مخطط (برنارد لويس) لتفتيت العالم الاسلامي؟؟؟

<محمد مصطفي>2

عضو جديد
إنضم
28 يناير 2006
المشاركات
1,483
مجموع الإعجابات
45
النقاط
0
السبت 22/1/2011 الساعة 8: 49: 12 مساء

تفاصيل مخطط "برنارد لويس" لتفتيت العالم الإسلامي




برنارد لويس


بقلم م. فتحي شهاب الدين
الذين لم يقرءوا التاريخ يظنون ما صنعته أمريكا بالعراق من احتلال وتقسيم أمرًا مفاجئًا جاء وليد الأحداث التي أنتجته، وما يحدث الآن في جنوب السودان له دوافع وأسباب، ولكن الحقيقة الكبري أنهم نسوا أن ما يحدث الآن هو تحقيق وتنفيذ للمخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته وأعلنته الصهيونية والصليبية العالمية؛ لتفتيت العالم الإسلامي، وتجزئته وتحويله إلي "فسيفساء ورقية" يكون فيه الكيان الصهيوني السيد المطاع، وذلك منذ إنشاء هذا الكيان الصهيوني علي أرض فلسطين 1948م، وعندما ننشر هذه الوثيقة الخطيرة لـ"برنارد لويس" فإننا نهدف إلي تعريف المسلمين بالمخطط، وخاصة الشباب الذين هم عماد الأمة وصانعو قوتها وحضارتها ونهضتها، والذين تعرضوا لأكبر عملية "غسيل مخ" يقوم بها فريق يعمل بدأب؛ لخدمة المشروع الصهيوني الأمريكي لوصم تلك المخططات بأنها مجرد "نظرية مؤامرة" رغم ما نراه رأي العين ماثلاً أمامنا من حقائق في فلسطين والعراق والسودان وأفغانستان، والبقية آتية لا ريب إذا غفلنا.

وحتي لا ننسي ما حدث لنا وما يحدث الآن وما سوف يحدث في المستقبل، فيكون دافعًا لنا علي العمل والحركة؛ لوقف الطوفان القادم.
برنارد لويس" من هو؟ * العراب الصهيوني.
* أعدي أعداء الإسلام علي وجه الأرض.
* حيي بن أخطب العصر الحديث، والذي قاد الحملة ضد الإسلام ونبي الإسلام، وخرج بوفد يهود المدينة؛ ليحرض الجزيرة العربية كلها علي قتال المسلمين والتخلص من رسولهم.

* صاحب أخطر مشروع في هذا القرن لتفتيت العالم العربي والإسلامي من باكستان إلي المغرب، والذي نشرته مجلة وزارة الدفاع الأمريكية.

ولد "برنارد لويس" في لندن عام 1916م، وهو مستشرق بريطاني الأصل، يهودي الديانة، صهيوني الانتماء، أمريكي الجنسية.

تخرَّج في جامعة لندن 1936م، وعمل فيها مدرس في قسم التاريخ للدراسات الشرقية الإفريقية،

كتب "لويس" كثيرًا، وتداخل في تاريخ الإسلام والمسلمين؛ حيث اعتبر مرجعًا فيه، فكتب عن كلِّ ما يسيء للتاريخ الإسلامي متعمدًا، فكتب عن الحشاشين، وأصول الإسماعيلية، والناطقة، والقرامطة، وكتب في التاريخ الحديث نازعًا النزعة الصهيونية التي يصرح بها ويؤكدها.

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" مقالاً قالت فيه:
إن برنارد لويس "90 عامًا" المؤرخ البارز للشرق الأوسط وقد وَفَّرَ الكثير من الذخيرة الإيدلوجية لإدارة بوش في قضايا الشرق الأوسط والحرب علي الإرهاب؛ حتي إنه يُعتبر بحقٍّ منظرًا لسياسة التدخل والهيمنة الأمريكية في المنطقة.

قالت نفس الصحيفة إن لويس قدَّم تأيدًا واضحًا للحملات الصليبية الفاشلة، وأوضح أن الحملات الصليبية علي بشاعتها كانت رغم ذلك ردًّا مفهومًا علي الهجوم الإسلامي خلال القرون السابقة، وأنه من السخف الاعتذار عنها.

رغم أن مصطلح "صدام الحضارات" يرتبط بالمفكر المحافظ "صموئيل هنتينجتون" فإن "لويس" هو مَن قدَّم التعبير أولاً إلي الخطاب العام، ففي كتاب "هنتينجتون" الصادر في 1996م يشير المؤلف إلي فقرة رئيسية في مقال كتبها "لويس" عام 1990م بعنوان جذور الغضب الإسلامي، قال فيها: "هذا ليس أقل من صراع بين الحضارات، ربما تكون غير منطقية، لكنها بالتأكيد رد فعل تاريخي منافس قديم لتراثنا اليهودي والمسيحي، وحاضرنا العلماني، والتوسع العالمي لكليهما".

