نجمة اسرائيل على قناة mbc4

Ezzat_Baroudi

مشرف تصميم الإضاءة
إنضم
3 أغسطس 2006
المشاركات
2,317
مجموع الإعجابات
233
النقاط
0
بكل وقاحة تضع قناة ام بي سي 4 في برنامج Arab's Got Talent شاهدوا الصورة


attachment.php
 

المرفقات

  • 0121111101396n6iis9.jpg
    0121111101396n6iis9.jpg
    256.7 KB · المشاهدات: 884

مواضيع مماثلة

Ezzat_Baroudi

مشرف تصميم الإضاءة
إنضم
3 أغسطس 2006
المشاركات
2,317
مجموع الإعجابات
233
النقاط
0
attachment.php
 

المرفقات

  • Untitledfdd1.jpg
    Untitledfdd1.jpg
    38.2 KB · المشاهدات: 761

Ezzat_Baroudi

مشرف تصميم الإضاءة
إنضم
3 أغسطس 2006
المشاركات
2,317
مجموع الإعجابات
233
النقاط
0
كلام منقول من احد المواقع

الأضواء الحمراء في استديو البرنامج لفتت انظاري ووجتها ترمز لشيء مستفز لي كعربية انها نجمة اسرائيل ,, كيف لهم كعرب أن يرضو بشيء كهذا, وبالأخص انه في الحلقه الأولى من البرنامج ألقى طفل فلسطيني قصيدة ترمز لمعانتهم وتأثر بها كل من في الاستديو ومن خلفه هذه النجمه! أرجو من أي شخص يمكنه الوصول لإدارة ومنفذي البرنامج أن ينبههم لهذا الموضوع لأنه فعلا مستفز ولا يمكن السكوت عليه.
 
التعديل الأخير:

andaziar_85

عضو جديد
إنضم
27 يوليو 2006
المشاركات
186
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
شنو علاقة هذه الموضوع بالهندسة الكهربائية
وينكم يا مراقبين المنتدى
ارجوا ان يتم نقل في اسرع وقت
 

andaziar_85

عضو جديد
إنضم
27 يوليو 2006
المشاركات
186
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
و ثانية الكل يعلم ان هذه القنوات مفلسة و خبيثة
فلماذا تشاهدونه ؟
هل من المعقول ان تشاهد قناة و تعترض على رسوماته؟
يأخوان اذا كان هناك قناة مخالف لقوانين الاسلام فلم المشاهدة
هناك قاعدة اساسية
شاهد قناة جيد و مفيد ترتاح
شاهد قناة مفلس يجرحك كل مرة
 

|الكوبرا|

عضو جديد
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
31
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مرحبا

القدس لنا القدس لنا النصر لنا النصر لنا


ستفتح باب مدينتا انا ذاهب لاأصلي فيه
 

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
ملاظة خطيرة فعلا
حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا ما تسعى له قنوات عديدة تعريف العالم بوجود شيء اسمه يهود انتصرو على العرب
استفزاز فعلا
 
إنضم
6 ديسمبر 2005
المشاركات
7,931
مجموع الإعجابات
572
النقاط
113
السلام عليكم ورحمة الله

إخوتي هذه البرامج مستوردة بكل ما فيها .... فماذا تتوقعون؟
ومن أين نستورد نحن برامجنا وثقافاتنا وحداثتنا؟ فما بالكم ببرامج فاسدة وقنوات أفسد؟

أريد أن أسأل.. هل من الممكن تقليد الغرب بشكل حرفي مع المحافظة على ديننا وأخلاقنا؟
 

Abo Fares

عضو جديد
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
9,250
مجموع الإعجابات
1,239
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله

إخوتي هذه البرامج مستوردة بكل ما فيها .... فماذا تتوقعون؟
ومن أين نستورد نحن برامجنا وثقافاتنا وحداثتنا؟ فما بالكم ببرامج فاسدة وقنوات أفسد؟

أريد أن أسأل.. هل من الممكن تقليد الغرب بشكل حرفي مع المحافظة على ديننا وأخلاقنا؟

أهلاً أخي أحمد..

نعم أنت محق، كل ذلك مستورد، والعيب فينا أننا لا نتمسك إلا بمخلفات الغرب..

