ملك السويد

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
هذا ملك السويد

من المعروف حبه لارتداء القبعات الغريبه دائماً


وخصوصاً بالمناسبات الرسمية



وليكم الصور



swedish_king_who_640_01.jpg




3393_31290187435.jpg





swedish_king_who_640_21.jpg





swedish_king_who_640_09.jpg





swedish_king_who_640_07.jpg





swedish_king_who_640_10.jpg





03e0283e83a505d66667f2432093bcfc.jpg





3326.imgcache.jpg





king5.jpg





king4h.jpg





يا مثبت العقل والدين
 

مواضيع مماثلة

محمـ ـد

عضو جديد
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
1,067
مجموع الإعجابات
212
النقاط
0
ليس بأغرب من ملك ملوك إفريقيا أراحنا الله من شره
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
ليس بأغرب من ملك ملوك إفريقيا أراحنا الله من شره

يبدو ان هناك مشكلة في توزيع الاحمال على الفازات عند كثير من حكام العالم
شوف مثلا حركات اوباما بعد ان تأثر بخطاب ملك ملوك افريقيا (في المرفق)
اضحك وفرغ من شحناتك
 

المرفقات

  • طھط£ط«ظٹط± ط®ط·ط§ط¨ ط§ظ„ظ‚ط°ط§ظپظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظˆط¨ط§ظ…ط§.rar
    552.3 KB · المشاهدات: 27

محمـ ـد

عضو جديد
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
1,067
مجموع الإعجابات
212
النقاط
0
يبدو ان هناك مشكلة في توزيع الاحمال على الفازات عند كثير من حكام العالم
شوف مثلا حركات اوباما بعد ان تأثر بخطاب ملك ملوك افريقيا (في المرفق)
اضحك وفرغ من شحناتك
بعد أن شاهدت المقطع فلم يبقى عندي أدنى شك بأن القذافي قائد ثورة نعم قائد ثورة
ثورة الجنون في العالم أجمع هههههههههه
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
عذرا ولكن واضح جدا ان الصور مركبة وغير اصلية

ربما
ربما تكون نوعا من المزاح يقوم به الشعب السويدي مع ملكهم المحبوب

تماما كالمزاح الذي نتبادله مع حكامنا في العالم العربي:3:
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
بعد أن شاهدت المقطع فلم يبقى عندي أدنى شك بأن القذافي قائد ثورة نعم قائد ثورة


ثورة الجنون في العالم أجمع هههههههههه

والمثل العربي يقول :
عدو عاقل خير من صديق جاهل
 

mr_bashar

عضو جديد
إنضم
14 يوليو 2011
المشاركات
5
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم اني اتشرف في الانظمام الى هذا المنتدى الاكثر من رائع اانر رلبع هندسه حاسبات عندي مادة الشبكات اريد اعرف خلاصه الشبكات او اي بدايه عن الشبكات ماطول عطله شكراااااااااااااااا
 
أعلى