لمنتقدي هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر

الطموني

عضو جديد
إنضم
3 مارس 2006
المشاركات
1,352
مجموع الإعجابات
197
النقاط
0
ضمن جهود ٦٠٠ عضو وجولات ٣٠ دورية
الهيئة تحرس أحياء جدة المنكوبة وتنتشل السيارات الغارقة


عبدالله البرقاوي- سبق- جدة: ساندت دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة جدة الجهات المعنية في عمليات الإجلاء والإغاثة المتواصلة في أحياء جدة المتضررة من السيول والأمطار.

وتشارك الهيئة في هذه العمليات بأكثر من ٦٠٠ عضو و٣٠ دورية بعد دعمها من هيئات مكة المكرمة والطائف.
الهيئة أصدرت نشرتها الأولى عن الأعمال التي قامت بها في محافظة جدة، والتي جاءت بتوجيهات ومتابعة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورئيس هيئات جدة ومساعده.

رئيس هيئات جدة ومساعده قاما أمس بجولات تفقدية على الأحياء المتضررة، شملت أحياء شرق الخط السريع ومخطط أم الخير والأحواز والسامر وشارع جاك وقويزة وغيرها، حيث تم الالتقاء بأعضاء الهيئة المرابطين وتوجيههم ببذل المزيد من الجهود.

الهيئة وثقت الأعمال التي نفذتها -وقد حصلت "سبق" على نسخة منها- ومنها مساندة الجهات الأمنية والحرس الوطني في دوريات حراسة المنازل التي جرى إخلاؤها في الأحياء المتضررة، ومساعدة المواطنين والمقيمين في انتشال سياراتهم من المياه، مساعدة المواطنين في إصلاح المنازل المتضررة، إيصال المتضررين للجان المختصة بالمساعدات العينية، وضع وسائل السلامة على الحفريات، تأمين كشافات ووسائل تعبئة الإطارات لإصلاح السيارات المتضررة، إجلاء محتجزين في عمائر داخل بعض الأحياء المتضررة ونقلهم لمواقع الإيواء، وغيرها من المساعدات والجهود المساندة التي يشرف عليها قياديو هيئة جدة.
 

م عامر

مشرف الملتقى العام
إنضم
5 نوفمبر 2007
المشاركات
6,551
مجموع الإعجابات
587
النقاط
0
جزاك الله خيراً
وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لها دور أساسي بمنع الفاحشة والفسق الذي نراه في أكثر شوارعنا بسبب غياب مثل هذه الهيئات عن بلاد الإسلام
 
أعلى