مناقشة الوضع الحالي في مصر ( الرجاء المشاركة بإيجابية)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ayman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2003
المشاركات
2,100
مجموع الإعجابات
277
النقاط
0
مقالات منتقاه من مدوني الفيس بوك و النشطاء ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تخصيص هذا الموضوع لمناقشة الأحداث في مصر العزيزة وتطوراتها..

ونجدد الدعوة إلى الموضوعية في النقاش والالتزام بقوانين الملتقى وعدم التعرض بالإساءة إلى أي من الأعضاء أو الحكام العرب ...

نسأل الله تعالى أن يفرج الكرب وأن يكشف الغمة عن أهلنا في مصر الحبيبة..

وجزاكم الله خيرا...


-------
الشخيبي




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Ayman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2003
المشاركات
2,100
مجموع الإعجابات
277
النقاط
0
السلام عليكم


يجهل من يرى ان الثورة التي حدثت في مصر ثورة قامت على العاطفة و استغلال احداث معينة لكسب تعاطف الناس ..فالثورة - و التي تابعت جروباتها كلها على مدى فترة طويله جدا على الفيس بوك و تويتر قامت بايدي شباب على درجة كبيرة جدا من الوعي و الثقافة . كما ان معظم هؤلاء الشباب يقرأون كثيرا و لا يهدأون .
و الملاحظ ان معظمهم ايضا غير مضار بشكل مباشر من القوانين و الانظمة التي يرغبون في تغييرها لكن تحركهم فقط من اجل مستقبل افضل لهم و لابناءهم ز كما ان معظمهم ايضا (شباب روش) :) راجعوا قاموس المصطلحات المصرية لانكم ستجدون بعضها في المقالات ..ربنا يعينكم

انتقي هذه المقالات من ما نشروه دون اتفاق كامل او اختلاف كامل معها

هذه المقاله من الاخ هاني وجيه :



عاشت مصر حرة مستقلة ... عاشت مصر عاقلة مستقرة
من Hany Waguih‏ في 02 فبراير، 2011‏


ضحكوا علينا عندما أفهمونا أن الشعب المصري بكافة طوائفة كان يريد جلاء الأنجليز، فالكثيرون – رغم حبهم لمصر – ربما كانوا يرون في وجود الأنجليز شراً لابد منه، ويرون في محاولة اجلاؤهم خطراً على الاستقرار الذي يعيشون فيه، وتهديداً لسلامة حياتهم وأبناءهم. الكثيرون أيضاً كانت أعمالهم ومصالحهم مرتبطة بالقصر والأنجليز، وكانوا أيضاً يحبون مصر



وحينما اعتقل سعد زغلول وتم نفيه في 8 مارس 1919، وبدأ طلبة جامعة القاهرة في الاحتجاج، أتخيل أن الكثير من العقلاء انتقدوا هذه التصرفات باعتبارها مجنونة ولا طائل منها، وأتخيل أن الكثير من العقلاء قالوا أن سعد زغلول شخص مدعي ويريد أن يقفز على السلطة وأنه لا يأبه لمطالب المواطنين العاديين. وأتخيل أن الأباء حبسوا أبناءهم في البيت لكي لا يخرجوا إلى المظاهرات



بعدها بيومين، انضم طلبة الأزهر للمظاهرات، وربما قال قائل من العقلاء وقتها أنهم يريدون أن يركبوا الموجة. وفي أيام قليلة، كانت الثورة قد اندلعت في كل المدن والقرى. وأنقل عن ويكيبيديا: "في القاهرة قام عمال الترام بإضراب مطالبين بزيادة الأجور وتخفيض ساعات العمل وغيرها، وتم شل حركة الترام شللاً كاملا، تلا ذلك إضراب عمال السكك الحديدية، ولم يكتف هؤلاء بإعلان الإضراب، بل قاموا بإتلاف محولات حركة القطارات وابتكروا عملية قطع خطوط السكك الحديدية – التي أخذها عنهم الفلاحون وأصبحت أهم أسلحة الثورة. وأضرب سائقو التاكسي وعمال البريد والكهرباء والجمارك، تلا ذلك إضراب عمال المطابع وعمال الفنارات والورش الحكومية. وقام السكان في الأحياء الفقيرة بحفر الخنادق لمواجهة القوات البريطانية وقوات الشرطة، وقامت الجماهير بالاعتداء على بعض المحلات التجارية وممتلكات الأجانب وتدمير مركبات الترام. في حين قامت جماعات الفلاحين بقطع خطوط السكك الحديدية في قرى ومدن الوجهين القبلي والبحري، ومهاجمة أقسام البوليس في المدن. ففي منيا القمح أغار الفلاحون من القرى المجاورة على مركز الشرطة وأطلقوا سراح المعتقلين، وفي دمنهور قام الأهالي بالتظاهر وضرب رئيس المدينة بالأحذية. وفي الفيوم هاجم البدو القوات البريطاينة وقوات الشرطة عندما اعتدت هذه القوات على المتظاهرين. وفي اسيوط قام الأهالي بالهجوم على قسم البوليس والاستيلاء على السلاح، ولم يفلح قصف المدينة بطائراتين في إجبارهم على التراجع، أما في قرية دير مواس محافظة المنيا, هاجم الفلاحون قطارا للجنود الإنجليز ودارت معارك طاحنة بين الجانبين."



يا للهول – أكرر أن هذه الأحداث هي وصف لثورة 1919 وليس لأي ثورة أخرى –



لم تكن مصر نسيجاً واحداً لا يتجزأ في هذه الأيام – فهناك الكثيرون التي تضررت مصالحهم بسبب هذه الأعمال "التخريبية"، وهناك الكثيرون الذين رأوا أياماً مفزعة على خلفية هروب المساجين وحرق المحلات وانقطاع المواصلات. وأكاد أقسم أن بعض المصريين وقتها كانوا لا ينامون خوفاً، وكانوا يصلون أن يكف هؤلاء الشباب الحمقى عن المطالبة بالاستقلال.



وأنقل ثانية من ويكيبيدبا: "كان رد فعل القوات البريطانية من أفظع أعمال العنف الذي لاقاه المصريون في التاريخ الحديث، فمنذ الايام الأولى كانت القوات البريطانية هي أول من أوقع الشهداء بين صفوف الطلبة أثناء المظاهرات السلمية في بداية الثورة. وعقب انتشار قطع خطوط السكك الحديد، اصدرت السلطات بيانات تهدد بإعدام كل من يساهم في ذلك، وبحرق القرى المجاورة للخطوط التي يتم قطعها. وتم تشكيل العديد من المحاكم العسكرية لمحاكمة المشاركين في الثورة. ولم تتردد قوات الأمن في حصد الأرواح بشكل لم يختلف أحيانا عن المذابح، كما حدث في الفيوم عندما تم قتل أربعمائة من البدو في يوم واحد على أيدي القوات البريطانية وقوات الشرطة المصرية. ولم تتردد القوات البريطانية في تنفيذ تهديداتها ضد القرى، كما حدث في قرى العزيزية والبدرشين والشباك وغيرها، حيث أُحرقت هذه القرى ونُهبت ممتلكات الفلاحين، وتم قتل وجلد الفلاحين واغتصاب عدد من النساء"



أتخيل أن الكثير من العائلات المحترمة الفاضلة كانت تستمع إلى كل هذه الأخبار وهم حائرون ما بين الفخر بهؤلاء الذين يقدموا أرواحهم لخلاص مصر، وما بين الحزن على وقف الحال والتساؤل إن كان الأمر يستحق كل هذه التضحيات، فسعد زغلول في النهاية الأمر ليس نبياً ولا مخلصاً، وهو شخص مُختلف عليه في أفضل الأحوال.



ما الذي حدث بعد ذلك؟؟



أنقل: "اضطرت إنجلترا الي عزل الحاكم البريطاني وافرج الإنجليز عن سعد زغلول وزملائه وعادوا من المنفي إلي مصر. وسمحت إنجلترا للوفد المصري برئاسة سعد زغلول بالسفر إلي مؤتمر الصلح في باريس ، ليعرض عليه قضية استقلال مصر"



تمام كده – أخيراً هدأت الأحوال وبدأ الحوار مع القوى الأوروبية التي وعدت بالحل. مش بالضبط



أنقل: "لم يستجب أعضاء مؤتمر الصلح بباريس لمطالب الوفد المصري فعاد المصريون إلي الثورة وازداد حماسهم، وقاطع الشعب البضائع الإنجليزية، فألقي الإنجليز القبض علي سعد زغلول مرة أخرى، ونفوه مرة أخرى إلي جزيرة سيشل في المحيط الهندي (سيلان حاليا)، فازدادت الثورة اشتعالا، وحاولت إنجلترا القضاء على الثورة بالقوة"



أتخيل أن الكثير من العقلاء في هذه اللحظة كادوا يصابون بالجنون، فهاهي الثورة تشتعل من جديد، ولا فائدة من استمرارها، فقد نُفي سعد زغلول ورفاقه، وخسر الشعب المعركة. وربما – في مشهد عبثي من وحي الخيال – اقترح أحدهم هذه الفكرة الحمقاء المجنونة أن يخرج هؤلاء ضد اخوانهم في مظاهرات لاجهاض الثورة. لم يحدث هذا لحسن الحظ، وكان استمرار الثورة في هذا الظرف بالذات – ولا مجال لأي تعميم بالطبع – سبباً في إعلان استقلال مصر 1922 وصدور أول دستور مصري 1923 وقيام الوزارة الجديدة برئاسة سعد زغلول 1924 – مع ملاحظة التواريخ ومدى بعدها عن ثورة 1919، وملاحظة أن الأنجليز لم يتركوا مصر فعلياً إلا بعدها ب36 عام -.



هل هناك دروس كافية من ثورة 1919؟ أم كما قال سعد زغلول: ما فيش فايدة؟



أدعي – وأتحمل مسئولية الادعاء – أن الغالبية العظمى من شعب مصر – رغم كراهيتهم للاستعمار – لم تكن فاعلة ولا مؤيدة لثورة 1919، وأن ما قام به هؤلاء الطلبة والوطنيون كان مخاطرة تحملوا فيها انتقاد اخوتهم من المصريين بقدر ما تحملوا من قهر الشرطة والأنجليز. وأتطاول في ادعائي لأقول أن الأغلبية العظمى من شعب مصر لم تكن لتقوم بالثورة على الملك في 1952 – برغم سعادتهم بها – إذا كانت هذه الثورة ستستدعي منهم التضحية برخاءهم وأمانهم وتلقي بهم إلى المجهول، وأن الغالبية العظمى من شعب مصر كانت ستطالب الجيش بقبول تنازلات محدودة من الملك إذا كان الأمر قد تطور إلى حالة صراع مسلح وتوتر بين الضباط الأحرار والجنود الموالين للملك. ولا أظنني متجنياً حين أقول أن الملايين من شعب مصر عاشوا سنوات الاستنزاف وحرب 1973 وهم لا يفكرون ولا يأملون في المزيد من الحروب حتى ولو كان الثمن هو استعمار الأرض. بل اهتموا بأعمالهم ودخل بيوتهم وتعليم أولادهم. هؤلاء ليسوا خونة ولا مرتشين. هؤلاء مصريون طبيعيون يؤثرون الاستقرار والنظام على الثمن المجهول للثورة والتغيير.



إن الشعوب لا تتغير لأن 100% من المواطنين يقررون تحمل مسئولية التغيير. هذا لا يحدث لا عندنا ولا في الصين ولا تونس ولا أوكرانيا ولا في أي مكان. إن الشعوب تتكون في مجملها من غالبية مستقرة وأقلية متحركة، الأقلية المتحركة هي التي تقود المجتمع وتصنع التاريخ، والغالبية المستقرة هي التي تحمي المجتمع من انقلاب أسبوعي، لكنها أيضاً هي الأداة الأساسية التي يستخدمها أي ديكتاتور ليحافظ على حكمه. ليس الأمن هو ما يحمي الديكتاتور، ولكنه هذا الخوف والرفض من التغيير الذي يحكم الأغلبية العظمى منا. هذا الخوف الذي دفع الأغلبية وبلا مواربة أن ترفض المشاركة في كل خطوة من خطوات التغيير على مدار السنوات العشر الماضية، رغم ترحيبها بكل ما أنتجته هذه السنوات من حرية. وهذا الخوف الذي دفع الأغلبية لترفض المشاركة في يوم 25 ثم 28 ثم الأول من فبراير، رغم احتفالها بكل ما أنتجته هذه الثورة من نتائج. هذا الخوف الذي يدفع الأغلبية العظمى من المصريين الآن أن تطالب المتظاهرين بالانسحاب وقبول الأمر الواقع وعودة الحياة لطبيعتها.