طوَّر "لويس" روابطه الوثيقة بالمعسكر السياسي للمحافظين الجدد في الولايات المتحدة منذ سبعينيات القرن العشرين؛ حيث يشير "جريشت" من معهد العمل الأمريكي إلي أن لويس ظلَّ طوال سنوات "رجل الشئون العامة"، كما كان مستشارًا لإدارتي بوش الأب والابن.

في 1 /5 /2006م ألقي "ديك تشيني" نائب الرئيس "بوش الابن" خطابًا يكرِّم فيه "لويس" في مجلس الشئون العالمية في فيلادلفيا؛ حيث ذكر "تشيني" أن لويس قد جاء إلي واشنطن ليكون مستشارًا لوزير الدفاع لشئون الشرق الأوسط.

لويس الأستاذ المتقاعد بجامعة "برنستون" ألَّف 20 كتابًا عن الشرق الأوسط من بينها "العرب في التاريخ" و "الصدام بين الإسلام والحداثة في الشرق الأوسط الحديث" و"أزمة الإسلام" و"حرب مندسة وإرهاب غير مقدس".

لم يقف دور برنارد لويس عند استنفار القيادة في القارتين الأمريكية والأوروبية، وإنما تعدَّاه إلي القيام بدور العراب الصهيوني الذي صاغ للمحافظين الجدد في إدارة الرئيس بوش الابن إستراتيجيتهم في العداء الشديد للإسلام والمسلمين، وقد شارك لويس في وضع إستراتيجية الغزو الأمريكي للعراق؛ حيث ذكرت الصحيفة الأمريكية أن "لويس" كان مع الرئيس بوش الابن ونائبه تشيني، خلال اختفاء الاثنين علي إثر حادثة ارتطام الطائرة بالمركز الاقتصادي العالمي، وخلال هذه الاجتماعات ابتدع لويس للغزو مبرراته وأهدافه التي ضمَّنها في مقولات "صراع الحضارات" و"الإرهاب الإسلامي".

في مقابلة أجرتها وكالة الإعلام مع "لويس" في 20/5/2005م قال الآتي بالنص: "إن العرب والمسلمين قوم فاسدون مفسدون فوضويون، لا يمكن تحضرهم، وإذا تُرِكوا لأنفسهم فسوف يفاجئون العالم المتحضر بموجات بشرية إرهابية تدمِّر الحضارات، وتقوِّض المجتمعات، ولذلك فإن الحلَّ السليم للتعامل معهم هو إعادة احتلالهم واستعمارهم، وتدمير ثقافتهم الدينية وتطبيقاتها الاجتماعية، وفي حال قيام أمريكا بهذا الدور فإن عليها أن تستفيد من التجربة البريطانية والفرنسية في استعمار المنطقة؛ لتجنُّب الأخطاء والمواقف السلبية التي اقترفتها الدولتان، إنه من الضروري إعادة تقسيم الأقطار العربية والإسلامية إلي وحدات عشائرية وطائفية، ولا داعي لمراعاة خواطرهم أو التأثر بانفعالاتهم وردود الأفعال عندهم، ويجب أن يكون شعار أمريكا في ذلك، إما أن نضعهم تحت سيادتنا، أو ندعهم ليدمروا حضارتنا، ولا مانع عند إعادة احتلالهم أن تكون مهمتنا المعلنة هي تدريب شعوب المنطقة علي الحياة الديمقراطية، وخلال هذا الاستعمار الجديد لا مانع أن تقدم أمريكا بالضغط علي قيادتهم الإسلامية- دون مجاملة ولا لين ولا هوادة- ليخلصوا شعوبهم من المعتقدات الإسلامية الفاسدة، ولذلك يجب تضييق الخناق علي هذه الشعوب ومحاصرتها، واستثمار التناقضات العرقية، والعصبيات القبلية والطائفية فيها، قبل أن تغزو أمريكا وأوروبا لتدمر الحضارة فيها".

انتقد "لويس" محاولات الحل السلمي، وانتقد الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان، واصفًا هذا الانسحاب بأنه عمل متسرِّع ولا مبرر له، فالكيان الصهيوني يمثل الخطوط الأمامية للحضارة الغربية، وهي تقف أمام الحقد الإسلامي الزائف نحو الغرب الأوروبي والأمريكي، ولذلك فإن علي الأمم الغربية أن تقف في وجه هذا الخطر البربري دون تلكُّؤ أو قصور، ولا داعي لاعتبارات الرأي العام العالمي، وعندما دعت أمريكا عام 2007م إلي مؤتمر "أنابوليس" للسلام كتب لويس في صحيفة "وول ستريت" يقول:

"يجب ألا ننظر إلي هذا المؤتمر ونتائجه إلا باعتباره مجرد تكتيك موقوت، غايته تعزيز التحالف ضد الخطر الإيراني، وتسهيل تفكيك الدول العربية والإسلامية، ودفع الأتراك والأكراد والعرب والفلسطينيين والإيرانيين ليقاتل بعضهم بعضًا، كما فعلت أمريكا مع الهنود الحمر من قبل".






