مساعده في اداره محرك

محمود مشيمش

عضو جديد
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
86
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم احاول اداره محرك خارجي بالطريقه العاديه مباشر من البطاريه الي الفيوز والموبينه والديلكو الخ....دوره اشتعال عاديه ....واداره المارش مباشر بوصله سلك(كوبري) ولكن المحرك لا يعمل مع وجود البنزين بالكربراتير وضبط الاشتعال ووجود شراره بالبوجيهات ولكن يحدث فرقعه بالشكمان قويه........وشكرا لمن يساعدني........
 

عاطف مخلوف

عضو جديد
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
3,157
مجموع الإعجابات
325
النقاط
0
- أعد التأكد من التوزيعة الكهربية ، أي ترتيب الاسلاك من الموزع الي شمعات الاشعال ، وتأكد من صحة الترتيب .
- ثم تأكد من التقسيمة الميكانيكية .
 

شنكارو1

عضو جديد
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
21
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اخي الكريم اوصل سلك الموجب مع السلف شرط ان يكون السوتش على دقة on
 

commander 15

عضو جديد
إنضم
30 يناير 2009
المشاركات
264
مجموع الإعجابات
6
النقاط
0
- أعد التأكد من التوزيعة الكهربية ، أي ترتيب الاسلاك من الموزع الي شمعات الاشعال ، وتأكد من صحة الترتيب .
- ثم تأكد من التقسيمة الميكانيكية .

بارك الله فيك استاذنا الفاضل
 

طارق حسن محمد

عضو جديد
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
1,186
مجموع الإعجابات
33
النقاط
0
اخي الكريم مثل ما قال لك الاخ عاطف بارك الله فيه تأكد من جميعها وكذلك تأكد من ان الصمامات جميعها تعمل بشكل صحيح عس قد يكون هنالك صمامات تبقى مفتوحة ولا تغلق بسب ما قد يكون الوقود الرديء سبب في التصاق ساق الصمام مع دليله او قد يكون نطاق التوقيت اصبح به تلف دون ان تعلم لآن المحرك يعمل مادام هنالك وقود وشرارة متوفرة وتوقيت صحيح
تقبل تحياتي
 

محمود مشيمش

عضو جديد
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
86
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
شكرا لكم جميعا علي المساهمه والحمد تم العمل بعد التاكد من توزيع الشراره بالمحرك اعانكم الله علي الخير والعلم
 
أعلى