أظن الآن أن كل الواقفين في ميدان التحرير، وكل الذين يحلمون بالحرية في مصر وعلى استعداد أن يسددوا ثمنها كاملاً، يشعرون أنهم الآن تتم خيانتهم على أيدي أصدقاءهم وأخوتهم، الذين لا يقلون عنهم حباً لمصر، لكنهم ينتمون للفئة الأكبر من الشعب، الفئة التي تفضل الاستقرار والاصلاح التدريجي حتى وإن لم يأت أبداً. وأظن أن النظام الحاكم يرقص فرحاً لأنه حين فشلت قوات أمنه وإعلامييه في قمع الثورة، تكاد تنجح في انهاءها الأغلبية "المستقرة". وبينما يتبادل الطرفان الاتهامات، يبقى التاريخ شاهداً على اختيارات كل فرد منا، ومصر التي نريدها، حرة مستقلة، أو عاقلة مستقرة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Ayman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2003
المشاركات
2,100
مجموع الإعجابات
277
النقاط
0
من الأخ مهند علي
من Mohannad Ali‏ في 01 فبراير، 2011‏، الساعة 11:59 مساءً

Why it is wrong to believe a word Mubarak said


Excuse me I know I'm not very articulate, but here's an attempt to explain reality to those who don't understand it. Apologies in advance for typos, grammatical mistakes etc. I haven't proofread this.



First refuting the promises:



1. He wont run for another term.You are all accepting this as if Mubarak has a proven record of honesty, and he does deliver on his promises. Mubarak in 1981 said he will only stay in power for 2 terms, and we call saw how this turned out to be. We have seen the regime sending out a few hundred people in pro-Mubarak demonstrations, not to mention the tens of celebrities etc. who were saying all those nice things about Mubarak. Giving the regime 7 months to regroup and plan, don't you think for example they can't manage to create a massive large scale pro Mubarak campaign asking him to re-run leaving him "with no choice" but to re-run for another term? If I could think of such a cheap an easy plot, I'm sure Mubarak has at least a dozen of those up his sleeve.What happened to the rest of demands regarding elections? Judicial supervision, the right to vote for Egyptians abroad, voting using your ID (raqam qawmy) to avoid fraud, international and civil society organizations supervision?Again there was no mention of Gamal Mubarak not running for president, but more on that later.
2. Looking into court appeals regarding electoral fraudLooking into those appeals would mean the re-election of many many seats (under no guarantees that the re-election would be fair [read next point about article 88 of the constitution]), plus the large number of appeals basically means the parliament is not legitimate and the proper course of action would have been dissolving the parliament entirely.
3. Constitutional changes.Mubarak promised to ask the parliament to change articles 76, and 77 of the Egyptian constitution. 76 is the article regulating the conditions required to be a presidential candidate, 77 says the president serves a 6 years term with no limit on how many times he can be re-elected. He did not mention anything about article 88 which regulates supervision over the electoral process of the parliament, which means there will be NO guarantee they will be fair and fraud free.

What has Mubarak left out in his speech:

1. Emergency law is still effective, which means oppression, brutality, arrests, and torture will continue. How can you have any hope for fair democratic elections under emergency law where the police have absolute power?
2. Internet is still not working, no talks of lifting censorship.
3. No talks of allowing freedom of speech, freedom to create political parties, freedom to participate in politics without the risk of getting arrested. FYI to start a political party you need the government's permission. How do you expect democracy to come out of this?
4. He said he will put anyone responsible for corruption to trial right? What about putting the police who killed 300+ to trial? What about members of NDP who are the most corrupt businessmen/politicians in the country. Do you think he'll put those to trial? Think again.
5. He didn't even take responsibility for anything that went wrong in the last 30 years. Not even his condolences to the martyrs who have fallen in this revolution.



Why should Mubarak leave now and not a day later?

1. He can't be trusted, and we can't believe a word he says. He's a murderer and a criminal with a 30 years criminal record, and the blood of thousands on his hands.
2. Every day he stays in power, not only are his cronies stealing every dime and every inch of this country, but we're giving the regime a chance to regroup and get their shit together, and if not Mubarak, or Gamal Mubarak, I'm sure we'll get someone even worse from within the regime.
3. Egypt will see the worst 9 months of its history in terms of oppression, arrests, and torture from now till September (and after that). Rest assured the regime (with or without Mubarak), will stop at nothing to stay in power. He has given no real guarantees whatsoever that the situation will improve. None. Not even regarding Emergency law.
4. You should NOT believe that there are any good people in the new cabinet Mubarak recently assigned. No good honest man would work for a criminal and a murderer, especially not in this war cabinet. Many honest Egyptians along the years have declined positions in Mubarak's governments.
5. If protesting stops now, it will never start again. At least not in those numbers, and thus creating no real pressure. And while giving the police a chance to regroup and reinforce their lines, expect more police brutality, and expect more deaths.
6. Most importantly, 300+ haven't sacrificed their lives, so we'd settle for some lame ass promises with no guarantees, and risk all this going to waste. They wanted Mubarak gone, and the least we can do is honor their will and keep going until Mubarak, and the rest of the regime are gone. Not in 9 months, but now.

My answer to the following claims:



"But the country is already in a state of chaos. Lets stop protesting so we can have some security and stability"



Don't be fooled, this state of chaos is mostly intentional. With the economy reaching almost a complete halt, and lack of security on the streets etc, Mubarak made sure you'd eat up whatever he throws at you. Would you rather be ruled by a corrupt and criminal regime for another 9 months (at least), or go through "chaos" for another week, two, or a month until the regime has fallen?



Don't let the blood of our martyrs go to waste. We've seen countries rise from the ashes of war, we've seen countries rise from the devastation of nuclear bombs. We can most DEFINITELY pull through for another couple of weeks. And once we have democracy, once we have freedom, once we get rid corruption, when 100% of our money goes into the country and not into the pockets of corrupt politicians and businessmen, we'll rebuilt this country in no time. What are a few years of struggle in a the history of a free and proud nation?



"If Mubarak leaves now, who's gonna be president? ElBaradei can't be president!! With no one in power we'll be in a spiral of chaos and havoc etc"



This is by far the most naive argument. Do you know what happens if the president has health problems? Do you know what happens if the president resigns? Do you know what happens if the president dissolves the government and resigns? Do you know what happens if the president dies? Do you know how an interim government works? Do you know what your constitution says? No. So any opinion you have on the matter is naive and based on emotion and not facts nor political understanding.



The constitution as it is tailored at the moment, puts on obstacles making it hard to proceed if Mubarak resigns at the moment. In other words the constitution obviously doesn't account for the coup d'etat scenario. You can read articles 82, 84, and 189 to understand what I'm talking about it.



However the scenario we want is:

1. the ousting of the regime entirely: President, government, and parliament.
2. Establishing an interim (transitional) government representing everyone across the spectrum, chosen by the people, to make the necessary constitutional changes and prepare for fair democratic elections in 6 months while providing the necessary guarantees. There are lots and lots of names who can fill this interim government but everyone is concerned about the president of that transitional government, and to those I say: a) Enough with the centralization of power. Its seems we can't think out of the one-man-ruling-the-country box. b) We are a country of 80 million people. Any honest decent Egyptian, who isn't part of the current regime, could be the head of this interim government. c) Whats wrong with ElBaradei? If you know anything about me I'm not exactly a fan of his, but we just need an honest man, who knows the necessary processes, constitutional changes and legislative changes required to establish the basis for democracy. I wouldn't want ElBaradei or any of the current opposition leaders to be president for a full term, but ElBaradei has what it takes to put down the ground work for fair and democratic elections after 6 months. Some people say he's too "soft" to handle the tough reality of Egypt, well you have to keep in mind a leader is only as strong as his supporters, so whichever whoever leader the people stand behind will have the necessary strength to lead this transitional phase. The circumstances of an interim government are different from a normal government. Think of it as a committee temporarily running the country with the primary focus being elections in 6 months.Finally given 6 months of political freedom, freedom of the press, freedom of speech, no emergency law, and with constitutional and legislative changes, not only will we have one strong candidate for presidency, we'll have dozens.

For the reasons above, our goal should be: keep going until we overthrow the regime completely. And if you're bothered by the chaos, remember that the more people protesting, the faster the regime will fall and the chaos will be over. And once the regime has fallen, we should dedicate all of our efforts to make sure we choose a proper interim government that really represents the people, and everything will go smoothly from there, and the future of Egypt will be brighter than ever before.



Be strong, keep pushing, no compromises, don't forget what they have done, we all know what they will do. The revolution has to go on so the lives of 300+ martyrs, and the blood of thousands other free Egyptians wouldn't go to waste.



Don't be naive. Its time to think politics and not just revolution. True freedom has a price and all of us should be willing to pay it​
 

Ayman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2003
المشاركات
2,100
مجموع الإعجابات
277
النقاط
0
منقول من مدونة أحمد خالد توفيق (الكاتب القصصي الشهير و صاحب رواية يوتوبيا )
5 فبراير


إنهم يأكلون الكنتاكي

لو كنت أنا ضمن النظام لكافأت الإعلام الحكومي الرسمي والمسئول عن هذا السيرك الإعلامي الذي يدور ليلاً ونهارًا على كل القنوات، فالحقيقة أن هذا الإعلام يخوض حربًا حقيقية ويلعب بكل الأوراق ولا ينام .. كل الألعاب يلعبها مهما كانت سخيفة أو ساذجة أو قذرة؛ فهو يؤمن أنها معركته الأخيرة إن لم يربحها .. والنتيجة بالفعل أنه بدأ يشطر الرأي العام الذي كان موحدًا منذ أسبوع، وقد أجاد اللعب على عواطف ربات البيوت اللاتي كن يقلن منذ أشهر : "ومين تاني ينفع؟.. اللي نعرفه أحسن من اللي ما نعرفوش". بينما الحقيقة كما يقول هيكل إن أي شعب يعجز عن إيجاد بديل لشخص هو شعب يستحق الفناء. هذه السياسة تذكرني بأمينة زوجة أحمد عبد الجواد في ثلاثية نجيب محفوظ، عندما كانت تسمع مناقشة سياسية حادة عن الجلاء والإنجليز بين ابنيها، فتقول: "هي الست ملكة انجلترا دي مش أم برضه؟.. يعني لو كلموها بالراحة كده قلبها حيرق". فيضحك الأخوان لأنها تعتقد أن ملكة بريطانيا مثل أم بلبل وأم مصطفى جارتيها. سياسة أمينة هي التي تحتل الساحة الآن ..

الآن لعب الإعلام على عواطف الناس وعلى وهن ذاكرتهم. سوف ينسون أن رصاص القناصة أطلق على رءوس شباب زي الورد، وسوف ينسون أن الشرطة ذابت ليواجه الناس وحدهم عصابات الشبيحة، وسوف ينسون أن خدمات الإنترنت والموبايل والقطارات توقفت، وسوف ينسون أن السجون كلها فتحت في لحظة واحدة ليخرج الخطرون بالآلاف، وسوف ينسون أن عربات الشرطة تدهم المتظاهرين كأنهم صراصير في ستة أفلام على اليوتيوب، وسوف ينسون منظر البلطجية بالسنج والخيول يمزقون الشباب في ميدان التحرير أمام العالم كله ليرى ما وصل له الشعب الذي علّم العالم الحضارة.. سوف ينسون....

بعد ما ملأ الإعلام أذهان الناس بالبلطجية حاملي السيوف (الذين تسببت الحكومة في وجودهم)، ملأ أذهانهم بالأجندات الخاصة وعملاء الموساد وحزب الله والمخابرات المركزية الذين تحالفوا للمرة الأولى في التاريخ لإسقاط النظام. لا أعرف كيف يتحالف الموساد مع حزب الله وحماس لكن الإعلام مصر على أن هذا حدث. صار الشباب في ميدان التحرير عملاء أجانب جميعًا، وصار الميدان يعج بالإيرانيين، ولنفس الأسباب رحب الإعلام لأول مرة بتقديم خطبة الجمعة التي يلقيها خامنئي؛ لأنه بالتأكيد سيتكلم عن أحداث مصر وهذا دليل دامغ .. وكما قالت المناضلة نوارة (قلب الأسد) نجم: "لو كانت كل هذه القوى تعمل داخل مصر، فجهاز المخابرات لا يؤدي عمله على الإطلاق إذن !".

