لسه في حدا بيفكر يجوز؟؟

ابوهشوم

عضو جديد
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
4,572
مجموع الإعجابات
322
النقاط
0
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزواج





رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لاطلة العمر؟؟؟؟


.!!رد الطبيب:تزوج


الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟

الطبيب: لا..ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجددا مطلقا
tooth0000.gif

------------------------------------------------------------


الزوجة: حبيبي... اليوم هو عيد زواجنا ..ماذا سنفعل حيال ذلك؟؟؟
الزوج: فلنقف دقيقتان حدادا علي هذة الذكرى
sheikh.gif

------------------------------------------------------------
فكرة غريبة ومضحكة ايضا عندما يتناقش الناس حول قضية الزواج عن حب ام الزواج المرتب(التقليدي)
انة بمثابة المناقشة حول الانتحار ام الموت قتلا فالمحصلة واحدة في النهاية!!!!
ohgod.gif

------------------------------------------------------------

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكرا في كلام قد قالتة المرأة​

بعد الزواج: ينام فورا وقبل ان تكمل المرأة حتي كلامها معه
grotelol.gif


------------------------------------------------------------​


الزواج اسرع وسيلة لتحويل النقود وحتي اسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
110t.gif

-------------------------------------------------------------

يصل للرجل تيلليجراف :ماتت زوجتك, هل ندفن ام نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال احرقوا الجثة وادفنوا رمادها ايضا
110t.gif

------------------------------------------------------------
رجل يسأل امينة مكتبة: عندك كتاب (الرجل سيد المرأة)؟؟؟
أمينة المكتبة : لا ولكن ابحث في قسم كتب الخيال العلمي
hah.gif

------------------------------------------------------------

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكيا
وهناك اخري ستبقيك كذلك باقي حياتك
drag.gif

-------------------------------------------------------------

س: لماذا لا يسمح القانون في الغرب بتعدد الزوجات؟

جـ: لأنه قانونيا ايضا لا تصح المعاقبة عن نفس الجريمة مرتان
pleasantry.gif


منقول بتصرف

 

م ريرى

عضو جديد
إنضم
15 مايو 2009
المشاركات
19
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الزوجة: حبيبي... اليوم هو عيد زواجنا ..ماذا سنفعل حيال ذلك؟؟؟
الزوج: فلنقف دقيقتان حدادا علي هذة الذكرى
sheikh.gif

ههههههههههههههههههه
بوركت
 

ابوهشوم

عضو جديد
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
4,572
مجموع الإعجابات
322
النقاط
0
شكرا لمرورك الكريم اختي ريري
 

ابو اسامة63

عضو جديد
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
4,249
مجموع الإعجابات
446
النقاط
0
شكلك يا ابو هشوم ناوي هاي الليلة تنام بره.....سارع بالاعتذار والحق حالك:67:
 

ابوهشوم

عضو جديد
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
4,572
مجموع الإعجابات
322
النقاط
0
حياك الله اخي حهاد
المثل بيقول يوم ديك ولا عشره جاجه
 
أعلى