لماذا يرسب الطلاب ؟؟؟؟ أدخل وشوف

أروى

عضو جديد
إنضم
21 فبراير 2006
المشاركات
895
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ليس ذنب الطالب إذا رسب لأن هناك 365 يوما فقط فى السنه
وها نحن نقد لكم تفصيلا عن الحياة الأكاديمية للطالب
أيام الجمعات 52 جمعة فى السنة
حيث يبقى من الستة 313 يوم
العطلة الصيفية 50 يوم
يبقى 263 يوم
نوم 8 ساعات يومية بالميت
يعنى 122 يوم نوم فى السنه
يبقى فقط 141 يوم
ساعة واحدة للعب يوميا
يعنى 15 يوما لعب فى السنه
يبقى فاضل 126 يوم
ساعتين يوميا للاكل
اى 30 يوم فى السنه
يبقى 96 يوم
ساعة يومية للتحث والكلام فالانسان مخلوق اجتماعى
اى 15 يوم
يبقى فاضل 81 يوم
ايام الامتحانات فى السنه على الاقل 35 يوم
يبقى 46 يوم
العطل النصفية والربعية
وأيام الاعياد الدينية والوطنية
والانسانية والقومية 40يوم
باقى 6 أيام
أيام المرض السنوية على أقل تقدير 3 ايام
يبقى فاضل 3 ايام
متابعة الافلام وبقية الفعاليات الترفيهية
على اقل تقدير يومين
بقى ......... يوم واحد!!
وهذا اليوم بالضبط هو عيد ميلادك.......
كل سنه وانت طيب
أذا كيف ينجح الطلاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مواضيع مماثلة

miss decor

عضو جديد
إنضم
20 يونيو 2007
المشاركات
75
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
هههههههه حلوه والله خطيره
انا اقول يوم الجمعه يظل مثل ماهوه
والصيفيه حرام الواحد يبي يستمتع بوقته
النوم لو قلل ممكن يتعب ويسير مجهد عشانه ما اخذ كفايته لذالك ماراح نقول نقلل نوم
اللعب ولو انه ظروري هههه لكن خلينا نقول نقلل منه ونخليها نص ساعه يعني سار عندنا 7ايام ونص
الاكل معليش مقدر اقلص الوقت ممكن يجينا فقر ومايسير عندنا طاقه للمذاكره
ساعات التحدث (ساعه وحده ) فاليوم قليله لذالك بنحط اللي شلناه من اساعات اللعب على ساعات التحدث يعني 7 الايام ونص راحت
الاعياد الوطنيه صعب اننا مانشارك الوطن افراحه لكن ممكن نفوت ثاني يوم من عيد الفطر بس الثالث صعبه مانقدر هههه
ايام المرض ممكن نذاكر واحنا على السرير لكن ممكن نجهد نفسنا وتطول مدة المرض لذالك لاتذاكرون وانتو تعبانين
لكن انا اقول 3 الايام حقة الافلام ممكن نظغط شوي على نفسنا ورغباتنا ونخليها يوم واحد يعني
سار عندنا يومين زياده
ههههههههه تعبت نفسي على اليومين فيه احد يقدر يقلص لنا البرنامج اكثر عشان نعرف
كيف ينجح الطالب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على بالي سويت شي الحين :84:
 

أبوظافر

عضو جديد
إنضم
3 نوفمبر 2007
المشاركات
106
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
نظرت لنفسي وقلت ....

البلاء والله فينا لأنه في المقابل هناك سؤال يطرح نفسه
لماذا ينجح الطلاب ؟؟؟؟؟؟
كلنا طلاب ولكن هناك فرق بين مجتهد ومقصر
فكما قال المثل ((لكل مجتهد نصيب))
 

م اشرف الكرم

مشرف متميز
إنضم
1 يونيو 2006
المشاركات
2,784
مجموع الإعجابات
108
النقاط
63
ههههههههههههههه

تحليل حسابي هندسي فيثاغورثي

ههههههههههه


مشكورة اختنا الفاضلة اروى
 

ابوصـــــالح

عضو جديد
إنضم
7 ديسمبر 2003
المشاركات
913
مجموع الإعجابات
20
النقاط
0
جميل جدا ... وهذا يدعونا ان نتدبر قدرة الخالق في تكوين العقل البشري والذي يشتغل ويخطط وينفذ في اوقات غير موجوده على الورق ..

تحليل رائع .. ولكن انا من الاشخاص الذين يعتقدون ان في كل 24 ساعه هناك 24 ساعه اضافية غير مرئية ولكن قابلة للاستخادم وهي فعاله جدا جدا
 

أروى

عضو جديد
إنضم
21 فبراير 2006
المشاركات
895
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مرسى على اهتمامكم بالموضوع
انا حاولت اختصر ساعات للمذاكرة
مانفعش خاااااااااالص
جربوا انتوا يمكن تعرفوا
 
أعلى