تسمع القنوات الحكومية فتشعر بمزيج من القرف والسخرية لكنك كذلك تنبهر بهؤلاء القوم المتحمسين .. هم يعرفون أن الزن على الآذان له مفعول السحر. هناك نقيب من القوات المسلحة جلس مع المتظاهرين في مودة، فراحوا يعيدون اللقطة مرارًا مع تعليق (خبير استراتيجي) يؤكد بخبرته العسكرية أن ثياب النقيب مزورة... مع إهانات لا تنقطع: "الواد ده قاعد على الأرض .. مش ممكن ضابط يقعد على الأرض كده .. الواد ده لازم يتحاكم .. الخ".

هناك عشرات الاتصالات من مواطنين يؤكدون في ذكاء أن المتظاهرين يأكلون (الكنتاكي) وهذا دليل على أن لديهم أجندات خارجية!.. هذا اعتراف ضمني بأنه لا يمكن لواحد من الشعب المصري الآن أن يأكل الكنتاكي ما لم يكن عميلاً للخارج !!

17_1.jpg

المعتصمون في ميدان التحرير يبحثون عن دفء.. فأين الكنتاكي؟


سمعت هذه الملاحظة عشرات المرات في الراديو والتلفزيون حتى تأكدت أن هؤلاء المتظاهرين سوف يطفحون ما أكلوه بالسم .. فهي لقمة (منظورة) فعلاً. من قال إن المتظاهرين جياع أصلاً بينما نحن نعرف أنهم في معظمهم من شباب الطبقة الوسطى القادرين على التعامل مع الكمبيوتر، ومعظمهم من شباب (وسط البلد) الذين يعلقون صور جيفارا ويستمعون لبوب مارلي ومارسيل خليفة ؟ .. ثم إنني معجب جدًا بثراء الجهة القادرة على شراء كنتاكي لاثنين مليون متظاهر .. لابد أنها أنفقت مليارات على إطعام هؤلاء خاصة أنهم يأكلون كديدان القز.

وصلتني هذه الرسالة من فنان الكاريكاتور الجميل أشرف حمدي، وهو قد شارك في المظاهرات ويحكي ما رآه بعينه ليفسر به لغز الكنتاكي: " ما رأيته بعيني وما اشتركنا به هو عملية جمع نقود من أنفسنا ، يتطوع شخص ما ويدور حاملا كيس بلاستيكي لجمع النقود، وهذا الأمر ليس إلزاميا، وغير محدد بمبلغ معين، يمكنك أن تدفع جنيهًا أو عشرين جنيهًا ويمكنك ألا تدفع أي شيء، بعدها نشتري الطعام والشراب ويتطوع نفس الشخص أو شخص آخر في عملية توزيعه على من يريد وليس بالضرورة على من دفع، باختصار : "بنلم أي فلوس من أي ناس نجيب بيها أي أكل يتوزع على أي حد عاوز ياكل" ، أما المستلزمات الطبية فهي تبرعات من صيادلة مشاركين وكذلك الأطباء من المشاركين في الثورة متطوعون، وسواء كانوا مع الثورة أو ضدها أو على الحياد فإن دور الطبيب لا علاقة له بالسياسة فهو دور إنساني في المقام الأول". ثم يقول في موضع آخر: "أنا بنفسي أكلت فول وطعمية تطوع بهما شاب فقير فعرضت عليه سيجارة على سبيل المشاركة .. نحن يد واحدة ولا فرق بين غني وفقير".

لم يتحدث عن عميل ملثم يتكلم العبرية ويحمل وجبات كنتاكي مع رزم من الدولارات يوزعها على المتظاهرين على ما أعتقد. هذه سيمفونية جميلة صنعها الشباب في ميدان التحرير قد غيرت كل شيء.. لا أكثر ولا أقل ومن دون فذلكة أمنية، وإن المرء ليشعر بحسرة لأن هذا كله لم يحدث منذ عشر سنوات .. لو حدث هذا مبكرًا جدًا لتغير الكثير .. ما كانت المليارات لتهرب للخارج، وما كان القطاع العام ليبدد، وما كانت أرض مصر لتباع بملاليم للمستثمرين، وما كان الغاز ليصدر لإسرائيل، وما كنا لنفقد كل هذه الآثار. بل إن الخيال ليجمح أكثر ليتصور أن غرقى العبارة كانوا سيكونون بيننا ومعهم خالد سعيد وسيد بلال وآخرون. اعتبرني مجنونًا لكن لربما كان قتلى الدويقة بيننا لأنهم كانوا سيجدون مساكن أفضل ...

كان لابد أن يحدث هذا ليعرفوا أن الشعب المصري ليس مجرد صراصير تطئها سيارات الأمن المركزي، ولكن ... (لو) تفتح بابًا لعمل الشيطان على كل حال.
 

Ayman

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2003
المشاركات
2,100
مجموع الإعجابات
277
النقاط
0
من Amr Salama‏ في 05 فبراير، 2011‏، الساعة 06:01 مساءً‏‏


معلومات خطيرة و مؤكدة عن ميدان التحرير



ظهرت شائعات أخيرا عن ما يحدث في ميدان التحرير، كان بعضها حقيقي و بعضها لا أساس له من الصحة، و بسبب نزولي لعدة مرات قررت أن أوضح صحة هذه الشائعات من كذبها.



ترددت شائعات عن توزيع وجبات كنتاكي و أموال للمتظاهرين، ٥٠ جنيها بالتحديد، و إحقاقا للحق، الوجبات لم تكن كنتاكي فقط، في ناس مابتحبش كنتاكي، فبيجيبوا لناس ثانية ماكدونالدز، و ناس ثانية برجر كينج، و ناس ثانية غاويين فقر، مصممين على الكشري و الفول و الطعمية و لهذا كشري حمادة و التابعي الدمياطي أثبت تورطهم في تحريك هذه المظاهرات الحقيرة.



أما عن الأموال، فرفض المتظاهرين أن يأخذون أموالا مصرية، نظرا لنزول سعر الجنية، و نظرا لإنهم جميعا أتم من فلسطين و إسرائيل و إيران، فهم يقبلون الأموال فقط بالشيكل و الريال الإيراني، و لما لقوا الموضوع هيطول قرروا يا يقبضوا بالشهر يا بلاش.



و ترددت الأحاديث عن الآجندات الخارجية، و تناسوا الحديث عن إن بعد أن إنتهت الآجندات بسبب العدد الكبير، فقاموا بتوزيع نتائج حائط، و الأغنياء كل منهم أتوا له بالآيفون، حيث أنه يضم أجندة داخلية، أما أحدث صيحات الموضة هي الآي باد، و دول هتلاقوهم مع المندسين الأوروبين بالذات نظرا إن سعره في أوروبا مش حنين.



أما عن قيام المتظاهرين بدورات تدريبية في الخارج فهذا عبث، لإن المدرب المصري أثبت جدارته، و كانوا بيستخدوا الكوتش حسن شحاتة لما كان قاعد بيهوي بعد كاس أفريقيا و هذا ما يدل على إنهيار مستوى المنتخب بعد البطولة لإنه ماكنش فضيله.



أما عن تورط حماس و الإخوان و إيران و إسرائيل و أمريكا و كل القوى الخارجية وراء المظاهرات لتفتيت أمن مصر، فأنا أأكد لكم أنني تواصلت شخصيا مع القوى الحقيقية وراء الأحداث، و هم جماعة الجهاد زحل، و تنظيم الشرفاء من بلوتو، و أهمهم التنظيم السريالي من كوكب المريخ، و لهذا لم تتأثر المظاهرات من قطع الإنترنت لإن الإتصال كان من الساتالايت.



في ناس بتقول إن البلد واقفة و حظر التجول قائم بسبب المظاهرات، مش بسبب غياب الشرطة المفاجىء، و بقلهم شطار، و ربنا يخليلكم عقولكم، و مالهمش حق الناس اللي بتطالب بالعدل و الديموقراطية، المهم يرجع الشباب يقفوا قدام كوفي بين، و نرجع نقف في إشارات و نشوف العسكري بإثنين جنيه عشان يفتح الإشارة، و نقف في طوابير العيش و نموت فيها، و نرجع لحياتنا الطبيعية بقى، و نرجع لمؤتمرات الحزب الوطني اللي بتضحك على أي دعابة مرحة يقولها ريسنا حبيبنا، و نرجع نقرا مقالات أساما سرايا و ممتاز القط عن كيف عبر بينا الريس محنة مظاهرات الشباب السيس.



أما عن محاولات إمتطاء المعارضة لركوب الحركة، ما طبعا، ما إنتم خدتوا أحصنتهم و جمالهم من نزلة السمان و إديتوها للبلطجية، هيركبوا إيه؟ و عن ركوبهم الموجة، أحب أقولهم إنهم لو كانوا بيعرفوا يعوموا ماكنش زمان مصر وصلت للحال ده.



أما عن إقتناع الناس السائد أن مبارك والدنا جميعا، أنا بأؤكد إن تحليل ال دي إن إيه اللي إتعمل لكل شباب المظاهرات لسة موصلهمش بسبب إن المستشفيات مشغولة في مئات الوفيات و آلاف الإصابات من الشهداء و الأبطال اللي قتلهم و ضربهم و عذبهم السيد والدهم، و لكن من الواضح من تقدير العمر لمبارك و للمحتجين، فهو يا إما راجل صحة نمسك الخشب يا إما هم أحفاده بقى، و أنا أميل لمنطق إنهم أحفاده و لكن نرجع نقول أعز الولد ولد الولد.



أما عن إن كل القنوات كاذبة بإستثناء المحور و التليفزيون المصري، فأنا زرت كل هذه القنوات الكاذبة، و هم جميعا مقتنعين فعلا إن الكذاب ما بيرحش النار، بيروح الحزب الوطني، و كلهم عندهم هذا الطموح العظيم.



تحيا أعظم ثورة مصرية، التي قد تكون أعظم ثورة في التاريخ، التي ألهمت العالم، التي كانت غربالا، لتعلم من هم العقلاء و الحكماء و من هم الذين نجح نظام إعلامي و تعليمي ظل ثلاثون عاما ماسك دبوس و بيفسي عقولهم من أي منطق.



و أخيرا... إسفوخص.



ياريت تشوفوا الفيديو ده... تأكيدا على كلامي كمان.



http://www.youtube.com/watch?v=UGnGVJI0epI
 
إنضم
6 ديسمبر 2005
المشاركات
7,931
مجموع الإعجابات
572
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تخصيص هذا الموضوع لمناقشة الأحداث في مصر العزيزة وتطوراتها..

ونجدد الدعوة إلى الموضوعية في النقاش والالتزام بقوانين الملتقى وعدم التعرض بالإساءة إلى أي من الأعضاء أو الحكام العرب ...

نسأل الله تعالى أن يفرج الكرب وأن يكشف الغمة عن أهلنا في مصر الحبيبة..

وجزاكم الله خيرا...
 
التعديل الأخير:

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
لا اله الا الله محمد رسول الله
حسبنا الله ونعم الوكيل​
 

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=16054808
attachment.php

بالوثائق والرسوم والصور الفضائية
[SIZE=+2]أخطر مؤامرة أجنبيـــــــــــــــة لضــرب مصــر[/SIZE]
attachment.php


أحد أقسام الشرطة الذى تم التقاط صور بالأقمار الصناعية له وتحديد طرق مختلفة للاقتراب منه ومهاجمته وتخريبه* .. ‬وتم توزيع الصورة على عناصر التنظيم

تگتيگات مفصلة لاحتلال الإذاعة والتليفزيون
والاعتداء علي مقار الحگم وأقسام الشرطة
مخطط تنفيذ المؤامرة تم إعداده بالخارج
معلومات عن تسلل وحدات من كتائب القسام لاستهداف قوات الأمن المصرية
وحدة گوماندوز من حزب الله مدعومة من حماس
تسللت عبر السودان واقتحمت سجن وادي النطرون للإفراج عن سجنائهم



هذا المخطط*.. ‬وهذه التفاصيل الموثقة*.. ‬نهديها الي شباب مصر المخلص الوطني صاحب المطالب العادلة المشروعة*.. ‬كي* ‬يتنبه الي مؤامرة معادية تحاك ضد مصر لاسقاط الدولة المصرية بكل مقوماتها وعناصرها*.‬
الوثائق تلقتها* »‬الأخبار*« ‬من خبيرة مصرية متخصصة في الشئون الدولية حصلت عليها واختصتنا بها*.‬
المنشور هو جزء بسيط من تفاصيل المخطط ووثائقه*.. ‬حذفنا الكثير من الصور والمعلومات والارشادات التي تعد دليل عمل للارهابيين،* ‬فهدفنا فقط هو التبصير بالمخاطر التي تهدد الوطن*.‬


