لتمييز مندى الحاسب (قسم للهاكرز و برامجه)

إيه رأيكم يا مهندسين يكون في منتدى الكمبيوتر قسم للهكرز و برامجه و الحمايه منه؟؟؟

  • ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ظ…ظ‡ظ… ط¬ط¯ط§

    الأصوات: 23 88.5%
  • ظ…ظˆط¶ط¹ ظ„ط§ ط¨ط£ط³ ط¨ظ‡

    الأصوات: 2 7.7%
  • ظ…ظˆط¶ط¹ ط؛ظٹط± ظ…ظ‡ظ…

    الأصوات: 1 3.8%

  • مجموع المصوتين
    26

king sabri

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
41
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0

عاوزين تصويت من مهندسين الكمبيوتر كلهم إننا نفتح في منتدانا الخاص قسم للهاكرز و برامجه وطبعا للحماية منه كمان:5::15: :5:

إيييه رأيكم يا مهندسيييييين؟؟؟:13:


و أنا أول واحد بتمنى الموضوع ده
:78:
 

king sabri

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
41
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
%26%231575%3B%26%231604%3B%26%231587%3B%26%231604%3B%26%2315.gif



أرجو من جميع إخوتي المهندسين و خاصة مهندسين الكمبيوتر الإهتمام بالتصويت

و أتمنى أن يكون الموضوع مح إهتمام المشرفين الأحباء


أتمنى التثبيت الموضوع
 

م.مؤمن

عضو جديد
إنضم
21 سبتمبر 2005
المشاركات
8
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
يا ليت يكون في قسم عن الهكرز وبرامجه

تخيل مهندس كمبيوتر وما بيعرف يخترق كمبيوتر.
 

Metwallica

عضو جديد
إنضم
3 يونيو 2005
المشاركات
2
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أنا أؤيد هذه الفكرة و أتمنى أن يتميز هذا القسم عن باقي المواقع بفعالية برامجه و بالشرح المفصل و ال Troubleshoot لكل برنامج يتم شرحه , و أن يتعدى ذلك لكتابة الأكواد و شرحها .
 

MYAGH

عضو جديد
إنضم
11 أبريل 2006
المشاركات
1
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
واني أضم صوتي الى صوتك يا King Sabri
 

مالك

عضو جديد
إنضم
2 يناير 2006
المشاركات
104
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
قلبي معكم
يجب توحيد الخبرات والهكرز ليصبحو فعالين
 

المهندس المسلم.

مشرف سابق
إنضم
5 يوليو 2005
المشاركات
680
مجموع الإعجابات
10
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
إخواني الأعزاء بعد السلام والتحيه المباركه أجد أن هذا القسم ليس في وقته الحالي لأن قسم الحاسب الألي يحتاج إلى تأسيس أكثر من ذلك ووضع فيه كل المجالات الهندسيه الأساسيه وأنا اجد أن الجانب العملي من قبل الأعضاء ضئيل جداً ويحتاج هذا القسم إلى جهد أكثر من ذلك ورأيي أن نأجل هذا الإفتتاح إلى أن يأسس هذا القسم تأسيساً جيداً والله معنا أجمعين وانا مأيد لتلك الفكرة ولكن ليس وقتها الأن.
جزاكم الله كل خير وعافيه.
 

king sabri

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
41
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا أخي الحبيب المهندس محمد سامحلكن لا أجد ما يمانع أن نجعل أمرنا هذا من الأشياء المهمه جدا اللتي لا نستطيع أن ننكر أهميتها وخطورتها على الفرد و المجتمع
و أما بالنسبة للجانب العمل فأنا و الله أوافقك جدا لكن أحس أن هذا الأمر سيحرك الأعضاء مهندسين الكمبيوتر عندنا كثير
وسيشجعهم في إعطاء المزيد للمنتدى
 

king sabri

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
41
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا أخي الحبيب المهندس محمد سامحلكن لا أجد ما يمانع أن نجعل أمرنا هذا من الأشياء المهمه جدا اللتي لا نستطيع أن ننكر أهميتها وخطورتها على الفرد و المجتمع
و أما بالنسبة للجانب العمل فأنا و الله أوافقك جدا لكن أحس أن هذا الأمر سيحرك الأعضاء مهندسين الكمبيوتر عندنا كثير
وسيشجعهم في إعطاء المزيد للمنتدى
 

king sabri

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
41
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا أخي الحبيب المهندس محمد سامحلكن لا أجد ما يمانع أن نجعل أمرنا هذا من الأشياء المهمه جدا اللتي لا نستطيع أن ننكر أهميتها وخطورتها على الفرد و المجتمع
و أما بالنسبة للجانب العمل فأنا و الله أوافقك جدا لكن أحس أن هذا الأمر سيحرك الأعضاء مهندسين الكمبيوتر عندنا كثير
وسيشجعهم في إعطاء المزيد للمنتدى
 