بريجيسنكي مستشار سابق للأمن القومي الأمريكي


مشروع برنارد لويس لتقسيم الدول العربية والإسلامية، والذي اعتمدته الولايات المتحدة لسياستها المستقبلية:

1- في عام 1980م والحرب العراقية الإيرانية مستعرة صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي "بريجنسكي" بقوله: "إن المعضلة التي ستعاني منها الولايات المتحدة من الآن '1980م' هي كيف يمكن تنشيط حرب خليجية ثانية تقوم علي هامش الخليجية الأولي التي حدثت بين العراق وإيران تستطيع أمريكا من خلالها تصحيح حدود "سايكس- بيكو".

2- عقب إطلاق هذا التصريح وبتكليف من وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بدأ المؤرخ الصهيوني المتأمرك "برنارد لويس" بوضع مشروعه الشهير الخاص بتفكيك الوحدة الدستورية لمجموعة الدول العربية والإسلامية جميعًا كلا علي حدة، ومنها العراق وسوريا ولبنان ومصر والسودان وإيران وتركيا وأفغانستان وباكستان والسعودية ودول الخليج ودول الشمال الإفريقي.. إلخ، وتفتيت كل منها إلي مجموعة من الكانتونات والدويلات العرقية والدينية والمذهبية والطائفية، وقد أرفق بمشروعه المفصل مجموعة من الخرائط المرسومة تحت إشرافه تشمل جميع الدول العربية والإسلامية المرشحة للتفتيت بوحي من مضمون تصريح "بريجنسكي" مستشار الأمن القومي في عهد الرئيس "جيمي".










"كارتر" الخاص بتسعير حرب خليجية ثانية تستطيع الولايات المتحدة من خلالها تصحيح حدود سايكس بيكو بحيث يكون هذا التصحيح متسقا مع الصالح الصهيو أمريكي.
3- في عام 1983م وافق الكونجرس الأمريكي بالإجماع في جلسة سرية علي مشروع الدكتور "برنارد لويس"، وبذلك تمَّ تقنين هذا المشروع واعتماده وإدراجه في ملفات السياسة الأمريكية الإستراتيجية لسنوات مقبلة.

تفاصيل المشروع الصهيوأمريكي لتفتيت العالم الإسلامي "لبرنارد لويس"










"كارتر" الخاص بتسعير حرب خليجية ثانية تستطيع الولايات المتحدة من خلالها تصحيح حدود سايكس بيكو بحيث يكون هذا التصحيح متسقا مع الصالح الصهيو أمريكي.
3- في عام 1983م وافق الكونجرس الأمريكي بالإجماع في جلسة سرية علي مشروع الدكتور "برنارد لويس"، وبذلك تمَّ تقنين هذا المشروع واعتماده وإدراجه في ملفات السياسة الأمريكية الإستراتيجية لسنوات مقبلة.

تفاصيل المشروع الصهيوأمريكي لتفتيت العالم الإسلامي "لبرنارد لويس"








خريطة شمال إفريقيا


تفكيك ليبيا والجزائر والمغرب بهدف إقامة:
1- دولة البربر: علي امتداد دويلة النوبة بمصر والسودان.
2- دويلة البوليساريو.
3- الباقي دويلات المغرب والجزائر وتونس وليبيا.
4- شبه الجزيرة العربية 'والخليج'








خريطة شبه الجزيرة العربية والخليج


- إلغاء الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان واليمن والإمارات العربية من الخارطة ومحو وجودها الدستوري بحيث تتضمن شبه الجزيرة والخليج ثلاث دويلات فقط.

1- دويلة الإحساء الشيعية: 'وتضم الكويت والإمارات وقطر وعمان والبحرين'.

2- دويلة نجد السنية.
3- دويلة الحجاز السنية.

5- العراق
تفكيك العراق علي أسس عرقية ودينية ومذهبية علي النحو الذي حدث في سوريا في عهد العثمانيين.

3 دويلات
1- دويلة شيعية في الجنوب حول البصرة.
2- دويلة سنية في وسط العراق حول بغداد.
3- دويلة كردية في الشمال والشمال الشرقي حول الموصل 'كردستان' تقوم علي أجزاء من الأراضي العراقية والإيرانية والسورية والتركية والسوفيتية 'سابقًا'.