وثائق خطيرة حصلت عليها* »‬الأخبار*« ‬تعلن عن تفاصيل مؤامرة أعدتها جهات أجنبية لاستغلال المظاهرات العفوية لشباب مصر والتي تدعو فيها إلي مطالب مشروعة لإحداث إصلاح سياسي وزيادة مساحة الحريات ومواجهة الفساد*.. ‬وتوجيهها نحو الأعمال التخريبية للمنشآت المهمة واحتلال مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬والاعتداء علي مقر الحكم*.. ‬وأقسام الشرطة*.. ‬ودواوين المحافظات لإحداث نوع من الفوضي*.. ‬ومهاجمة السجون لإطلاق سراح السجناء*.‬
الوثائق زودت بصور من الأقمار الصناعية للمواقع المستهدفة،* ‬ورسم عليها طرق الاقتراب*.. ‬ووصف كامل للملابس التي يجب أن يرتديها المشاركون*.. ‬وكيفية التعامل مع قوات الأمن المركزي*.. ‬وتكتيكات التحركات الجماعية والتظاهرات*.. ‬كما زودت الوثائق برسوم للمنشورات*.. ‬والاعتماد علي الهتافات الحماسية الوطنية*.‬
ملف الوثائق الذي حصلت عليه* »‬الأخبار*« ‬تم إعداده بالخارج بعنوان* »‬كيف تثور*. ‬معلومات وتكتيكات هامة*«.. ‬وذيل الملف بتوصية بعدم استخدام ال»فيس بوك وتويتر*« ‬لنقل الملف لأنهما مراقبان*.. ‬واستخدام البريد الالكتروني*.‬
قراءة الوثائق تؤكد وجود عناصر من جهات أجنبية فلسطينية وإيرانية لوجود أخطاء في الترجمة من بينها كلمات* »‬حدائة*« ‬بدلاً* ‬من* »‬حداقة*« ‬والطوارق بدلاً* ‬من الطوارئ*.. ‬وتحيي*.. ‬بدلاً* ‬من تحيا*.. ‬كما يؤكد صحتها ما شهدته مصر خلال الفترة الماضية فالخطة لا تستعين بأي قوي سياسية شرعية معارضة*.. ‬وتستجلب مفهوم ثورة الشعب*.. ‬وتضع أولويات أولي لإسقاط حكم مبارك*.. ‬خاصة إبعاد العسكريين عن الحكم*.. ‬وثالثاً* ‬أنها تحدد أهدافا تم مهاجمتها والاعتداء عليها بالفعل ومن بينها مهاجمة السجون والمباني المحددة بالخطة دون* ‬غيرها*.‬
وكشفت معلومات عن قيام وحدة الكوماندوز المختارة التابعة لحزب الله اللبناني بالافراج عن معتقلين في مصر يوم السبت الماضي*.. ‬واشارت الي ان وحدة حزب الله دخلت الاراضي المصرية قادمة من السودان بعد التظاهرات التي بدأت يوم الثلاثاء قبل الماضي*.. ‬وتلقت مساعدة من عناصر تابعة لحركة حماس ومن بعض النشطاء المصريين*.. ‬وانها قامت بمهاجمة واقتحام سجن وادي النطرون*.. ‬وقامت بتهريب عناصر تابعة لحركة حماس ولحزب الله والذين تم اعتقالهم واتهامهم بالتخطيط لعمليات في سيناء وكذلك بعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين المحظورة والذين تم تهريبهم وكانوا معتقلين بالسجن*.. ‬*»‬وحدث ذلك بالفعل*«‬* ‬واكدت المعلومات وصول بعض المعتقلين الفلسطينيين الي قطاع* ‬غزة عبر أنفاق رفح*.‬
وتحت عنوان* »‬كيف تثور بحدائة*« ‬معلومات وتكتيكات مهمة أعدها قادة المؤامرة تضمنت مجموعة من الارشادات والتوجيهات والتكتيكات بدأت بما أطلقوا عليه* »‬مطالب شعب مصر*«. ‬ووضعوها في *٦ ‬نقاط هي*: ‬إسقاط حكم مبارك ووزرائه،* ‬إلغاء قانون الطوارئ،* ‬والحرية،* ‬والعدالة،* ‬وتكوين حكومة جديدة* ‬غير عسكرية يكون قلبها علي الشعب،* ‬والمطالبة بالإدارة السليمة لجميع الموارد المصرية* »‬توزيع الثروة*« ‬ووضع قادة المؤامرة ثلاثة أهداف تكتيكية للعصيان المدني وإحداث الفوضي هي*: ‬الاستيلاء علي المباني الحكومية المهمة،* ‬ومحاولة ضم أفراد الشرطة والجيش إلي صفوف الشعب،* ‬وحماية الإخوة والأخوات الثوار*. ‬ووضعوا *٥ ‬خطوات لتنفيذ ذلك تبدأ بالتجمهر مع الأصدقاء والجيران في الشوارع السكنية البعيدة عن تواجد قوات الأمن،* ‬والهتاف بهتافات إيجابية باسم مصر وحرية الشعب،* ‬والعمل بشكل إيجابي علي تشجيع سكان العمارات للانضمام والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسية لجمع أكبر حشد ممكن،* ‬والسير نحو المباني الحكومية المهمة مع الهتاف الإيجابي للاستيلاء عليها*.‬
وأرفقوا مع خطوات التنفيذ رسم كروكي يوضح كيفية التجمع في مجموعات صغيرة في الأماكن البعيدة عن قوات الأمن ثم السير من اتجاهات مختلفة والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسي لجمع أكبر حشد ممكن*.‬
وتحت عنوان* »‬أين تتجه تحديداً*« ‬ومع صورة من الأقمار الصناعية وضعت عليها أسهم*.. ‬حدد المخططون للمؤامرة الهدف وهو مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬وأوصوا بإحاطة المبني من جميع الاتجاهات ثم التسلل إلي الداخل للسيطرة علي البث المباشر وإعلان مفوض من الشعب سيطرة أهل البلد علي التليفزيون المصري وتحريره من الدكتاتورية المستبدة*.. ‬وأوصوا بأن يكون ذلك بنظام وتدبير*.‬
يلاحظ أن أول الأماكن المستهدفة يوم الجمعة الماضية كان مبني التليفزيون والذي سارعت القوات المسلحة بحمايته*. ‬
وحدد المتآمرون المكان الثاني وهو مصر الجديدة*.. ‬مقر الحكم*.. ‬وأرفقوا له صورة بالأقمار الصناعية*.. ‬تحدد اتجاهات السير بدءاً* ‬من الشوارع السكنية الصغيرة في الوصول إلي الشريان الرئيسي*!‬
* »‬يلاحظ أنه تمت الدعوة إلي مسيرة لمقر الحكم* ‬غداً* ‬الجمعة*!«‬
وكان المكان الثالث هو نقطة شرطة المشروع في حلوان وبنفس الطريقة من مجموعات صغيرة إلي حشد*.. ‬والمكان الرابع هو ميدان بورسعيد وقسم شرطة المعادي وتم إرفاق صورة بالأقمار الصناعية،* ‬مع أسهم الاتجاهات* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يومي الجمعة والسبت*«.‬
أما باقي المحافظات فقد حدد قادة المؤامرة الهدف مقار المحافظات تحت شعار حرروا محافظاتكم يا شعب مصر الباسل* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يوم السبت والأحد*«‬*. ‬وأضافوا أنه يتم حصار سلمي لكل المنظمات المتواطئة مع الحكومة*.. ‬ولإخماد نبض الشعب مثل محلات فودافون الرسمية وتي أيه داتا* ‬*»‬وحدث هذا يوم السبت الماضي بالسويس والقاهرة*«.‬
وحددت الوثائق أيضاً* ‬الملابس للحماية من الغازات المسيلة للدموع*.. ‬واصطحاب شنطة إسعافات أولية وأقراص لمنع الآلام*.. ‬ومياه للشرب وخل وليمون لتقليل تأثيرات الغازات ونصيحة من تونس بغسل الوجه بمشروب* ‬غازي مع أخذ مأكولات خفيفة للاستمرار في الاعتصام*.‬
وعلي الرسوم التخطيطية تم وصف استخدام دروع الحماية*.. ‬والدوكو اثناء المظاهرات*.. ‬واوصوا* »‬بتكتيك جماعي*« ‬والخروج الي الشوارع بعد صلاة* »‬الجمعة*« ‬في صفوف منظمة حاملين الورد والزهور واصطحاب النساء والاطفال لان افراد الامن لن يقدموا علي اصابة وضرب امهاتهم واخواتهم واطفالهم*.. ‬كما اوصوا بأنه في حالة ان قامت قوات الامن بمنع تكملة المسيرة يكون الهتاف الايجابي مثل* »‬تحيا مصر*«.. ‬و*»‬يسقط الظلم والفساد*« ‬ومحاولة اختراق حواجزهم* »‬ملحوظة كل ما سبق تم تنفيذه بالفعل*« ‬ثم وصفت الخطة كيفية التعامل مع رجال الامن عندما* ‬يبدأون بالضرب*.. ‬وان يكون التواجد قريبا من القوات لتفادي القنابل المسيلة للدموع*.. ‬وانه* ‬يجب الثبات والالتزام بالهدوء*.. ‬لان الهلع يزيد من استنشاق الدخان*.. ‬كما اوصوا باعادة قذيفة الغاز الي جنود الامن* »‬يلاحظ ذلك من المشاهد التي جاءت من السويس وفي تصادمات ميدان التحرير يوم الجمعة الماضية*« ‬كما حددوا مجموعة من النقاط للعمل الجماعي*.. ‬حتي الوصول الي المكان المحدد للاعتصام به بالجلوس بشكل منظم وليس عشوائيا ورسم* »‬لا*« ‬لمبارك باجسادهم* ‬*»‬ملحوظة هذا ما حدث في ميدان التحرير*«.‬
ولم ينس المخططون المشاركة* ‬غير المباشرة عن طريق رفع كلمة السر للواي فاي بالمنازل والمكاتب ووضع علم مصر علي المحلات والمكاتب والبالكونات والسيارات لرفع الروح المعنوية والهتاف مع الشعب ضد حكم مبارك ثم عرضوا بعض اللوحات والرسومات من بينها النسر واسفل منه بدلا من جمهورية مصر العربية* »‬عيد تحرير مصر*« ‬واضافة الهلال اليه*.‬
كما حصلت* »‬الأخبار*« ‬علي معلومات وتقارير عن تسلل وحدات خاصة من كتائب القسام لحركة حماس عبر الأنفاق المنتشرة علي الشريط الحدودي يوم الخميس الماضي إلي مدينة رفح ومن ثم إلي مدينة الشيخ زويد والعريش وذلك لمساندة بدو سيناء في مهاجمة مراكز الأمن المصرية،* ‬حيث تعتبر سيناء عمقا استراتيجيا لحركة حماس*.‬
وأن البدو قاموا بتجهيز عدد من سيارات الدفع الرباعي لتحميل الاسلحة التي ادخلتها حماس من خلال الأنفاق وكانت أسلحة متوسطة،* ‬وقذائف،* ‬أر*. ‬بي*. ‬جي،* ‬وعبوات محلية الصنع كالتي استخدمت في تفجير الاسكندرية الأخير بكنيسة القديسين،* ‬هذا اضافة إلي عدد من القنابل اليدوية،* ‬وذلك لاستخدامها ضد قوات الأمن المصري ومساندة بدو سيناء في القضاء علي النظام الحاكم فيها*.‬
كما تم توجيه كم كبير من أفراد حماس بملابس مدنية كمسافرين عبر معبر رفح يومي الثلاثاء والأربعاء والخميس قبل جمعة الغضب إلي القاهرة،* ‬وبمساعدة من ضباط أمن الدولة بادخالهم بعد تلقيهم الرشاوي،* ‬حيث يقوم هؤلاء بالتعاون مع تنظيم الإخوان المسلمين بمصر في محاولة منهم للهجوم علي السجون المصرية التي يتواجد فيها أسري حماس* »‬كسجني طرة وأبوزعبل*« ‬لإطلاق سراح الأسري المنتمين لحركة حماس،* ‬هذا ويعتبر تنظيم الاخوان المسلمين الامتداد الطبيعي لحركة حماس*.‬
ملحوظة* »‬وهو ما حادث بالفعل*«.‬
فقد حدثت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الأمن ومسلحين لم يتم تحديد هويتهم بسجن طرة وأبوزعبل عصر السبت،* ‬وهروب للمساجين من بينهم أيمن نوفل وآخرون*.‬
كما سادت حالة من الفرح العارم صفوف حركة حماس من توافد الأخبار لديها وقامت بالتهليل وإطلاق الألعاب النارية لنجاح قوتها الخاصة في اختراق نقاط الأمن المصري والوصول إلي قلب القاهرة*.‬
كما هرب ملك الأنفاق الفلسطيني المقلب بالفأر من سجن العريش ووصل* ‬الي* ‬غزة بعد اشتباكات دامية خاضتها كتائب القسام الوحدة الخاصة بالتعاون مع بدو سيناء مع قوات الامن المصري*.‬
ويعزز من مصداقية تلك المعلومات* .. ‬تصريحات لعزيز الدويك القيادي في حركة حماس قبل *٥٢ ‬يناير قال ربما ينهار النظام في مصر*.. ‬لكن حركة حماس من المستحيل ان تنهار في قطاع* ‬غزة واضاف ان الاخوان المسلمين يرتبطون بحركة حماس ارتباطا وثيقا وقويا*.. ‬ومصر بدورها تحمل حماس مسئولية ما يقوم به الإخوان*.. ‬وقال ان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس من الاخوان المسلمين ويعيش في سوريا ومن المعروف ان دمشق هي من قتلت الاخوان في حماه ولكن النظام السوري وجد معادلة توافقية للتفاهم والتعايش فلماذا لايستطيع النظام المصري ان يجد مثل تلك المعادلة ويتعايش مع حركة حماس في* ‬غزة بأنها اصبحت واقعا علي الارض*.‬
 

