معلومة مهمة عن الأنفلونزا

أنا معماري

عضو جديد
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
10,599
مجموع الإعجابات
899
النقاط
0


معلومة مهمة عن الأنفلونزا...


معلومة مهمة أووى , مين كان يعرفها ؟





كان هناك رجل يحكي قصته عندما كان صغيرا ويرقد في المستشفى بين الحياة والموت يعاني من الحمى الشديدة . عندما زارته جدته في المستشفى طلبت من أفراد العائلة إحضار بصلة كبيرة وزوج من الجوارب القطنية البيضاء . قامت بتقطيع البصل ة ثم وضعت شريحة من البصل أسفل كل قدم من أقدامه وبعد ذلك وضعت قدميه في الجوارب القطنية البيضاء . عندما استيقظ في الصباح الباكر أزالت الجدة الجوارب
شرائح البصل كانت سوداء اللون والحمى اختفت..؟
في عام 1919 ميلادية عندما قتلت الانفلونزا حوالي 40 مليون شخص كان الأطباء يبحثون في المزارع على المزارعين وعائلاتهم في محاولة منهم لانقاذهم ومساعدتهم من هذا المرض الفتاك إلا أنهم كانوا يصلون متأخرين وقد وافتهم المنية.!؟
اندهش أحد الأطباء عندما زار مزارعا وعائلته ليكتشف أنهم جميعهم بأفضل صحة وأتم عافية. فسألهم الطبيب كيف ذلك؟ فردت زوجة المزارع: بأنها وضعت في كل غرفة من غرف المنزل بصلة غير مقشرة مقطوعة الطرفين في صحن . طلب الطبيب أخذ بصلة واحدة من هذه البصلات ليفحصها تحت المجهر (الميكروسكوب) ليكتشف المفاجأة أن ميكروب الانفلوانزا موجود بداخل البصلة. حيث أن البصل يمتص البكتيريا
جربوها مع اطفالكم عل السموم تخرج منهم

فقط وجدتها اليوم في الفيسبوك
 

مواضيع مماثلة

علي حسين

عضو معروف
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
10,320
مجموع الإعجابات
2,965
النقاط
113
من المتعارف عليه عندنا هو تناول البصل والثوم والليمون الحامض مع الفليفله الخضراء تعمل سلطة .. وتؤكل عند الشعور باعراض الانفلونزا .. وتخف الاعراض او تنتهي احيانا !

اما ان البصل يمتص البكتيريا فهذه معلومة جديده .

ساجربها ان شاء الله ..
مشكور اخي محمد .
 

م. أمة الرحمن

عضو جديد
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
1,812
مجموع الإعجابات
796
النقاط
0
جزاكم الله خيرا ..

فعلا طرق اجدادنا القدماء في العلاج افضل بكثير من العلاجات التي لها آثار جانبية وذلك ان الطرق القديمة تكون طبيعية وصحية ..
ونحن دائما ما يكون العلاج الغذائي بين أيدينا لكننا اعتدنا على العلاجات الحديثة ذات الأضرار الجانبية سواء على المدى القريب او البعيد.
لكن يبقى التداوي بالغذاء هو الأنسب لبعض الحالات ..
 
أعلى