خريطة سوريا والعراق


ملاحظةصوّت مجلس الشيوخ الأمريكي كشرط انسحاب القوات الأمريكية من العراق في 29/9/2007 علي تقسيم العراق إلي ثلاث دويلات المذكور أعلاه وطالب مسعود برزاني بعمل استفتاء لتقرير مصير إقليم كردستان العراق واعتبار عاصمته محافظة 'كركوك' الغنية بالنفط محافظة كردية ونال مباركة عراقية وأمريكية في أكتوبر 2010 والمعروف أن دستور "بريمر" وحلفائه من العراقيين قد أقر الفيدرالية التي تشمل الدويلات الثلاث علي أسس طائفية: شيعية في 'الجنوب'/ سنية في 'الوسط'/ كردية في 'الشمال'، عقب احتلال العراق في مارس-أبريل 2003'.

6- سوريا
انظر الخريطة السابقة 'خريطة تقسيم سوريا والعراق'
تقسيمها إلي أقاليم متمايزة عرقيًّا أو دينيًّا أو مذهبيًّا

4- دويلات
1- دولة علوية شيعية 'علي امتداد الشاطئ'.
2- دولة سنية في منطقة حلب.
3- دولة سنية حول دمشق.
4- دولة الدروز في الجولان ولبنان 'الأراضي الجنوبية السورية وشرق الأردن والأراضي اللبنانية'.

7- لبنان








خريطة لبنان


تقسيم لبنان إلي ثمانية كانتونات عرقية ومذهبية ودينية:

1- دويلة سنية في الشمال 'عاصمتها طرابلس'.
2- دويلة مارونية شمالاً 'عاصمتها جونيه'.
3- دويلة سهل البقاع العلوية 'عاصمتها بعلبك' خاضعة للنفوذ السوري شرق لبنان.
4- بيروت الدولية 'المدوّلة'
5- كانتون فلسطيني حول صيدا وحتي نهر الليطاني تسيطر عليه منظمة التحرير الفلسطينية 'م.ت.ف'

6- كانتون كتائبي في الجنوب والتي تشمل مسيحيين ونصف مليون من الشيعة.

7- دويلة درزية 'في أجزاء من الأراضي اللبنانية والسورية والفلسطينية المحتلة'.

8- كانتون مسيحي تحت النفوذ الإسرائيلي.








تقسيم إيران وباكستان وإفغانستان


تقسيم إيران وباكستان وأفغانستان
8- إيران وباكستان وأفغانستان
تقسيمها إلي عشرة كيانات عرقية ضعيفة:
1- كردستان.
2- أذربيجان.
3- تركستان.
4- عربستان.
5- إيرانستان 'ما بقي من إيران بعد التقسيم'.
6- بوخونستان.
7- بلونستان.
8- أفغانستان 'ما بقي منها بعد التقسيم'.
9- باكستان 'ما بقي منها بعد التقسيم'.
10- كشمير.
9- تركيا
انتزاع جزء منها وضمه للدولة الكردية المزمع إقامتها في العراق.

10- الأردن
تصفية الأردن ونقل السلطة للفلسطينيين.

11- فلسطين








خريطة إسرائيل الكبري


ابتلاعها بالكامل وهدم مقوماتها وإبادة شعبها.
خريطة إسرائيل الكبري
خريطة إسرائيل الكبري

12- اليمن
إزالة الكيان الدستوري الحالي للدولة اليمنية بشطريها الجنوبي والشمالي واعتبار مجمل أراضيها جزءًا من دويلة الحجاز.

* اتفاقية سايكس- بيكو 1916 وفيها تم اقتسام ما تبقي من المشرق العربي عقب الحرب العالمية الأولي بين إنجلترا وفرنسا والذي أعقبها وعد بلفور 1917 لليهود في فلسطين
* جيمي كارتر حَكَمَ أمريكا منذ '1977- 1981' وفي عهده تم وضع مشروع التفكيك، وهو قس داهية يعتمد السياسة الناعمة وهو الآن يجوب الدول العربية والإسلامية بحجة تحقيق الديمقراطية ونشر السلام في المنطقة!!!
 

علي حسين

عضو معروف
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
10,320
مجموع الإعجابات
2,965
النقاط
113
لعلمهم اليقيني ان الاسلام هو الدين الوحيد القادر على تخليص الكون من شرور الصهيونيه - الصليبيه العالميه ,, لذلك هم يضعون الخطط لابطاء الصحوة الاسلاميه التي ستطيح بمخططاتهم لمص دماء شعوب الارض المسلمة وغير المسلمة .
 

أسامة الحلبي

مشرف في الملتقى العام
إنضم
20 يونيو 2006
المشاركات
2,212
مجموع الإعجابات
456
النقاط
0
لعلمهم اليقيني ان الاسلام هو الدين الوحيد القادر على تخليص الكون من شرور الصهيونيه - الصليبيه العالميه ,, لذلك هم يضعون الخطط لابطاء الصحوة الاسلاميه التي ستطيح بمخططاتهم لمص دماء شعوب الارض المسلمة وغير المسلمة .