المرفقات

  • 02022011105048.jpg
    02022011105048.jpg
    26.1 KB · المشاهدات: 448
  • 03022011112653.jpg
    03022011112653.jpg
    15.8 KB · المشاهدات: 451
التعديل الأخير:

يوسف الغريب

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
3,071
مجموع الإعجابات
251
النقاط
0
بالوثائق والرسوم والصور الفضائية

[size=+2]أخطر مؤامرة أجنبيـــــــــــــــة لضــرب مصــر[/size]



أحد أقسام الشرطة الذى تم التقاط صور بالأقمار الصناعية له وتحديد طرق مختلفة للاقتراب منه ومهاجمته وتخريبه* .. ‬وتم توزيع الصورة على عناصر التنظيم

تگتيگات مفصلة لاحتلال الإذاعة والتليفزيون
والاعتداء علي مقار الحگم وأقسام الشرطة
مخطط تنفيذ المؤامرة تم إعداده بالخارج
معلومات عن تسلل وحدات من كتائب القسام لاستهداف قوات الأمن المصرية
وحدة گوماندوز من حزب الله مدعومة من حماس
تسللت عبر السودان واقتحمت سجن وادي النطرون للإفراج عن سجنائهم


هذا المخطط*.. ‬وهذه التفاصيل الموثقة*.. ‬نهديها الي شباب مصر المخلص الوطني صاحب المطالب العادلة المشروعة*.. ‬كي* ‬يتنبه الي مؤامرة معادية تحاك ضد مصر لاسقاط الدولة المصرية بكل مقوماتها وعناصرها*.‬
الوثائق تلقتها* »‬الأخبار*« ‬من خبيرة مصرية متخصصة في الشئون الدولية حصلت عليها واختصتنا بها*.‬
المنشور هو جزء بسيط من تفاصيل المخطط ووثائقه*.. ‬حذفنا الكثير من الصور والمعلومات والارشادات التي تعد دليل عمل للارهابيين،* ‬فهدفنا فقط هو التبصير بالمخاطر التي تهدد الوطن*.‬

وثائق خطيرة حصلت عليها* »‬الأخبار*« ‬تعلن عن تفاصيل مؤامرة أعدتها جهات أجنبية لاستغلال المظاهرات العفوية لشباب مصر والتي تدعو فيها إلي مطالب مشروعة لإحداث إصلاح سياسي وزيادة مساحة الحريات ومواجهة الفساد*.. ‬وتوجيهها نحو الأعمال التخريبية للمنشآت المهمة واحتلال مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬والاعتداء علي مقر الحكم*.. ‬وأقسام الشرطة*.. ‬ودواوين المحافظات لإحداث نوع من الفوضي*.. ‬ومهاجمة السجون لإطلاق سراح السجناء*.‬
الوثائق زودت بصور من الأقمار الصناعية للمواقع المستهدفة،* ‬ورسم عليها طرق الاقتراب*.. ‬ووصف كامل للملابس التي يجب أن يرتديها المشاركون*.. ‬وكيفية التعامل مع قوات الأمن المركزي*.. ‬وتكتيكات التحركات الجماعية والتظاهرات*.. ‬كما زودت الوثائق برسوم للمنشورات*.. ‬والاعتماد علي الهتافات الحماسية الوطنية*.‬
ملف الوثائق الذي حصلت عليه* »‬الأخبار*« ‬تم إعداده بالخارج بعنوان* »‬كيف تثور*. ‬معلومات وتكتيكات هامة*«.. ‬وذيل الملف بتوصية بعدم استخدام ال»فيس بوك وتويتر*« ‬لنقل الملف لأنهما مراقبان*.. ‬واستخدام البريد الالكتروني*.‬
قراءة الوثائق تؤكد وجود عناصر من جهات أجنبية فلسطينية وإيرانية لوجود أخطاء في الترجمة من بينها كلمات* »‬حدائة*« ‬بدلاً* ‬من* »‬حداقة*« ‬والطوارق بدلاً* ‬من الطوارئ*.. ‬وتحيي*.. ‬بدلاً* ‬من تحيا*.. ‬كما يؤكد صحتها ما شهدته مصر خلال الفترة الماضية فالخطة لا تستعين بأي قوي سياسية شرعية معارضة*.. ‬وتستجلب مفهوم ثورة الشعب*.. ‬وتضع أولويات أولي لإسقاط حكم مبارك*.. ‬خاصة إبعاد العسكريين عن الحكم*.. ‬وثالثاً* ‬أنها تحدد أهدافا تم مهاجمتها والاعتداء عليها بالفعل ومن بينها مهاجمة السجون والمباني المحددة بالخطة دون* ‬غيرها*.‬
وكشفت معلومات عن قيام وحدة الكوماندوز المختارة التابعة لحزب الله اللبناني بالافراج عن معتقلين في مصر يوم السبت الماضي*.. ‬واشارت الي ان وحدة حزب الله دخلت الاراضي المصرية قادمة من السودان بعد التظاهرات التي بدأت يوم الثلاثاء قبل الماضي*.. ‬وتلقت مساعدة من عناصر تابعة لحركة حماس ومن بعض النشطاء المصريين*.. ‬وانها قامت بمهاجمة واقتحام سجن وادي النطرون*.. ‬وقامت بتهريب عناصر تابعة لحركة حماس ولحزب الله والذين تم اعتقالهم واتهامهم بالتخطيط لعمليات في سيناء وكذلك بعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين المحظورة والذين تم تهريبهم وكانوا معتقلين بالسجن*.. ‬*»‬وحدث ذلك بالفعل*«‬* ‬واكدت المعلومات وصول بعض المعتقلين الفلسطينيين الي قطاع* ‬غزة عبر أنفاق رفح*.‬
وتحت عنوان* »‬كيف تثور بحدائة*« ‬معلومات وتكتيكات مهمة أعدها قادة المؤامرة تضمنت مجموعة من الارشادات والتوجيهات والتكتيكات بدأت بما أطلقوا عليه* »‬مطالب شعب مصر*«. ‬ووضعوها في *٦ ‬نقاط هي*: ‬إسقاط حكم مبارك ووزرائه،* ‬إلغاء قانون الطوارئ،* ‬والحرية،* ‬والعدالة،* ‬وتكوين حكومة جديدة* ‬غير عسكرية يكون قلبها علي الشعب،* ‬والمطالبة بالإدارة السليمة لجميع الموارد المصرية* »‬توزيع الثروة*« ‬ووضع قادة المؤامرة ثلاثة أهداف تكتيكية للعصيان المدني وإحداث الفوضي هي*: ‬الاستيلاء علي المباني الحكومية المهمة،* ‬ومحاولة ضم أفراد الشرطة والجيش إلي صفوف الشعب،* ‬وحماية الإخوة والأخوات الثوار*. ‬ووضعوا *٥ ‬خطوات لتنفيذ ذلك تبدأ بالتجمهر مع الأصدقاء والجيران في الشوارع السكنية البعيدة عن تواجد قوات الأمن،* ‬والهتاف بهتافات إيجابية باسم مصر وحرية الشعب،* ‬والعمل بشكل إيجابي علي تشجيع سكان العمارات للانضمام والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسية لجمع أكبر حشد ممكن،* ‬والسير نحو المباني الحكومية المهمة مع الهتاف الإيجابي للاستيلاء عليها*.‬
وأرفقوا مع خطوات التنفيذ رسم كروكي يوضح كيفية التجمع في مجموعات صغيرة في الأماكن البعيدة عن قوات الأمن ثم السير من اتجاهات مختلفة والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسي لجمع أكبر حشد ممكن*.‬
وتحت عنوان* »‬أين تتجه تحديداً*« ‬ومع صورة من الأقمار الصناعية وضعت عليها أسهم*.. ‬حدد المخططون للمؤامرة الهدف وهو مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬وأوصوا بإحاطة المبني من جميع الاتجاهات ثم التسلل إلي الداخل للسيطرة علي البث المباشر وإعلان مفوض من الشعب سيطرة أهل البلد علي التليفزيون المصري وتحريره من الدكتاتورية المستبدة*.. ‬وأوصوا بأن يكون ذلك بنظام وتدبير*.‬
يلاحظ أن أول الأماكن المستهدفة يوم الجمعة الماضية كان مبني التليفزيون والذي سارعت القوات المسلحة بحمايته*. ‬
وحدد المتآمرون المكان الثاني وهو مصر الجديدة*.. ‬مقر الحكم*.. ‬وأرفقوا له صورة بالأقمار الصناعية*.. ‬تحدد اتجاهات السير بدءاً* ‬من الشوارع السكنية الصغيرة في الوصول إلي الشريان الرئيسي*!‬
* »‬يلاحظ أنه تمت الدعوة إلي مسيرة لمقر الحكم* ‬غداً* ‬الجمعة*!«‬
وكان المكان الثالث هو نقطة شرطة المشروع في حلوان وبنفس الطريقة من مجموعات صغيرة إلي حشد*.. ‬والمكان الرابع هو ميدان بورسعيد وقسم شرطة المعادي وتم إرفاق صورة بالأقمار الصناعية،* ‬مع أسهم الاتجاهات* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يومي الجمعة والسبت*«.‬
أما باقي المحافظات فقد حدد قادة المؤامرة الهدف مقار المحافظات تحت شعار حرروا محافظاتكم يا شعب مصر الباسل* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يوم السبت والأحد*«‬*. ‬وأضافوا أنه يتم حصار سلمي لكل المنظمات المتواطئة مع الحكومة*.. ‬ولإخماد نبض الشعب مثل محلات فودافون الرسمية وتي أيه داتا* ‬*»‬وحدث هذا يوم السبت الماضي بالسويس والقاهرة*«.‬
وحددت الوثائق أيضاً* ‬الملابس للحماية من الغازات المسيلة للدموع*.. ‬واصطحاب شنطة إسعافات أولية وأقراص لمنع الآلام*.. ‬ومياه للشرب وخل وليمون لتقليل تأثيرات الغازات ونصيحة من تونس بغسل الوجه بمشروب* ‬غازي مع أخذ مأكولات خفيفة للاستمرار في الاعتصام*.‬
وعلي الرسوم التخطيطية تم وصف استخدام دروع الحماية*.. ‬والدوكو اثناء المظاهرات*.. ‬واوصوا* »‬بتكتيك جماعي*« ‬والخروج الي الشوارع بعد صلاة* »‬الجمعة*« ‬في صفوف منظمة حاملين الورد والزهور واصطحاب النساء والاطفال لان افراد الامن لن يقدموا علي اصابة وضرب امهاتهم واخواتهم واطفالهم*.. ‬كما اوصوا بأنه في حالة ان قامت قوات الامن بمنع تكملة المسيرة يكون الهتاف الايجابي مثل* »‬تحيا مصر*«.. ‬و*»‬يسقط الظلم والفساد*« ‬ومحاولة اختراق حواجزهم* »‬ملحوظة كل ما سبق تم تنفيذه بالفعل*« ‬ثم وصفت الخطة كيفية التعامل مع رجال الامن عندما* ‬يبدأون بالضرب*.. ‬وان يكون التواجد قريبا من القوات لتفادي القنابل المسيلة للدموع*.. ‬وانه* ‬يجب الثبات والالتزام بالهدوء*.. ‬لان الهلع يزيد من استنشاق الدخان*.. ‬كما اوصوا باعادة قذيفة الغاز الي جنود الامن* »‬يلاحظ ذلك من المشاهد التي جاءت من السويس وفي تصادمات ميدان التحرير يوم الجمعة الماضية*« ‬كما حددوا مجموعة من النقاط للعمل الجماعي*.. ‬حتي الوصول الي المكان المحدد للاعتصام به بالجلوس بشكل منظم وليس عشوائيا ورسم* »‬لا*« ‬لمبارك باجسادهم* ‬*»‬ملحوظة هذا ما حدث في ميدان التحرير*«.‬
ولم ينس المخططون المشاركة* ‬غير المباشرة عن طريق رفع كلمة السر للواي فاي بالمنازل والمكاتب ووضع علم مصر علي المحلات والمكاتب والبالكونات والسيارات لرفع الروح المعنوية والهتاف مع الشعب ضد حكم مبارك ثم عرضوا بعض اللوحات والرسومات من بينها النسر واسفل منه بدلا من جمهورية مصر العربية* »‬عيد تحرير مصر*« ‬واضافة الهلال اليه*.‬
كما حصلت* »‬الأخبار*« ‬علي معلومات وتقارير عن تسلل وحدات خاصة من كتائب القسام لحركة حماس عبر الأنفاق المنتشرة علي الشريط الحدودي يوم الخميس الماضي إلي مدينة رفح ومن ثم إلي مدينة الشيخ زويد والعريش وذلك لمساندة بدو سيناء في مهاجمة مراكز الأمن المصرية،* ‬حيث تعتبر سيناء عمقا استراتيجيا لحركة حماس*.‬
وأن البدو قاموا بتجهيز عدد من سيارات الدفع الرباعي لتحميل الاسلحة التي ادخلتها حماس من خلال الأنفاق وكانت أسلحة متوسطة،* ‬وقذائف،* ‬أر*. ‬بي*. ‬جي،* ‬وعبوات محلية الصنع كالتي استخدمت في تفجير الاسكندرية الأخير بكنيسة القديسين،* ‬هذا اضافة إلي عدد من القنابل اليدوية،* ‬وذلك لاستخدامها ضد قوات الأمن المصري ومساندة بدو سيناء في القضاء علي النظام الحاكم فيها*.‬
كما تم توجيه كم كبير من أفراد حماس بملابس مدنية كمسافرين عبر معبر رفح يومي الثلاثاء والأربعاء والخميس قبل جمعة الغضب إلي القاهرة،* ‬وبمساعدة من ضباط أمن الدولة بادخالهم بعد تلقيهم الرشاوي،* ‬حيث يقوم هؤلاء بالتعاون مع تنظيم الإخوان المسلمين بمصر في محاولة منهم للهجوم علي السجون المصرية التي يتواجد فيها أسري حماس* »‬كسجني طرة وأبوزعبل*« ‬لإطلاق سراح الأسري المنتمين لحركة حماس،* ‬هذا ويعتبر تنظيم الاخوان المسلمين الامتداد الطبيعي لحركة حماس*.‬
ملحوظة* »‬وهو ما حادث بالفعل*«.‬
فقد حدثت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الأمن ومسلحين لم يتم تحديد هويتهم بسجن طرة وأبوزعبل عصر السبت،* ‬وهروب للمساجين من بينهم أيمن نوفل وآخرون*.‬
كما سادت حالة من الفرح العارم صفوف حركة حماس من توافد الأخبار لديها وقامت بالتهليل وإطلاق الألعاب النارية لنجاح قوتها الخاصة في اختراق نقاط الأمن المصري والوصول إلي قلب القاهرة*.‬
كما هرب ملك الأنفاق الفلسطيني المقلب بالفأر من سجن العريش ووصل* ‬الي* ‬غزة بعد اشتباكات دامية خاضتها كتائب القسام الوحدة الخاصة بالتعاون مع بدو سيناء مع قوات الامن المصري*.‬

