ما هي الاجراءات لفتح مكتب هندسي في القاهرة

essamrn

عضو جديد
إنضم
13 مايو 2009
المشاركات
56
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
برجاء إيفادتي ما هي الاجراءات لفتح مكتب هندسي في القاهرة
 

مواضيع مماثلة

احمد الديب

عضو جديد
إنضم
6 يوليو 2006
المشاركات
516
مجموع الإعجابات
22
النقاط
0
اخي الكريم ادخل علي موقع نقابة المهندسين سوف تجد شروط واجراات فتح مكتب هندسي
 

خالد طاهر2000

عضو جديد
إنضم
2 نوفمبر 2008
المشاركات
23
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
فتح مكتب هندسى بالقاهره

زميلى العزيز لابد اولا تحديد الغرض من فتح المكتب الهندسى هل هو للمقاولات او للتصميمات او للاستشارات الهندسيه
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
160
مجموع الإعجابات
2
النقاط
0
برجاء إيفادتي ما هي الاجراءات لفتح مكتب هندسي في القاهرة
أخى العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إجراءات فتح مكتب هندسى فى القاهرة هى :-
1-المكان (عقد إيجار أو عقد تمليك للمكتب بالقاهرة موثق بالشهر العقارى )
2-إستخراج بطاقة ضريبية من مصلحة الضرائب العامة التابع لها المكتب .
3إستخراج السجل التجارى من مصلحة التسجيل التجارى التابع لها المكتب .
4-شهادة قيد من نقابة المهندسين .
5- إستخراج السجل الهندسى لتسجيل الأعمال التى يقوم بها المكتب من نقابة المهندسين .
وفى حالة إضافة نشاط المقاولات للمكتب يجب إستخراج الأتى :
6-شهادة القيد فى الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء .
7-شهادة تسجيل فى مصلحة الضرائب على المبيعات .
مع خالص تحياتى
 

mgamal architect

عضو جديد
إنضم
24 يوليو 2010
المشاركات
203
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
هل يشترط سنوات خبرة معينة للمهندس لفتح مكتب هندسي ....ارجو الافادة
 

ahmed_abuamer

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
7
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الأخ الكريم
من أجل إستخراج سجل هندسي يجب أن يكون مر على التخرج عامين وشهر من تاريخ التخرج
 

m_sweedy

عضو جديد
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مجموع الإعجابات
82
النقاط
0
أخى العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إجراءات فتح مكتب هندسى فى القاهرة هى :-
1-المكان (عقد إيجار أو عقد تمليك للمكتب بالقاهرة موثق بالشهر العقارى )
2-إستخراج بطاقة ضريبية من مصلحة الضرائب العامة التابع لها المكتب .
3إستخراج السجل التجارى من مصلحة التسجيل التجارى التابع لها المكتب .
4-شهادة قيد من نقابة المهندسين .
5- إستخراج السجل الهندسى لتسجيل الأعمال التى يقوم بها المكتب من نقابة المهندسين .
وفى حالة إضافة نشاط المقاولات للمكتب يجب إستخراج الأتى :
6-شهادة القيد فى الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء .
7-شهادة تسجيل فى مصلحة الضرائب على المبيعات .
مع خالص تحياتى

خطوات مفصلة جدا الف شكر م/على

انا وكلت محامى عملى اجراءات البطاقة والسجل التجارى وعملت انا السجل الهندسى وكلفنى حوالى 250-300 جنيه من 4 سنين تقريبا معرفش دلوقتى كام وبالتوفيق ان شاء الله
 
أعلى