صدقت

ومشكور الأخ محمد مصطفى على التحذير الهام
 

محمد ابو مريم

عضو معروف
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
3,651
مجموع الإعجابات
2,644
النقاط
113
الخرائط الكاملة لمخطط (برنارد لويس)تقسيم الدول العربية والاسلامية لاضعافها والهيمنة عليها




الخرائط الكاملة لمخطط تقسيم الدول العربية والاسلامية لاضعافها والهيمنة عليها


حتي لا ننسي مخطط برنارد لويس لتفتيت العالم الاسلامى

الذين لم يقرؤا التاريخ يظنون ما صنعته امريكا بالعراق من احتلال وتقسيم هو امر مفاجيء جاء وليد الاحداث التي انتجته
وما يحدث الان في جنوب السودان له دوافع واسباب
ولكن الحقيقة الكبري انهم نسوا ان ما يحدث الان هو تحقيق وتنفيذ للمخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية والصليبية العالمية لتفتيت العالم الاسلامي وتجزئته وتحويله الي فسيفساء ورقية تكون فيه اسرائيل هي السيد المطاع وذلك منذ انشاء هذا الكيان الصهيوني علي ارض فلسطين 1948 .

وعندما ننشر هذه الوثيقة الخطيرة لـ ” برنارد لويس “ فاننا نهدف الي تعريف المسلمين بالمخطط وخاصة الشباب الذين هم عماد الامة وصانعو قوتها وحضارتها ونهضتها والذين تعرضوا لأكبر عملية غسيل مخ يقوم به فريق يعمل بدأب لخدمة المشروع الصهيوني الامريكي لوصم تلك المخططات بانها مجرد ” نظرية مؤامرة “
رغم ما نراه رأي العين ماثلا امامنا من حقائق في فلسطين والعراق والسودان وافغانستان والبقية آتية لاريب اذا غفلنا

مخطط تقسيم مصر والسودان
****
34437_01315740749.jpg

خريطة تقسيم مصر والسودان
مصـــــــر تقسم الى اربع دويلات

اولا. سيناء وشرق الدلتا: “تحت النفوذ اليهودي” (ليتحقق حلم اليهود من النيل إلى الفرات).

ثانيا :الدولة النصرانية عاصمتها الأسكندرية.
· ممتدة من جنوب بني سويف حتى جنوب أسيوط واتسعت غربًا لتضم الفيوم
· وتمتد في خط صحراوي عبر وادي النطرون ليربط هذه المنطقة بالأسكندرية.
· وقد اتسعت لتضم أيضًا جزءًا من المنطقة الساحلية الممتدة حتى مرس مطروح.

ثالثا: دولة النوبة المتكاملة مع الأراضي الشمالية السودانية عاصمتها أسوان.
· تربط الجزء الجنوبي الممتد من صعيد مصرحتى شمال السودان باسم بلاد النوبة بمنطقة الصحراء الكبرى لتلتحم مع دولة البربر التي سوف تمتد من جنوب المغرب حتى البحر الأحمر.

رابعا: مصر الإسلامية: عاصمتها القاهرة الجزء المتبقى من مصر.
· يراد لها أن تكون أيضًا تحت النفوذ الإسرائيلي
· (حيث تدخل في نطاق إسرائيل الكبرى التي يطمع اليهود في إنشائها.


الســــــــودان تقسم الى 4 دويلات

1- دويلة النوبة: المتكاملة مع دويلة النوبة في الأراضي المصرية التي عاصمتها أسوان.

2- دويلة الشمال السوداني الإسلامي:

3- دويلة الجنوب السوداني المسيحي: وهي التي سوف تعلن انفصالها في الاستفتاء الذي جرى في 9/1/2011
ليكون أول فصل رسمي طبقا للمخطط.

4- دارفور: والمؤامرات مستمرة لفصلها عن السودان بعد الجنوب مباشرة حيث أنها غنية باليورانيوم والذهب والبترول.
دول الشمال الأفريقي
****
34437_11315740749.jpg

خريطة تقسيم دول شمال افريقيا
تفكيك ليبيا والجزائر والمغرب بهدف إقامة:

1- دولة البربر:على امتداد دويلة النوبة بمصر والسودان.

2- دويلة البوليساريو

3- الباقي دويلات المغرب والجزائر وتونس وليبيا


مخطط تقسيم شبه الجزيرة العربية (والخليج)
****
34437_21315740749.jpg


خريطة تقسيم شبه الجزيرة العربية والخليج


- إلغاء الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان واليمن والإمارات العربية من الخارطة
ومحو وجودها الدستوري بحيث تتضمن شبه الجزيرة والخليج ثلاث دويلات فقط.

