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ارجوا ان اكون قد افدتك ولو بالقليل وشكري للجميع
 

الشماخ

عضو جديد
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
86
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بالنسبة لتشغيل المولد فور وضعة على الـ Auto يعني ان الوحة الـ A T S طالبة امرتشغيل للمولد
*
 

ابراهيم جاهين

عضو جديد
إنضم
8 أغسطس 2007
المشاركات
147
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
زى ما قال الشماخ
والسؤال هل قمتم باصلا حات قبل التشغيل
والاشاره القادمه من الباص يار العمومى غير مقروءه بالشكل الصحيح فى دائرهats وقد يكون السبب هو تغيير فى اطراف الكارنت ترانسفورمر المغذاه من الباص بار العمومى
 
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
74
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
في رايي انه كلما قل التردد يقل الجهد طبقا للعلاقة>>>>>>>>> E=4.44nqf
علي اساس ان:
F :-التردد
Q:-الفيض
N:-عدد اللفات
 

سليم محمد سليم

عضو جديد
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
17
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ممكن يا بش مهندس تكون الكونتكترز اللي توصل من الشبكة للحمل ومن المولد للحمل
غيرشغالة اوالاشارة مش واصلة ليها بشكل جيد
 

wazer

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2007
المشاركات
156
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ولاتزال المشكله مستمره

ولاتزال المشكله مستمره
عند تشغيل المولد بالحمل حصل ان
1- الهرتز نزل
2- الفولت ارتفع
3- السرعه قلت
 

المرفقات

  • 03102008137.jpg
    03102008137.jpg
    350.4 KB · المشاهدات: 35
  • 03102008138.jpg
    03102008138.jpg
    317 KB · المشاهدات: 26

wazer

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2007
المشاركات
156
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ولاتزال المشكله مستمره
عند تشغيل المولد بالحمل حصل ان
1- الهرتز نزل
2- الفولت ارتفع
3- السرعه قلت

ارجوا مشاهدة الصور في مشاركتى السابقه وشكرا
 

كرم صابر

عضو جديد
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
9
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اكيد يا باشمهندس عندما يقل التردد يقل الجهد
عند تشغلك للمولد انخفاضه التردد نتيجه زياده الحمل علي المولد لذلك افحص فلتر السولار
اما من حيث عدم استجابه المولد للوقف افحص السولونيد الموجود بجانب البطال المسؤل عن الايقاف
ايضا افحصFuele Relay
 
أعلى