مرسيدس تحصل على شهادة VPAM VR10 بتكنولوجيا اس كلاس الجديدة المصفحه

Aya2000

عضو جديد
إنضم
31 يوليو 2021
المشاركات
9
مجموع الإعجابات
0
النقاط
1
كسر الحاجز لمرسيدس بنز الفئة- S 2022 جارد المصفحة

2022-mercedes-s680-guard Y.jpg
يفضل رؤساء الدول والسياسيون وكبار رجال الأعمال والمشاهير سيارة مرسيدس-بنز S-Class. وبينما تتمتع بعض الوظائف ببيئة عمل منخفضة المخاطر ، إلا أن هناك وظائف أخرى مدرجة باستمرار على قائمة مراقبة الأهداف المحتملة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الحرس S-Class Guard. إنه المشتق المدرع من سيارة الليموزين والآن لدينا نسخة من الجيل الجديد من السيارة بمستويات جديدة من الحماية. حصلت فئة S-Class Guard الجديدة على شهادة VPAM VR10 ، وهي خطوة أعلى من الحماية B7 المقدمة سابقًا. تبدو متطابقة مع الفئة S القياسية ، والتي تعد نوعًا من ميزة الأمان ، نظرًا لأن المهاجمين لن يعرفوا على الفور طبيعة السيارة المدرعة.

تتطابق مرسيدس-بنز الفئة- S Guard 2022 مع مرسيدس إس كلاس 2021 القياسية

شهادة VPAM VR10 هي أعلى مستوى في الحماية الباليستية لمركبة مدنية في أوروبا. هذا يعني أنها مزودة بنوافذ بولي كربونات بسمك 10 سم ، وزجاج متعدد الطبقات ، وإطارات ميشلان PAX المسطحة التي يمكن استخدامها حتى 30 كم بعد ثقب. يتم تعزيز الجسم أيضًا ويتلقى دروعًا في أماكن لتحسين مستويات الحماية.

الجيل الجديد من مرسيدس اس كلاس قادر على التعامل مع طلقات نارية صغيرة وحتى انفجار. مزود بخزان أكسجين للطوارئ وطفاية حريق. تشمل التغييرات الأخرى النوافذ الهيدروليكية فوق الفئة S القياسية ، والتي ستستمر في العمل حتى في حالة فشل الأجهزة الإلكترونية الموجودة على متن الطائرة. أعادت مرسيدس-بنز أيضًا معايرة علبة التروس والتوجيه من أجل معالجة أفضل ، بسبب كل ذلك الوزن الزائد المضاف إلى السيارة بسبب الجسم المدرع. تزن S-Class Guard الجديدة حوالي 4.2 طن ، أي أكثر من ضعف وزن الفئة S.

mercedes-classe-s-guard-2022 -0.jpg
التعادل

تم تجهيز S-Class Guard بخزان أكسجين للطوارئ وطفاية حريق

تأتي قوة 2022 Mercedes-Benz S-Class S680 Guard 4MATIC من محرك V12 سعة 6.0 لتر والذي يولد 603 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى. بالمقارنة مع سابقتها ، انخفض عزم الدوران بمقدار 70 نيوتن متر. تنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع بينما تقتصر السرعة القصوى إلكترونيًا على 190 كم / ساعة.

بالإضافة إلى الدرع الخاص لـ S-Guard ، تم تجهيز سيارة الليموزين بعناصر راحة أخرى يُعرف بها الطراز. وهي مزودة بشاشة رقمية للسائق مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس MBUX مقاس 12.8 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا السيارات المتصلة وتنجيد الجلد الفاخر والأضواء المحيطة والمزيد. . تشير تقارير وسائل الإعلام الألمانية إلى أن مرسيدس-بنز لن تبني بعد الآن قاعدة العجلات الطويلة S-Class Pullman وأن S680 Guard فقط هي التي ستعرض للبيع.

2022-mercedes-s680-guard YYY.jpg
تستخدم Mercedes-Benz S-Class Guard 2022 نوافذ بولي كربونات بسمك 10 سم

الجيل الجديد من مرسيدس-بنز الفئة- S بسعر 650,000 دولار وفي الوقت نفسه ، ايضا سعر مرسيدس اس كلاس 2022 في اوروبا أوروبا سعر يبدأ من 650 ألف دولار ( يتم طلب اس كلاس جارد ويتم تسلسمها بعد 51 يوم للانتهاء من تجهيزها.)
 

مواضيع مماثلة

أعلى