(مؤتمر الالفيه) .......عام 2000م...........في نيويورك...........(اكبرتجمع للماسونيه )

ب د ر

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
609
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
bar_small.gif
sum1.jpg
15 أيار/مايو 2000​
صاحب السعادة،
أتشرف بأن أشير إلى تقريري المقدم إلى جمعية الأمم المتحدة للألفية وبخاصة إلى ما ذكرته من أننا "سنقوم بتوفير تسهيلات خاصة في مؤتمر قمة الألفية لرؤساء الدول أو الحكومات لتمكينهم من إضافة توقيعاتهم على أي معاهدة أو اتفاقية مودعة لدى الأمين العام" (وثيقة الأمم المتحدة A/54/2000، الفقرة 328). وبالرغم من أن الأمانة العامة ستكفل توفير جميع المرافق اللازمة لهذا الغرض، فإني أود أن أشجع رؤساء الدول أو الحكومات أو وزراء الخارجية أو غيرهم من المشاركين المخولين حسب الأصول أن يغتنموا هذه الفرصة الفريدة للإعراب عن دعمهم والتزامهم مجددا بالإطار القانوني الدولي أثناء مؤتمر قمة الألفية، الذي سيُعقد في مقر الأمم المتحدة في الفترة 6-8 أيلول/سبتمبر 2000.


وتفضلوا سعادتكم بقبول أسمى آيات التقدير.
sgsignature.jpg



ملاحظه :

يذكر الماسونين بان عام 200م يوافق (3000بتاريخ خاص بكهنة الماسونين ) بان ملكهم سيحكم العالم وفي عام 2000م قدمت سويسرا التي يسكن فيها ملك الماسونيه (مهندس الكون الاعظم) انضمامها لهيئة الامم المتحده حتى يوافق هذا التاريخ تكهنات كهنتهم .والغريب ان فدل كاسترو رئيس كوبا والذي في حالة حرب مع امريكا يحضر المؤتمر ولم يتخلف من اعضاء الماسونيه العالميه بدرجة حاكم دوله الا مريض او عاجز .


nothing.gif

_916645_lineup300.jpg

nothing.gif


 

مواضيع مماثلة

meee

عضو جديد
إنضم
11 أكتوبر 2005
المشاركات
519
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
السلام عليكم .....

لي أضافة بسيطة لهذا الموضوع ... فمن خلال قرائتي لكتاب شفرة دافنشي ... أشار الكاتب دان براون الى أن هنالك سر تمتلكه جمعية سرية ((ماسونية)) , وأنهم كانوا على نية لأفشاء هذا السر بحلول الألفية الثانية ... ((لامجال لي هنا لذكر تفاصيل فكر الجمعية الماسونية السرية التي ذكرت في كتاب شفرة دافنشي ))... لـــكــن السر كان قائم على دحض الوهية المسيح بالدرجة الأولى ....

ـــــــ تحياتي ـــــــــ
 

ب د ر

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
609
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
وعليكم السلام

الاخ meee كان من المتوقع ان يلعن عن اسم ملكهم ( مهندس الكون الاعظم ) .
 

مهندس كلش

عضو جديد
إنضم
23 مارس 2006
المشاركات
253
مجموع الإعجابات
8
النقاط
0
خسئوا ومهندسهم ,

بل نرى الرياح تجري بما يشتهي المؤمنين , بوعد الله ولا يخلف الله وعده , وأما المسميات فهي لاتزيد الكافرين إلا مقتا مثل قولهم : مهندس الكون الأعظم .
من يكون هذا المهندس حتى يكون مدبراً للكون الأعظم اخزاه الله , لو دخلت ذبابة في منخاره لما إستطاع ان يخرجها , ولو سقطت شعرة في عينه لتألم حتى تخرج , ولو لم يبول ويتغوط لمات عفناً .

وهو وأتباعه ممن ذكرت ممن لم يتخلف إلا لعجز او مرض مثل النمرود الذي إدعى الألوهيه وإحياء الموتى فقدر الله ان تدخل حشرة في انفه فتأذى منها فكان لايداويه من الألم الذي تسببه له إلا ضرب النعال على وجهه حتى كان ابر وزراءه و أصحابه به الذي يضربه بكل قوته و يتوخى الضربه لتكون على انفه حتى أهلكه وأخزاه الله سبحانه وقد جعل كل نعل يطأ الأرض له من وجه هذا النمرود حظ .

ولله الحمد نرى مهندس الكون الأعظم يخزى اليوم هو وأذنابه ممن يمارس على المسلمين التنويم الطوعي والكرهي لكي لا يحييون خلافة على منهاج النبوه تحكم الأرض ومن عليها , لكن من يُغالب الله يُغلب.
 

ب د ر

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
609
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
لن يكون هناك خلافه اسلاميه . الا اذا المسلمين طالبوا بتحكيم شرع الله في ضيعهم وعزبهم وقريتهم ومركزهم ومدينتهم ودولتهم .

وحاربو القوانين الفرنسيه التي يتحاكموا اليها في محاكمهم ومع محاميهم .
 

ب د ر

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
609
مجموع الإعجابات
3
النقاط
0
ولا الدخول في الانتخابات البرلمانيه
 
أعلى