للأذكياء فقط :)

دفئ الروح

عضو جديد
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
138
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
أنا متأكدة أنّ الجميع سيدخل :)

المهم ،،

لدي بعض الأسئلة تحتاج إلى تركيز >>

السؤال الأول : رحت مبارح لحتى نام بالساعة السابعة مساء فضبطت المنبه ذو العقارب لكي أستيقظ في تمام الثامنة صباحاً ،، فكم ساعة رح نام قبل أن أستيقظ ؟؟

السؤال الثاني : اضرب 15 ب 5 واقسم الناتج على نصف و أضف 5 ، ما الجواب ؟

السؤال الثالث : راعي غنم لديه 12 غنمة كلهم عاشوا إلا 4 كم غنمة ماتت ؟؟


و good luck للجميع :12::13::14:
 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

المعتضد بالله

عضو جديد
إنضم
21 سبتمبر 2006
المشاركات
679
مجموع الإعجابات
37
النقاط
0
بما إني صرت داخل عالموضوع،،،، فعيب أطلع بدون ما أشارك ،،، مع إن الأسئلة سهلة

1 ساعة
155
4

 

adison2000

عضو معروف
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
3,079
مجموع الإعجابات
1,377
النقاط
113
الجواب (1): ستنامين حتى (تشبعي نوم ) فليس من الضروري أن يحتكم موعد الإستيقاظ بضبط المنبه
الجواب (2): 155
الجواب (3): 4
 

acer.7

عضو جديد
إنضم
12 نوفمبر 2010
المشاركات
557
مجموع الإعجابات
16
النقاط
0
السؤال الاول : 1 ساعة
السؤال الثاني : اعتقد 155
السؤال الثالث : اعتقد 4
 

دفئ الروح

عضو جديد
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
138
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
أحسنتم يا أذكياء ،،
أتمنى أن لا تكونوا قد استعنتم بعمو جوجل :)


أخي أديسون سأنام ساعة واحدة فقط لأن المنبه الذي قمت بربطه هو
المنبه الدائري ذو العقارب فهو لا يوجد به am ,pm
 

عدالة

عضو جديد
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
1,652
مجموع الإعجابات
95
النقاط
0
المشكلة أختي أنت

يقول المثل
تبيع الماء في حي السقايين :86:
 

دفئ الروح

عضو جديد
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
138
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
هههههههه عجبني المثل ،، أول مرة أسمع به

على كل حال يسرني الدخول لحي "السقايين "
 

عدالة

عضو جديد
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
1,652
مجموع الإعجابات
95
النقاط
0
هههههههه عجبني المثل ،، أول مرة أسمع به

على كل حال يسرني الدخول لحي "السقايين "


نفتخر بك أختي وبكل الاخوة هنا كلهم والحمد لله سقايين على درجة عالية من الذكاء والجودة

المداخلة السابقة مجرد أفتخار بك وبأخوتي هنا كلهم إذكياء
 
أعلى