ولكن برأيي الشخصي، ما نشاهده هنا هو ذكاء خاطئ لا يغتفر، لم يكن مجرد استيراد غبي..

تحياتي..
 

andaziar_85

عضو جديد
إنضم
27 يوليو 2006
المشاركات
186
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
شكرا على النقل اخي المشرف
 

xXx_2010

عضو معروف
إنضم
24 يوليو 2010
المشاركات
1,291
مجموع الإعجابات
166
النقاط
63
على رأي المثل "ابعد عن الشر وغنيله" .. ودعهم يعبثون كما يحلوا لهم ..
ويجب علينا الا نُغضب انفسنا من اجل مجموعة من البلهاء سطحي التفكير ..
 
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
5,026
مجموع الإعجابات
335
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف نستورد من الغرب كل ماهو فاسد ، ونترك كل ماهو مفيد ، وهذه هي أخطار العولمة وأخطر جانب لها الجانب الثقافي

بارك الله بك ، وجزاك الله كل خير
تقبل تحياتي وتقديري
 

ابوهشوم

عضو جديد
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
4,572
مجموع الإعجابات
322
النقاط
0
اعتادت هذه المجموعه وعلى راسهم القناه المشبوهه العربيه
على استفزاز العرب
هناك الكثير من القنوات الجميله التي تغني عنهم
مشكور اخي الكريم
 

الطعان

عضو جديد
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
المهمة الاساسية لهذه القنوات التسويق للمشروع الامريكي والصهيوني في المنطقة
 

كونى عائشة

عضو جديد
إنضم
14 سبتمبر 2006
المشاركات
2,084
مجموع الإعجابات
183
النقاط
0
و ثانية الكل يعلم ان هذه القنوات مفلسة و خبيثة
فلماذا تشاهدونه ؟
هل من المعقول ان تشاهد قناة و تعترض على رسوماته؟
يأخوان اذا كان هناك قناة مخالف لقوانين الاسلام فلم المشاهدة
هناك قاعدة اساسية
شاهد قناة جيد و مفيد ترتاح
شاهد قناة مفلس يجرحك كل مرة

........................................................................................
 

abdallahothman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2010
المشاركات
147
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الحمد لله اصبح كل شيء ضدنا حتى اعلامنا انظروا بعد ان تكشّفت الحقائق اين فلوسكم يا عرب ومن الذي يذلكم ومن يضطهدكم اوليس ابناء جلدتكم .
خيانة نفاق لصوصية ظلم واستبداد

هذا حالنا
فيا مغير الاحوال من حال الى حال ارحم امتك امة الاسلام
 

Hatman

عضو جديد
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
2,582
مجموع الإعجابات
771
النقاط
0
موضوع مشابه أخي عزت
أخطر قناة على الاطفال mbc3 شاهدو سب الصحابة والكلام البذيء داخل القناة
http://www.arab-eng.org/vb/t230773-4.html#post2112262

وكان رد أخي المهندس أبوبكر

بداية لا أعلم من ارتكب الخطيئة الأكبر .

هل القناة التي لا تروق للكثيرين .
أم من فبرك هذه الصور و نشرها على الأنترنت كذباً و زوراً .
أم من نقلها - بحسن نية - دون أن يتحقق من صحتها .

لو فتح أحدكم و لو لمرة واحدة قبل أن ينقل الموضوع ، لو فتح القناة لوجد أن القناة لا يوجد فيها شريط اسفل الشاشة للرسائل .
و لم يكن هذا الشريط موجود قط .

و الصور أعلاه مفبركة على برنامج فوتوشوب .. و بشكل مفضوح فهي خالية حتى من دقة العمل و علائم الصنعة واضحة عليها .

فليفتح كل منكم القناة و لينظر ، هل فيها شريط رسائل ؟؟

الجواب لا ... سبق و أن نبهنا إلى التحقق و التثبت .

مع الأخذ بعين الاعتبار أنني لا أتابع القناة لكن الإنصاف واجب

م . أبو بكر

أخيرا أنا لا أحب هذه القنوات لأسباب لا تخفى على الجميع و لكن الموضوعية و الأمانه مطلوبة و أعرف أخي أنك قمت بنقل الموضوع و لكن يجب أن نتحرى عن ما ننقل

تحياتي
 

benyekhlef

عضو جديد
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
18
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله
 
أعلى