ويعزز من مصداقية تلك المعلومات* .. ‬تصريحات لعزيز الدويك القيادي في حركة حماس قبل *٥٢ ‬يناير قال ربما ينهار النظام في مصر*.. ‬لكن حركة حماس من المستحيل ان تنهار في قطاع* ‬غزة واضاف ان الاخوان المسلمين يرتبطون بحركة حماس ارتباطا وثيقا وقويا*.. ‬ومصر بدورها تحمل حماس مسئولية ما يقوم به الإخوان*.. ‬وقال ان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس من الاخوان المسلمين ويعيش في سوريا ومن المعروف ان دمشق هي من قتلت الاخوان في حماه ولكن النظام السوري وجد معادلة توافقية للتفاهم والتعايش فلماذا لايستطيع النظام المصري ان يجد مثل تلك المعادلة ويتعايش مع حركة حماس في* ‬غزة بأنها اصبحت واقعا علي الارض*.‬
اللى بالداخل افظع من اللى بالخارج عايزين مصر جديدة لكل المصريين وليست للشلة بالداخل ولا للطامع بالخارج




مظاهرات مصر



بيان كى لا ينخدع البسطاء من المواطنين بتغيرات شكليه اجراها الرئيس مبارك المخلوع

عمر سليمان - أحمد عز - هشام طلعت مصطفى - أحمد المغربى - حاتم الجبلى - محمد أبو العنين - مجدى راسخ
شهاب مظهر - أحمد عبد السلام قورة - محمد فريد خميس - أبراهيم نافع - ياسين منصور - سليمان عامر





بعض ثروات كبار الحزب الوطنى ولجنة السياسات والاصهار والمقربين ( نقلاً عن محاضر النيابه واستجوابات الشرفاء من أعضاء مجلس الشعب السابقين ومذكرات القضايا المرفوعه ضد أعضاء العصابه الغاصبه للحكم فى بلدنا )

تنوية :- فى السنوات القليله الماضيه تم الاستيلاء " بالأمر المباشر دون مزايدة " على مساحات من الاراضى تساوى 5 دول عربية مجتمعه
( فلسطين كلها + لبنان + الامارات + البحرين + الكويت ) تساوى فى مجملها 67 الف كيلو متر مربع من قبل أعضاء عصابة الحزب الوطنى واقاربهم وأصدقائهم
تنويه اخر :- المعلومات المذكورة بالاسفل مجرد امثله وليست كل شئ – فقارن بين مدخاراتك واحوالك الماديه التى تتدهور يوما بعد يوم وبين ثرواتهم وارصدتهم التى بالفعل تتضخم يوما بعد يوم على حسابك وحساب اسرتك

وتذكر ان بلدنا لم تشهد تنميه طوال حكم هذة العصابة فى اى مجال الا فى حجم ثوراتهم فقط وكل ما عدا ذلك فى انهيار

عمر سليمان "نائب رئيس الجمهوريه الجديد" :-
2000 فدان بالحزام الأخضر بـ 6 اكتوبر أشترى الفدان بـ 200 جنيه فى حين انه يتجاوز سعرة 80 الف جنيه ----- و 5000 فدان بالقاهرة الجديدة "بجوار مدينتى" سعر المتر هناك لا يقل عن 5000 جنية --- وأهدار اكثر من 100 مليار جنيه لو بيعت الارض بثمنها الحقيقى

أحمد عز "أمين التنظيم بالحزب الوطنى وعضو لجنة سياسات جمال مبارك الذى كان يعمل طبالا أى انه كان لا يملك شيئا يبدأ به اى مشروع فأضطر للعمل كطبال"
5000 فدان "21 مليون متر مربع" غرب خليج السويس – قيمة الارض الفعليه 2.1 مليار جنيه دفع 100 جنيه فقط للفدان
هذا بالطبع بخلاف استيلائه على شركه حديد الدخيلة التى اقامتها مصر بالاشتراك مع اليابان وبقرض يابانى قيمته الان يتجاوز 100 مليار جنية بالاضافه الى كل ما يحيط بالشركه من اراضى + مطار الدخيلة + ميناء الدخيلة اللذان استولا عليهما ايضا مجانا اضافة الى احتكارة وبيعه للحديد للمصريين باسعار خياليه أعلى مما يبيع بها للصهاينه

هشام طلعت مصطفى "عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطنى وعضو لجنة السياسات"
8000 فدان "ارض مدينتى" أى 33 مليون و 600 الف كيلو متر مربع – أشترى المتر بـ1 جنية ويبيع المتر الواحد فى الوحدات السكنية بـ10 الاف جنية وفى الوحدات التجارية بـ 53 الف جنيه
أهدار اكثر من 600 مليار جنية – ومخالفة حكم قضائى نهائى ببطلان العقد وأعادة الاراض لملكية الدوله
تم تخصيص مساحة 20 مليون متر له يبيع المتر فيها بـ3500 جنية

أحمد المغربى "وزير الأسكان"
خصص لنفسه ولشركاته 50 مليون متر فى 5 سنوات فقط فى ارقى مناطق القاهرة والاسكندرية بـ 16 موقع وتم رفع 6 قضايا ضدة لمخالفته القانون ببيعه لنفسه بالامر المباشر بدون مزايدة وفى هذا اهدار ما قيمته 800 مليار جنيه من أموال الشعب
والاستيلاء على بعض الفنادق والمنشئات السياحيه بالامر المباشر لشركاته بدوم مزايدة

حاتم الجبلى "وزير الصحة"
17 الف متر مربع على ناصيه شارع يوسف عباس من ناحيه الاوتوستراد والقاهرة وهي من ارقى مناطق مصر – اشترى المتر بـ100 جنيه لـ 13 الف متر مربع فقط من المساحة واخذ 4000 متر مجانا اى ان الثمن يصبح للمتر 75 جنيه للمتر والثمن الاصلى للمتر بهذة المنطقه لا يقل عن 70 الف جنيه
كما عالج زوجته منى العيوطى بـ3مليون جنيه على نفقة الشعب رغم انها تمتلك بنك النيل وهو يمتلك مستشفى دار الفؤاد اغلى وارقى مستشفى فى مصر

محمد أبو العنين "عضو مجلس شعب حزب وطنى"
1500 فدان بمرسى علم بجوار المطار ---- 5000 فدان بخليج السويس ----- أهدار اكثر من 100 مليار جنيه فرق فى السعر

مجدى راسخ "والد زوجة علاء مبارك"
9 مليون و 250 الف متر مربع سعر المتر 5 جنيهات بمدينه الشيخ زايد – اشترى الفدان بـ200 جنيه فى حين يتجاوز المتر الواحد 5000 جنيه فتم اهدار 462 مليون جنية

شهاب مظهر "صهر محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك"
7250 فدان بالكيلو 42 و 45 و 57 بالطريق الصحراوى بما قيمته أكثر من 8 مليارات جنية واخذهم بسعر متدنى جدا جدا

أحمد عبد السلام قورة "عضو مجلس الشعب حزب وطنى وعضو لجنه السياسات"
40 الف فدان بـ6 اكتوبر أشترى الفدان بـ200 جنيه فى حين أن سعر الفدان فى فى المنطقه بـ30 الف جنيه اى خسارة 120 مليار جنيه
و 58 الف فدان بسوهاج بـ 200 للفدان فى حين يتجاوز سعر الفدان 20 الف جنيه واحتكار حق صيد السمك ببحيرة ناصر لمدة 15 سنه بسعر اليوم

محمد فريد خميس "عضو مجلس الشعب وطنى وعضو لجنة السياسات"
8000 فدان غرب خليج السويس بسعر متدنى جدا عن سعره الحقيقى

أبراهيم نافع "رئيس تحرير الاهرام سابقا"
1500 فدان بسعر الفدان 200 جنيه فى حين ان سعره الاصلى لا يقل عن 100 الف جنيه

ياسين منصور "وزير النقل"
9000 فدان فى الكيلو 43 قيمتهم 9 مليارات جنيه اشترى الفدان بـ 200 جنيه

سليمان عامر :
6000 فدان فى الكيلو 56 قيمتهم أكثر من 6 مليارات جنيه دفع فى الفدان 200 جنيه فقط

وطبعا كلنا نعرف موضوع علاج مليارديرات الحزب الوطنى واسرهم بالخارج على نفقة الدوله والشعب بينما لا يجد أطفالنا ولا أبائنا العلاج بالمستشفيات العامه وحتى ادوية الطوارئ حتى انتشرت الاوبئه بيننا كفيروسات سي وبي والسرطانات

كارثة اهداء الغاذ المصرى للعدو الاسرائيلى
نظام الحزب الوطنى الغاصب للحكم فى مصر بقيادة مبارك واعضاء مجلس الشعب والشورى التابعين له رفضو تنفيذ حكم الإدارية العاليا النهائى بوقف تصدير الغاز المصرى للعدو الإسرائيلى واستمروا فى دعم المواطن الاسرائيلى بما قيمته 100 مليون جنيه يوميا هى قيمه الخسارة وفارق السعر الذى يبيعون به غازنا للعدو وهو 75 سنت للمتر المكعب بينما السعر العالمى للغاز هو 10 دولارات للمتر المكعب

