مقطع فيديو يبين فضائح الامريكيين وفيه جوليان أسانج : لماذا يحتاج العالم لموسوعة ويكيليكس

eng.mohamedafifi

عضو جديد
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
1,474
مجموع الإعجابات
84
النقاط
0

Eyadko

عضو جديد
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
342
مجموع الإعجابات
7
النقاط
0
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
 

سلام تايكر

عضو جديد
إنضم
4 فبراير 2011
المشاركات
14
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
نحن العراقين نعلم ونعرف ماذا يدور في بلدنا فنحن نعيش هذه الماسات وكما يقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها فليس بغريب علينا وشكرا جزيلا............ ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين وبعد عنا كيد الكائدين واجعل كيدهم في نحورهم امين يارب العالمين)
 
أعلى