إنضم
5 أغسطس 2006
المشاركات
378
مجموع الإعجابات
0
النقاط
16
اذا كان الموقع للوقاية فقط فاضم صوتي لكم شرط ان لا يتحول لمكان يتوالد فيه الهاكرز لان القرصنة سمة غير حميدة وهي ليست من مباديء المنتدى وبالتالي ليست من مباديء الاسلام 0
مع التقدير
 

mruood

عضو
إنضم
18 يوليو 2006
المشاركات
103
مجموع الإعجابات
0
النقاط
16
مع احترمى لرأى المهندس محمد سامح الا ان القسم ينقصه هذا الموضوع فعلاً
لانى سعاب بتعرض لهجمات من النوع ده فعلا
انا اضم صوتى لصوت
King Sabri
 

سمير الفداء

عضو جديد
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
45
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" من تعلم لغة قوم سلم مكرهم "
[mark=FFFF00]انطلاقا من هذا الحديث ومن قوله " تعلموا السحر ولا تعملوا به " [/mark]
إخواني:
هذا الحديث موضوع ولا يصح عن الرسول صلى الله عليه وسلم. والرجاء عدم نقل أي حديث عن الرسول وأنتم لا تعلمون صحته.
المشرف العام


من واجب المسلمين التعرف على الهكرز وحيلهم وطرقهم واتقانها ، قد قال المثل " رب ضارة نافعة "
 

ونيس

عضو جديد
إنضم
13 أغسطس 2006
المشاركات
40
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام على من اتبع الهدى

واهني اخوة الاسلام اعزهم الله به بشهر رمضان المبارك بلغني الله واياكم هذا الشهر الذي فيه ليلة خير من الف شهر

ولسمير الفداء يحفظه الله : لم يامرنا الحبيب عليه افضل الصلاة وازكى التسليم بتعلم السحر ابدا ابدا ابدا بل حذر منه وإن تعلم السحر لا يتم الا بالكفر والعياذ بالله .. وما هذا الاستشهاد الا بحديث موضوع عن النبي صلى الله عليه وسلم فابتعد عن هذا ... وعن استشهادكم الاول عن تعلم لغة القوم صحيح ولكن أنت تريد ان تهجو قوما بلغتهم وانت لا تجيد فيها الابجديات .. فايهم اولى ؟

ويسرني قبل التصويت للموضوع ان اقدم نصيحه لداخلي هذا المضمار بأنه لتعلم الهكر فلا بد للمتعلم من جهاز مستقل لبرامج الهكر لما تفتحه من ثغرات امنيه بالاجهزه وهنا يتمكن بسطاء الهكر من الاختراق والعبث بالاجهزة قبل ان يسيطر هو على الوضع ، كذلك تكون هناك نسخه احتياطيه لاعادة التهيئة الكاملة للقرص الصلب وتنصيب الوندوز والبرامج خلال دقائق لايقاف الهجوم.

وهذه النصيحة تؤيد بمضمونها ما اتجه اليه مشرف المنتدى eng_mohamed_sameh اذ انه من المبكر جدا على المستخدمين دخول المضمار اذ ان هناك اولويات في التعليم فلابد ان تتعلم او لا ما ينفعك وتتقنه ومن ثم التعرف على اصناف العمل الاخرى.

ومن هذا المنظور ارى ان هناك خسارة وقت وجهد ومال ... حتى تكون هكر محترف على حساب المفيد جدا والمفيد .. فليس من المعقول ان تتعلم كيف تهاجم اجهزة الاخرين وانت لا تعي شيئاً عن الشبكات واعداداتها المتقدمة وآلية العمل فيها ونوعية وطرق حزم المعلومات... فبادر اخي الحبيب بالمفيد

والله من وراء القصد
 
التعديل الأخير:

abnrawaha

عضو جديد
إنضم
21 يونيو 2006
المشاركات
44
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
[mark=FF0000][blink][frame="8 50"]هذا الامر نتركه لنتيجة التصويت اما عن رائى فهو امر مهم جدً الجهل به يضر والعلم به ينفع[/frame][/blink][/mark]
 
أعلى