يعنى نظام الحزب الوطنى بقيادة مبارك بيخسر الشعب كل طلعة شمس 100 مليون جنيه فى بند الغاز فقط بدلا من توجيههم لحل مشكلة البطاله او زيادة المرتبات او دعم الصحة او خفض الضرائب والرسوم
وهذا ما جعل اسرائيل ترسل له اسلحة وقنابل الغاز لضرب المتظاهرين

فأى حزب واى حكومه هاؤلاء ؟؟؟؟
و إذا كان هذا حزبا وتلك حكومه فبماذا نسمى العصابة وما تعريفها ؟؟؟؟

نذكر ثانية ان هذه امثلة فقط وليست كل مصائب مبارك وحزب مبارك المسمى بالحزب الوطنى الديمقراطى حتى لا ينخدع البسطاء من المواطنين بتغير فاسد بفاسد او فاشل بفاشل او لص بلص او استبدال حرامى بحرامى اخر من نفس العصابه



كفانا انهيارا ودمارا فى كل مناحى حياتنا وكفانا ظلاما بحاضرنا ومستقبل اطفالنا وشبابنا ولنكن جميعا من جميع المواطنين من كل فئات الشعب وبما فينا اخواننا من الشرطه والجيش يدا واحدة للبناء لا للهدم

يدا واحدة لحفظ الامن والكرامه والمستقبل

ولا للترويع ولا للاستحواز ولا للكسب الحرام على حساب المواطنين
عايزين بلدنا تتقدم بينا بجد
وعاش الشعب المصرى وعاش الجيش المصرى وعاش رجال الوطن الشرفاء
وعاشت مصر
دوله قويه بأبنائها








ان كنت تحب مصر

انشر هذا البيان فى المنتديات او باى وسيلة او قم بتصويرة اكثر من عشر نسخ على الاقل ووزعهم على من تعرفهم حتى تعود مصر لنا ونرفع رؤسنا امام كل دول العالم بعد ان اصبحت فى الطين بسبب لصوص مصر





 
التعديل الأخير:

أسامة الحلبي

مشرف في الملتقى العام
إنضم
20 يونيو 2006
المشاركات
2,212
مجموع الإعجابات
456
النقاط
0
أسأل الله العظيم الجبار أن ينهي الوضع المتأزم في مصر الحبيبة على ما يحبه ويرضاه
 

يوسف الغريب

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
3,071
مجموع الإعجابات
251
النقاط
0
attachment.php


بالوثائق والرسوم والصور الفضائية

[size=+2]أخطر مؤامرة أجنبيـــــــــــــــة لضــرب مصــر[/size]

attachment.php

أحد أقسام الشرطة الذى تم التقاط صور بالأقمار الصناعية له وتحديد طرق مختلفة للاقتراب منه ومهاجمته وتخريبه* .. ‬وتم توزيع الصورة على عناصر التنظيم

تگتيگات مفصلة لاحتلال الإذاعة والتليفزيون
والاعتداء علي مقار الحگم وأقسام الشرطة
مخطط تنفيذ المؤامرة تم إعداده بالخارج
معلومات عن تسلل وحدات من كتائب القسام لاستهداف قوات الأمن المصرية
وحدة گوماندوز من حزب الله مدعومة من حماس
تسللت عبر السودان واقتحمت سجن وادي النطرون للإفراج عن سجنائهم


هذا المخطط*.. ‬وهذه التفاصيل الموثقة*.. ‬نهديها الي شباب مصر المخلص الوطني صاحب المطالب العادلة المشروعة*.. ‬كي* ‬يتنبه الي مؤامرة معادية تحاك ضد مصر لاسقاط الدولة المصرية بكل مقوماتها وعناصرها*.‬
الوثائق تلقتها* »‬الأخبار*« ‬من خبيرة مصرية متخصصة في الشئون الدولية حصلت عليها واختصتنا بها*.‬
المنشور هو جزء بسيط من تفاصيل المخطط ووثائقه*.. ‬حذفنا الكثير من الصور والمعلومات والارشادات التي تعد دليل عمل للارهابيين،* ‬فهدفنا فقط هو التبصير بالمخاطر التي تهدد الوطن*.‬

وثائق خطيرة حصلت عليها* »‬الأخبار*« ‬تعلن عن تفاصيل مؤامرة أعدتها جهات أجنبية لاستغلال المظاهرات العفوية لشباب مصر والتي تدعو فيها إلي مطالب مشروعة لإحداث إصلاح سياسي وزيادة مساحة الحريات ومواجهة الفساد*.. ‬وتوجيهها نحو الأعمال التخريبية للمنشآت المهمة واحتلال مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬والاعتداء علي مقر الحكم*.. ‬وأقسام الشرطة*.. ‬ودواوين المحافظات لإحداث نوع من الفوضي*.. ‬ومهاجمة السجون لإطلاق سراح السجناء*.‬
الوثائق زودت بصور من الأقمار الصناعية للمواقع المستهدفة،* ‬ورسم عليها طرق الاقتراب*.. ‬ووصف كامل للملابس التي يجب أن يرتديها المشاركون*.. ‬وكيفية التعامل مع قوات الأمن المركزي*.. ‬وتكتيكات التحركات الجماعية والتظاهرات*.. ‬كما زودت الوثائق برسوم للمنشورات*.. ‬والاعتماد علي الهتافات الحماسية الوطنية*.‬
ملف الوثائق الذي حصلت عليه* »‬الأخبار*« ‬تم إعداده بالخارج بعنوان* »‬كيف تثور*. ‬معلومات وتكتيكات هامة*«.. ‬وذيل الملف بتوصية بعدم استخدام ال»فيس بوك وتويتر*« ‬لنقل الملف لأنهما مراقبان*.. ‬واستخدام البريد الالكتروني*.‬
قراءة الوثائق تؤكد وجود عناصر من جهات أجنبية فلسطينية وإيرانية لوجود أخطاء في الترجمة من بينها كلمات* »‬حدائة*« ‬بدلاً* ‬من* »‬حداقة*« ‬والطوارق بدلاً* ‬من الطوارئ*.. ‬وتحيي*.. ‬بدلاً* ‬من تحيا*.. ‬كما يؤكد صحتها ما شهدته مصر خلال الفترة الماضية فالخطة لا تستعين بأي قوي سياسية شرعية معارضة*.. ‬وتستجلب مفهوم ثورة الشعب*.. ‬وتضع أولويات أولي لإسقاط حكم مبارك*.. ‬خاصة إبعاد العسكريين عن الحكم*.. ‬وثالثاً* ‬أنها تحدد أهدافا تم مهاجمتها والاعتداء عليها بالفعل ومن بينها مهاجمة السجون والمباني المحددة بالخطة دون* ‬غيرها*.‬
وكشفت معلومات عن قيام وحدة الكوماندوز المختارة التابعة لحزب الله اللبناني بالافراج عن معتقلين في مصر يوم السبت الماضي*.. ‬واشارت الي ان وحدة حزب الله دخلت الاراضي المصرية قادمة من السودان بعد التظاهرات التي بدأت يوم الثلاثاء قبل الماضي*.. ‬وتلقت مساعدة من عناصر تابعة لحركة حماس ومن بعض النشطاء المصريين*.. ‬وانها قامت بمهاجمة واقتحام سجن وادي النطرون*.. ‬وقامت بتهريب عناصر تابعة لحركة حماس ولحزب الله والذين تم اعتقالهم واتهامهم بالتخطيط لعمليات في سيناء وكذلك بعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين المحظورة والذين تم تهريبهم وكانوا معتقلين بالسجن*.. ‬*»‬وحدث ذلك بالفعل*«‬* ‬واكدت المعلومات وصول بعض المعتقلين الفلسطينيين الي قطاع* ‬غزة عبر أنفاق رفح*.‬
وتحت عنوان* »‬كيف تثور بحدائة*« ‬معلومات وتكتيكات مهمة أعدها قادة المؤامرة تضمنت مجموعة من الارشادات والتوجيهات والتكتيكات بدأت بما أطلقوا عليه* »‬مطالب شعب مصر*«. ‬ووضعوها في *٦ ‬نقاط هي*: ‬إسقاط حكم مبارك ووزرائه،* ‬إلغاء قانون الطوارئ،* ‬والحرية،* ‬والعدالة،* ‬وتكوين حكومة جديدة* ‬غير عسكرية يكون قلبها علي الشعب،* ‬والمطالبة بالإدارة السليمة لجميع الموارد المصرية* »‬توزيع الثروة*« ‬ووضع قادة المؤامرة ثلاثة أهداف تكتيكية للعصيان المدني وإحداث الفوضي هي*: ‬الاستيلاء علي المباني الحكومية المهمة،* ‬ومحاولة ضم أفراد الشرطة والجيش إلي صفوف الشعب،* ‬وحماية الإخوة والأخوات الثوار*. ‬ووضعوا *٥ ‬خطوات لتنفيذ ذلك تبدأ بالتجمهر مع الأصدقاء والجيران في الشوارع السكنية البعيدة عن تواجد قوات الأمن،* ‬والهتاف بهتافات إيجابية باسم مصر وحرية الشعب،* ‬والعمل بشكل إيجابي علي تشجيع سكان العمارات للانضمام والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسية لجمع أكبر حشد ممكن،* ‬والسير نحو المباني الحكومية المهمة مع الهتاف الإيجابي للاستيلاء عليها*.‬
وأرفقوا مع خطوات التنفيذ رسم كروكي يوضح كيفية التجمع في مجموعات صغيرة في الأماكن البعيدة عن قوات الأمن ثم السير من اتجاهات مختلفة والخروج في مجموعات ضخمة إلي الشوارع الرئيسي لجمع أكبر حشد ممكن*.‬
وتحت عنوان* »‬أين تتجه تحديداً*« ‬ومع صورة من الأقمار الصناعية وضعت عليها أسهم*.. ‬حدد المخططون للمؤامرة الهدف وهو مبني الإذاعة والتليفزيون*.. ‬وأوصوا بإحاطة المبني من جميع الاتجاهات ثم التسلل إلي الداخل للسيطرة علي البث المباشر وإعلان مفوض من الشعب سيطرة أهل البلد علي التليفزيون المصري وتحريره من الدكتاتورية المستبدة*.. ‬وأوصوا بأن يكون ذلك بنظام وتدبير*.‬
يلاحظ أن أول الأماكن المستهدفة يوم الجمعة الماضية كان مبني التليفزيون والذي سارعت القوات المسلحة بحمايته*. ‬
وحدد المتآمرون المكان الثاني وهو مصر الجديدة*.. ‬مقر الحكم*.. ‬وأرفقوا له صورة بالأقمار الصناعية*.. ‬تحدد اتجاهات السير بدءاً* ‬من الشوارع السكنية الصغيرة في الوصول إلي الشريان الرئيسي*!‬
* »‬يلاحظ أنه تمت الدعوة إلي مسيرة لمقر الحكم* ‬غداً* ‬الجمعة*!«‬
وكان المكان الثالث هو نقطة شرطة المشروع في حلوان وبنفس الطريقة من مجموعات صغيرة إلي حشد*.. ‬والمكان الرابع هو ميدان بورسعيد وقسم شرطة المعادي وتم إرفاق صورة بالأقمار الصناعية،* ‬مع أسهم الاتجاهات* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يومي الجمعة والسبت*«.‬
أما باقي المحافظات فقد حدد قادة المؤامرة الهدف مقار المحافظات تحت شعار حرروا محافظاتكم يا شعب مصر الباسل* ‬*»‬وحدث هذا بالفعل يوم السبت والأحد*«‬*. ‬وأضافوا أنه يتم حصار سلمي لكل المنظمات المتواطئة مع الحكومة*.. ‬ولإخماد نبض الشعب مثل محلات فودافون الرسمية وتي أيه داتا* ‬*»‬وحدث هذا يوم السبت الماضي بالسويس والقاهرة*«.‬
وحددت الوثائق أيضاً* ‬الملابس للحماية من الغازات المسيلة للدموع*.. ‬واصطحاب شنطة إسعافات أولية وأقراص لمنع الآلام*.. ‬ومياه للشرب وخل وليمون لتقليل تأثيرات الغازات ونصيحة من تونس بغسل الوجه بمشروب* ‬غازي مع أخذ مأكولات خفيفة للاستمرار في الاعتصام*.‬
وعلي الرسوم التخطيطية تم وصف استخدام دروع الحماية*.. ‬والدوكو اثناء المظاهرات*.. ‬واوصوا* »‬بتكتيك جماعي*« ‬والخروج الي الشوارع بعد صلاة* »‬الجمعة*« ‬في صفوف منظمة حاملين الورد والزهور واصطحاب النساء والاطفال لان افراد الامن لن يقدموا علي اصابة وضرب امهاتهم واخواتهم واطفالهم*.. ‬كما اوصوا بأنه في حالة ان قامت قوات الامن بمنع تكملة المسيرة يكون الهتاف الايجابي مثل* »‬تحيا مصر*«.. ‬و*»‬يسقط الظلم والفساد*« ‬ومحاولة اختراق حواجزهم* »‬ملحوظة كل ما سبق تم تنفيذه بالفعل*« ‬ثم وصفت الخطة كيفية التعامل مع رجال الامن عندما* ‬يبدأون بالضرب*.. ‬وان يكون التواجد قريبا من القوات لتفادي القنابل المسيلة للدموع*.. ‬وانه* ‬يجب الثبات والالتزام بالهدوء*.. ‬لان الهلع يزيد من استنشاق الدخان*.. ‬كما اوصوا باعادة قذيفة الغاز الي جنود الامن* »‬يلاحظ ذلك من المشاهد التي جاءت من السويس وفي تصادمات ميدان التحرير يوم الجمعة الماضية*« ‬كما حددوا مجموعة من النقاط للعمل الجماعي*.. ‬حتي الوصول الي المكان المحدد للاعتصام به بالجلوس بشكل منظم وليس عشوائيا ورسم* »‬لا*« ‬لمبارك باجسادهم* ‬*»‬ملحوظة هذا ما حدث في ميدان التحرير*«.‬
ولم ينس المخططون المشاركة* ‬غير المباشرة عن طريق رفع كلمة السر للواي فاي بالمنازل والمكاتب ووضع علم مصر علي المحلات والمكاتب والبالكونات والسيارات لرفع الروح المعنوية والهتاف مع الشعب ضد حكم مبارك ثم عرضوا بعض اللوحات والرسومات من بينها النسر واسفل منه بدلا من جمهورية مصر العربية* »‬عيد تحرير مصر*« ‬واضافة الهلال اليه*.‬
كما حصلت* »‬الأخبار*« ‬علي معلومات وتقارير عن تسلل وحدات خاصة من كتائب القسام لحركة حماس عبر الأنفاق المنتشرة علي الشريط الحدودي يوم الخميس الماضي إلي مدينة رفح ومن ثم إلي مدينة الشيخ زويد والعريش وذلك لمساندة بدو سيناء في مهاجمة مراكز الأمن المصرية،* ‬حيث تعتبر سيناء عمقا استراتيجيا لحركة حماس*.‬
وأن البدو قاموا بتجهيز عدد من سيارات الدفع الرباعي لتحميل الاسلحة التي ادخلتها حماس من خلال الأنفاق وكانت أسلحة متوسطة،* ‬وقذائف،* ‬أر*. ‬بي*. ‬جي،* ‬وعبوات محلية الصنع كالتي استخدمت في تفجير الاسكندرية الأخير بكنيسة القديسين،* ‬هذا اضافة إلي عدد من القنابل اليدوية،* ‬وذلك لاستخدامها ضد قوات الأمن المصري ومساندة بدو سيناء في القضاء علي النظام الحاكم فيها*.‬
كما تم توجيه كم كبير من أفراد حماس بملابس مدنية كمسافرين عبر معبر رفح يومي الثلاثاء والأربعاء والخميس قبل جمعة الغضب إلي القاهرة،* ‬وبمساعدة من ضباط أمن الدولة بادخالهم بعد تلقيهم الرشاوي،* ‬حيث يقوم هؤلاء بالتعاون مع تنظيم الإخوان المسلمين بمصر في محاولة منهم للهجوم علي السجون المصرية التي يتواجد فيها أسري حماس* »‬كسجني طرة وأبوزعبل*« ‬لإطلاق سراح الأسري المنتمين لحركة حماس،* ‬هذا ويعتبر تنظيم الاخوان المسلمين الامتداد الطبيعي لحركة حماس*.‬
ملحوظة* »‬وهو ما حادث بالفعل*«.‬
فقد حدثت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الأمن ومسلحين لم يتم تحديد هويتهم بسجن طرة وأبوزعبل عصر السبت،* ‬وهروب للمساجين من بينهم أيمن نوفل وآخرون*.‬
كما سادت حالة من الفرح العارم صفوف حركة حماس من توافد الأخبار لديها وقامت بالتهليل وإطلاق الألعاب النارية لنجاح قوتها الخاصة في اختراق نقاط الأمن المصري والوصول إلي قلب القاهرة*.‬
كما هرب ملك الأنفاق الفلسطيني المقلب بالفأر من سجن العريش ووصل* ‬الي* ‬غزة بعد اشتباكات دامية خاضتها كتائب القسام الوحدة الخاصة بالتعاون مع بدو سيناء مع قوات الامن المصري*.‬