1- دويلة الإحساء الشيعية: وتضم الكويت والإمارات وقطر وعمان والبحرين
2- دويلة نجد السنية
3- دويلة الحجاز السنية


المخطط لليمــــــــن

إزالة الكيان الدستوري الحالي للدولة اليمنية بشطريها الجنوبي والشمالي
واعتبار مجمل أراضيها جزءًا من دويلة الحجاز.
العـــــــــــراق
*****
34437_01315740958.jpg


خريطة تقسيم سوريا والعراق


تفكيك العراق على أسس عرقية ودينية ومذهبية على النحو الذي حدث في سوريا في عهد العثمانيين الى ثلاثة دويلات

1- دويلة شيعية في الجنوب حول البصرة
2- دويلة سنية في وسط العراق حول بغداد
3- دويلة كردية في الشمال والشمال الشرقي حول الموصل (كردستان) تقوم على أجزاء من الأراضي العراقية والإيرانية والسورية والتركية والسوفيتية (سابقا).
ملاحظة:
[صوت مجلس الشيوخ الأمريكي كشرط انسحاب القوات الأمريكية من العراق في 29/9/2007
على على تقسيم العراق إلى ثلاث دويلات المذكور أعلاه
وطالب مسعود برزاني بعمل استفتاء لتقرير مصير إقليم كردستان العراق
واعتبار عاصمته محافظة (كركوك) الغنية بالنفط محافظة كردية
ونال مباركة عراقية وأمريكية في أكتوبر 2010
والمعروف أن دستور "بريمر" وحلفائه من العراقيين
قد أقر الفيدرالية التي تشمل الدويلات الثلاث على أسس طائفية:
شيعية في (الجنوب)/ سنية في (الوسط)/ كردية في (الشمال)،
عقب احتلال العراق في مارس-إبريل 2003].
مخطط تقسيم ســــــــــوريا

انظر الخريطة السابقة(خريطة تقسيم سوريا والعراق) تقسيمها إلى أقاليم متمايزة عرقيا أو دينيا أو مذهبيا الى اربعة دويلات

1- دولة علوية شيعية (على امتداد الشاطئ).
2- دولة سنية في منطقة حلب.
3- دولة سنية حول دمشق.
4- دولة الدروز في الجولان ولبنان وتشمل جزء من الأراضي الجنوبية السورية وشرق الأردن والأراضي اللبنانية.
لم يعجبني ان اذكر بعد لبنان والاردن اكتفيت بهذا



منقول
 
التعديل الأخير:

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
المنفذ الوحيد لهم لتنفيذ هذه المخططات الخبيثة هو اللعب على الوتر الديني والمذهبي والعرقي لأبناء هذه المناطق.
وهو منفذ بات للأسف الشديد مشرعا للاعداء بفعل جهلنا
 
إنضم
3 يناير 2011
المشاركات
553
مجموع الإعجابات
40
النقاط
0
جزاك الله اخي خير علينا أخذالحذر فكيدهم ليس بغريب في النيل من الأسلام
قال تعالى
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ «32» هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ «33» يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ «34»
 

Eng_Ahmed Esmat

عضو جديد
إنضم
6 أكتوبر 2010
المشاركات
766
مجموع الإعجابات
39
النقاط
0
فى البداية لازم نقتنع ان المخطط ده حصل منه كتير و لسه

و احنا مش هنستقر و لا هنتجمع الا اذا بدات علامات الساعة الكبرى فى الظهور
 

housam64

عضو جديد
إنضم
20 أغسطس 2011
المشاركات
24
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاك الله عنا كل الخير أخي محمد، فما قدمته من معلومات في غاية الأهمية، وأتمنى من الأخوة جميعاً القراءة والتمعن لنعرف من هو عدونا ونوحد جهودنا في مواجهته، ولانكون أدوات بين يديه ( ربما من حيث لاندري)، فنبتعد عن لغة الحقد والكراهية تجاه بعضنا والتي وصلت إلى حد مقرف للأسف ( وأقول للأسف .. هذه اللغة تستخدم كثيراً على هذا الملتقى).
هذا الملتقى العلمي الغني الرائع، والذي يجب أن يكون منبراً مضيئاً لمن يبحث عن العلم والفائدة للوصول إلى مجتمع إسلامي حضاري متطور تتضافر جهود أعضائه لرسم صورة المجتمع الإسلامي الحضاري الراقي وإلغاء الصورة المسيئة التي يرسمها لنا أعداؤنا.
وفقك الله ووفقنا جميعاً لما فيه الخير للإسلام والمسلمين.
 

محمـ ـد

عضو جديد
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
1,067
مجموع الإعجابات
212
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاك الله عنا كل الخير أخي محمد، فما قدمته من معلومات في غاية الأهمية، وأتمنى من الأخوة جميعاً القراءة والتمعن لنعرف من هو عدونا ونوحد جهودنا في مواجهته، ولانكون أدوات بين يديه ( ربما من حيث لاندري)، فنبتعد عن لغة الحقد والكراهية تجاه بعضنا والتي وصلت إلى حد مقرف للأسف ( وأقول للأسف .. هذه اللغة تستخدم كثيراً على هذا الملتقى).
هذا الملتقى العلمي الغني الرائع، والذي يجب أن يكون منبراً مضيئاً لمن يبحث عن العلم والفائدة للوصول إلى مجتمع إسلامي حضاري متطور تتضافر جهود أعضائه لرسم صورة المجتمع الإسلامي الحضاري الراقي وإلغاء الصورة المسيئة التي يرسمها لنا أعداؤنا.
وفقك الله ووفقنا جميعاً لما فيه الخير للإسلام والمسلمين.
العالم الإسلامي يواجه نوعين من الأشرار :
1- حكومات الغرب و الشرق المتطرف و الذي له الأطماع الكثيرة و هذا الشيء لا يختلف عليه إثنان , شيء بديهي جداً و لا تحتاج لفهلوية .
2- بعض الحكام و هم ورثة الإستعمار و منهم المجنون الليبي و السفاح السوري .
و هؤلاء الأشرار متفقون بشكل أو بآخر , فليس معنى أنني أرفض السفاح ذلك يعني أنني أقبل بالغرب , هذا غير صحيح ...
لا أستبعد أن يكون السفاح شريك في تقسيم الوطن في سبيل الحفاظ على كرسيه بالإستعانة بالغرب , لأن من يقتل شعبه يهون عليه تقسيم أوطانه ... و لأن من يشرد شعبه و يذبحه بكل برودة أعصاب يهون عليه تسليم البلاد لأعداء هذا الوطن ... فالسفاح وطنه الوحيد كرسي الحكم و الإستعباد و القتل و هو مستعد لفعل أي شيء في سبيل الحفاظ على ذلك حتى لو كلفه الأمر قتل 23 مليون إنسان حر ...
عافانا الله و إياكم من شر السفاح و أعوانه
 

housam64

عضو جديد
إنضم
20 أغسطس 2011
المشاركات
24
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
"بعض الحكام و هم ورثة الإستعمار"
صدقت أخي محمد .. والأصح هو أن كثيراً من الحكام هم عملاء للصهاينة والأمريكان وهم لايخفون عمالتهم ولايخجلون بها، وهم فعلاً قد سلّموا بلادهم ومقدراتها وثرواتها لأعداء الإسلام والمسلمين وجعلوا منها قواعد عسكرية أمريكية ( صهيونية بلا شك) لتنطلق منها الجيوش لقتل المسلمين وتدمير بلادهم في مختلف أنحاء العالم.. والحديث طويل ومعروف لمن يريد أن يسمع ويرى..
جزاك الله كل الخير ووفقك وإيانا لما فيه النفع والإصلاح.
 

محمـ ـد

عضو جديد
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
1,067
مجموع الإعجابات
212
النقاط
0
2- بعض الحكام و هم ورثة الإستعمار و منهم المجنون الليبي و السفاح السوري .
عافانا الله و إياكم من شر السفاح و أعوانه

"بعض الحكام و هم ورثة الإستعمار"
صدقت أخي محمد .. والأصح هو أن كثيراً من الحكام هم عملاء للصهاينة والأمريكان وهم لايخفون عمالتهم ولايخجلون بها، وهم فعلاً قد سلّموا بلادهم ومقدراتها وثرواتها لأعداء الإسلام والمسلمين وجعلوا منها قواعد عسكرية أمريكية ( صهيونية بلا شك) لتنطلق منها الجيوش لقتل المسلمين وتدمير بلادهم في مختلف أنحاء العالم.. والحديث طويل ومعروف لمن يريد أن يسمع ويرى..
جزاك الله كل الخير ووفقك وإيانا لما فيه النفع والإصلاح.
مهندس حسام : من العدل أن تقتبس كلامي كاملاً بدون بتر يخل بالمعنى العام , أتمنى منك ذلك ...
قلتُ بعض الحكام و خصصتُ منهم المجنون الليبي مخرب ليبيا و السفاح السوري الجبان في الرد على الكيان الصهيوني عندما حلق طيرانهُ - أي الكيان الصهيوني - فوق القصر الجمهوري و الشجاع في قتل شعبه السوري , و لكن أنا هنا أبرر لك مشاركاتك الغير منحازة إلى الحق و الشعب بالخوف من الأمن و الشبيحة ...
عافانا الله و إياكم من شر السفاح و أعوانه
 

adison2000

عضو معروف
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
3,079
مجموع الإعجابات
1,377
النقاط
113
جزا الله خيراً الزميل العضو محمد مصطفى على هذا الموضوع , فقد عبر تماماً عما قصدته انا في مقال بعنوان (ما يحدث في الوطن العربي) والخطر المحدق .
من وجهة نظري هذا المدعو برنارد لويس ليس الوحيد ولكن هناك الكثيرون ممن كرسوا جهودهم وسخروا كل إمكانياتهم الفكريه لتشويه صوره الإسلام والمسلمين في كل أنحاء العالم
 

housam64

عضو جديد
إنضم
20 أغسطس 2011
المشاركات
24
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخي العزيز المهندس محمد، أنا أعتذر منك إن فهمت مني أني أقتبس من كلامك فأبتره لأغير فكرتك، فكلامك موجود كاملاً لمن أراد قراءته، ولكني قرأت وجهة نظرك وأنا أحترمها ولكني لا أتبناها، وكل ما أردت أن أقوله أني أنا أيضاً لي وجهة نظر أحب أن أقدمها (إن سمحت لي) وهي التي ذكرتها:أن كثيراً من الحكام هم عملاء للصهاينة والأمريكان وهم لايخفون عمالتهم ولايخجلون بها، وهم فعلاً قد سلّموا بلادهم ومقدراتها وثرواتها لأعداء الإسلام والمسلمين وجعلوا منها قواعد عسكرية أمريكية ( صهيونية بلا شك) لتنطلق منها الجيوش لقتل المسلمين وتدمير بلادهم في مختلف أنحاء العالم. فهل ترى أني أقول ما يجانب الحقيقة؟
أما خوفي الذي تحدّثتَ أنت عنه فهو فعلاً موجود ولكنه خوف على وطني وعلى أهلي من فتنة أريد لها أن تفتك بهم، ومن يحرك هذه الفتنة هم الأمريكان والأوربيون حرصاً على مصالح الصهاينة، إلا إذا أردت أن تقنعني بأن الأمريكي يعمل ليل نهار ومعه الأوروبي والصهيوني حرصاً على أمن وسلامة وحرية الشعوب العربية والإسلامية.
أخيراً أخي العزيز .. فإني أقدر غيرتك على من ظلم من العرب والمسلمين ولكن ما أتمناه فعلاً أن ننظر جميعنا في كل الاتجاهات إن أردنا للحق مكاناً بيننا، لا أن نركز أبصارنا على جهة واحدة، ونعمي أبصارنا في كل الاتجهات الأخرى ( لا بل نريد أن نعمي عيون الآخرين عنها إذا هم أرادوا أن يروها).
جزاك الله عنا الخير كله ووفقك وإيانا لما يحب ويرضى تبارك وتعالى.
 

محمد ابو مريم

عضو معروف
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
3,651
مجموع الإعجابات
2,644
النقاط
113

العالم الإسلامي يواجه نوعين من الأشرار :
1- حكومات الغرب و الشرق المتطرف و الذي له الأطماع الكثيرة و هذا الشيء لا يختلف عليه إثنان , شيء بديهي جداً و لا تحتاج لفهلوية .
2- بعض الحكام و هم ورثة الإستعمار و منهم المجنون الليبي و السفاح السوري .
و هؤلاء الأشرار متفقون بشكل أو بآخر , فليس معنى أنني أرفض السفاح ذلك يعني أنني أقبل بالغرب , هذا غير صحيح ...
لا أستبعد أن يكون السفاح شريك في تقسيم الوطن في سبيل الحفاظ على كرسيه بالإستعانة بالغرب , لأن من يقتل شعبه يهون عليه تقسيم أوطانه ... و لأن من يشرد شعبه و يذبحه بكل برودة أعصاب يهون عليه تسليم البلاد لأعداء هذا الوطن ... فالسفاح وطنه الوحيد كرسي الحكم و الإستعباد و القتل و هو مستعد لفعل أي شيء في سبيل الحفاظ على ذلك حتى لو كلفه الأمر قتل 23 مليون إنسان حر ...
عافانا الله و إياكم من شر السفاح و أعوانه

صدقت, فما هزم المسلمون الا بخيانية المنافقين -
- بن العلقمي مع التتار - اقرا "خيانة ابن العلقمي للأهل السنة" http://www.saaid.net/Doat/Zugail/336.htm
-سقوط الأندلس بخيانة حكام المسلمين لبعضهم البعض http://goo.gl/iioSZS
- سقوط فلسطين خيانة مصطفى كمال أتاتورك http://goo.gl/f7ZtTk
-معركة كوسوفو الثانية.. جزاء الخيانة http://goo.gl/IQ6Yy3
وخيانة المنافقين لاحمد عرابي - كيف احتل الإنجليز مصر؟ - http://goo.gl/4tR0j5
وغيرة كثير التاريخ ملئ بالخيانة من بني جلدتنا والهزيمة بسببهم
 
أعلى