ويعزز من مصداقية تلك المعلومات* .. ‬تصريحات لعزيز الدويك القيادي في حركة حماس قبل *٥٢ ‬يناير قال ربما ينهار النظام في مصر*.. ‬لكن حركة حماس من المستحيل ان تنهار في قطاع* ‬غزة واضاف ان الاخوان المسلمين يرتبطون بحركة حماس ارتباطا وثيقا وقويا*.. ‬ومصر بدورها تحمل حماس مسئولية ما يقوم به الإخوان*.. ‬وقال ان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس من الاخوان المسلمين ويعيش في سوريا ومن المعروف ان دمشق هي من قتلت الاخوان في حماه ولكن النظام السوري وجد معادلة توافقية للتفاهم والتعايش فلماذا لايستطيع النظام المصري ان يجد مثل تلك المعادلة ويتعايش مع حركة حماس في* ‬غزة بأنها اصبحت واقعا علي الارض*.‬

اطلاق سراح السجون تم تصويرها من قبل المواطنين بالجوالات فى تواجد الشرطة والشرطة تقول لهم الف مبروك يارجالة


اما خراب الاذاعة والتلفزيون ياريت يولع ويتغير الحرمية اللى كل طلعة شمس بيخسرونا تكلفة عشر مبانى مثل الاذاعة والتلفزيون

الصهاينة بالداخل وليس بالخارج
 

أسامة الحلبي

مشرف في الملتقى العام
إنضم
20 يونيو 2006
المشاركات
2,212
مجموع الإعجابات
456
النقاط
0
الأخ يوسف الغريب ...

قرأت هذا البيان أكثر من مرة في المنتدى, لكن لو تكرمت علينا اذكر لنا المصدر حتى لا نكون مجرد ناقلين بدون وعي, ونصدق أي كلام نسمعه أو نقرأه

وبارك الله فيك
 

mohy_y2003

مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
9,639
مجموع الإعجابات
1,010
النقاط
0
اللهم احفظ مصر واهل مصر من شر الفتن

اللهم اهلك الظالمين والطغاة وانصر الحق يا ارحم الراحمين

حسبنا الله ونعم الوكيل
 
التعديل الأخير:

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83
ممكن حضرتك تدلنا على مصدر هذا الكلام
أو تعرض لنا شيئا من الفيديوهات التي تم تصويرها بالجوالات و الشرطة تقول مبروك يا رجالة !

اطلاق سراح السجون تم تصويرها من قبل المواطنين بالجوالات فى تواجد الشرطة والشرطة تقول لهم الف مبروك يارجالة


اما خراب الاذاعة والتلفزيون ياريت يولع ويتغير الحرمية اللى كل طلعة شمس بيخسرونا تكلفة عشر مبانى مثل الاذاعة والتلفزيون

الصهاينة بالداخل وليس بالخارج

 

فتوح

مشرف
إنضم
25 مارس 2006
المشاركات
4,389
مجموع الإعجابات
541
النقاط
0
اللهم احفظ مصر واهل مصر من شر الفتن

اللهم اهلك الظالمين والطغاة وانصر الحق يا ارحم الراحمين

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم آمين اللهم آمين

هذا ما يرجوه المصريين في الداخل من اخوانهم

نرجوكم الدعاء
 

يوسف الغريب

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
3,071
مجموع الإعجابات
251
النقاط
0
الأخ يوسف الغريب ...

قرأت هذا البيان أكثر من مرة في المنتدى, لكن لو تكرمت علينا اذكر لنا المصدر حتى لا نكون مجرد ناقلين بدون وعي, ونصدق أي كلام نسمعه أو نقرأه

وبارك الله فيك
لسة عايز مصدر ارض مدينتى والاراضى اللى حوليها مذكورة بالعناوين
المصدر اذهب الى هذة المواقع بنفسك واشترى شقة او قطعة ارض وانتا تصدق
 

أسامة الحلبي

مشرف في الملتقى العام
إنضم
20 يونيو 2006
المشاركات
2,212
مجموع الإعجابات
456
النقاط
0
ما المقصود من نقل المقال؟

تگتيگات مفصلة لاحتلال الإذاعة والتليفزيون
والاعتداء علي مقار الحگم وأقسام الشرطة
مخطط تنفيذ المؤامرة تم إعداده بالخارج
معلومات عن تسلل وحدات من كتائب القسام لاستهداف قوات الأمن المصرية
وحدة گوماندوز من حزب الله مدعومة من حماس
تسللت عبر السودان واقتحمت سجن وادي النطرون للإفراج عن سجنائهم


الوثائق تلقتها* »‬الأخبار*« ‬من خبيرة مصرية متخصصة في الشئون الدولية حصلت عليها واختصتنا بها*.‬

وكشفت معلومات عن قيام وحدة الكوماندوز المختارة التابعة لحزب الله اللبناني بالافراج عن معتقلين في مصر يوم السبت الماضي*.. ‬واشارت الي ان وحدة حزب الله دخلت الاراضي المصرية قادمة من السودان بعد التظاهرات التي بدأت يوم الثلاثاء قبل الماضي*.. ‬وتلقت مساعدة من عناصر تابعة لحركة حماس ومن بعض النشطاء المصريين*.. ‬وانها قامت بمهاجمة واقتحام سجن وادي النطرون*.. ‬وقامت بتهريب عناصر تابعة لحركة حماس ولحزب الله والذين تم اعتقالهم واتهامهم بالتخطيط لعمليات في سيناء وكذلك بعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين المحظورة والذين تم تهريبهم وكانوا معتقلين بالسجن*.. ‬*»‬وحدث ذلك بالفعل*«‬* ‬واكدت المعلومات وصول بعض المعتقلين الفلسطينيين الي قطاع* ‬غزة عبر أنفاق رفح*.‬
.‬[/color]
[/right]

أخي الكريم .. لدي عدة أسئلة حول المقال الذي نقلته ....

- من هي السيدة الخبيرة المصرية التي يتحدث عنها المقال؟؟؟

- إذا كانت وحدات كومندوز من حزب الله وبمساعدة حركة حماس قاما باقتحام سجن النطرون فمن قام باقتحام باقي السجون وتهريب الآلاف؟؟؟

-ثم يتم سرد تفاصيل عما سيقوم به الثوار وأنه بتدبير وتخطيط أيادي خارجية, إذا كانت كل هذه الخطط المدبرة من الخارج بدون علم الاستخبارات والحكومة المصرية على أساس أنها تهديد كبير للبلد فتعساً لهذه الإدارة وهذا الأمن, علماً أن الجميع كان على علم بأن الوضع المصري يغلي قبل الثورة.

-الكثير من الأخوان المسلمين الذين تم تهريبهم من السجون اتصلوا بمكتب المدعي العام (كما قرأت وسمعت على التلفاز) وعرضوا تسليم أنفسهم, فمن الذي فتح لهم الزنزانات؟؟

- جميع التفاصيل التي ذكرها المقال في وصف الثوار مثل الهتافات الإيجابية ورفع أعلام مصر هي نقطة إيجابية للثوار وليست ضدهم
 
التعديل الأخير:

رائد المعاضيدي

عضو تحرير المجلة
إنضم
28 مايو 2006
المشاركات
2,404
مجموع الإعجابات
171
النقاط
0
أللهم احفظ مصر من كل سوء
أللهم احفظ اهلها ووحد كلمتهم
أللهم أرهم الحق حقا" وأرزقهم أتباعه
وأرهم الباطل باطلا" وارزقهم اجتنابه
قلوبنا ودعواتنا معكم
 

يوسف الغريب

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
3,071
مجموع الإعجابات
251
النقاط
0
ممكن حضرتك تدلنا على مصدر هذا الكلام
أو تعرض لنا شيئا من الفيديوهات التي تم تصويرها بالجوالات و الشرطة تقول مبروك يا رجالة !


منقولة من اليتويب واتعرضت على الجزيرة امس اكثر من مرة والسجناء حاملين شنطهم وخرجيين بهرج سريع والشرطة تبارك لهم فى الشارع
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى