قال إن ما فعله مجرد بداية فقط

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
قال إن ما فعله مجرد بداية فقط

"هاكر" سعودي ينشر معلومات جديدة عن 11 ألف بطاقة مصرفية إسرائيلية



12 صفر 1433هـ
06 يناير 2012 م


نشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقا عقب اختراقه للموقع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar "، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لمكان سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.

وفي مقابلة أجرتها صحيفة "يديعوت احرونوت" معه قال: "هذه كانت مجرد البداية، انظروا وستروا بأني سأسرب بطاقات أخرى تحوي معلومات تفصيلية عن أشخاص كثيرين في إسرائيل، بالإضافة إلى العديد من الوثائق العسكرية والفنية".

وأضاف: "إسرائيل تهاجم وتقتل كل يوم الفلسطينيين الأبرياء، وترتكب جرائم الإبادة الجماعية بحقهم، بالإضافة إلى أنها تنتهك القوانين الدولية.. وأنا أريد إيذاء إسرائيل ماليا واجتماعيا".

وفي رده على سؤال حول إذا ما كانت أفعاله تتسبب أيضاً في خسارة للمواطنين العرب من حملة الهوية الإسرائيلية قال: "العرب لا يعيشون في إسرائيل، العرب يعيشون في دولتهم فلسطين المحتلة، إسرائيل عبارة عن جزء من الدولة الفلسطينية المحتلة، وينبغي على العرب هناك أن يساعدوا في دحر هذا الاحتلال".

وتابع الهاكر السعودي الذي يبلغ من العمر 19 عاماً متهكماً: "أنت لا تتخيل كم هي الأشياء التي اشريتها عن طريق هذه البطاقات، فقد اشتريت خلال العامين الماضيين أشياء بقيمة حوالي 200 ألف دولار أمريكي". مضيفاً أنه وفريقه في السعودية تمكنوا من اختراق 80 "خادم مركزي" وأن إنكار الإسرائيليين للأرقام جعله يفكر بنشر كل البيانات التي يمتلكها وهي تخص مليون إسرائيلي.


هلع إسرائيلي

وكانت إسرائيل، قد أفاقت الثلاثاء الماضي، على قلق كبير أو ما يشبه الذعر الذي سيطر على شارعها بمستوييه الشعبي والرسمي، بعد أن اتضح أن "هاكر" سعوديا أفلح عملياً في الوصول إلى تفاصيل شخصية عن مئات الآلاف من الإسرائيليين وأيضاً على تفاصيل بطاقات ائتمان لنحو 15 ألف إسرائيلي أو أكثر، الأمر الذي أشاع حالة من الذعر في البلاد.

ولم تكن حالة الذعر التي انتابت الإسرائيليين اليوم نابعة فقط من معرفة تفاصيل البطاقات وإنما تخوّف من أن تكون هناك شبكات لمؤسسات إسرائيلية استراتيجية وحساسة سهلة المنال بعمليات قرصنة مماثلة منها كمبيوترات الوزارات الإسرائيلية الحساسة.

واستغل الهاكر موقعين تجاريين يقوم الإسرائيليون عادة بالابتياع منهما بواسطة بطاقات الائتمان، وعلى ما يبدو أن هذه كانت وسيلة الهاكر في الحصول على المعلومات والبيانات.

ومن هذا المنطلق طالبت إحدى لجان الكنيست المختصة بشؤون العلوم والتكنولوجيا رئيس الوزراء الإسرائيلي بتخصيص ميزانية كبيرة لصرفها على قضية حماية المعلومات لاسيما لدى الفروع البنكية في إسرائيل والمؤسسة الأمنية.

وكان هاكر الإنترنت السعودي قال إنه نشر تفاصيل 400 ألف بطاقة ائتمانية يملكها إسرائيليون، لكن الشركات الائتمانية قالت إن نحو 14 ألف بطاقة فقط تضررت.

وقال الهاكر في بيان وضعه على العديد من المواقع الإلكترونية إنه قرر نشر الجزء الأول فقط من التفاصيل التي يملكها عن إسرائيل، وقادت الروابط في البيان إلى مواقع إلكترونية فيها معلومات عن بطاقات ائتمانية إسرائيلية.

وكتب الهاكرز على الصفحة الرئيسية للموقع: "نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر والدخول الى مواقع إسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عن الشعب الاسرائيلي: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات الائتمان، ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشاكلنا والشراء من خلالهما وتطوير البرمجيات، وقد قررنا أن نمنحها أيضاً للعالم وعددها حوالي 400 ألف بطاقة وهدفنا هو الحصول على معلومات مليون إسرائيلي".
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
تحية لك وللهاكر ox omar
بس ان شاء الله ما يتم تسليمه للخواجات
 

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
الأصيل - وكالات :​


بدأت البنوك السعودية في رفع سقف الإجراءات الأمنية تحسباً لأي قرصنة تستهدف أنظمتها بعد تصريح الحكومة الإسرائيلية بأن سرقة البطاقات الائتمانية يمثل انتهاكاً للسياسة الإسرائيلية ويعادل عمليه إرهابية يجب الرد عليها.

وعلمت "العربية.نت" أن أقسام حماية الأنظمة الأمنية في بعض البنوك السعودية تتأهب لأي هجوم على أنظمتها، وتقوم بإضافة وسائل حماية وردع إضافية وتقوم بتوسيع عمليات المراقبة للعمليات المشبوهه أو المحاولات المتكرره على مواقعها.
وأكد نائب وزير خارجية إسرائيل، داني أيالون، أن الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها آلاف بطاقات الائتمان في بلده هي "اعتداء إرهابي" سيتم التعامل معه بجدية.

وقال أيالون: "هناك رسالة يجب أن يفهمها كل من يحاول إلحاق الأذى ببلادنا أو يخطط لأي أعمال خطيرة ضدنا في الفضاء الافتراضي، وفحوى هذه الرسالة أن أولئك الأشخاص لن يكونوا بمنأى عن الانتقام والمحاسبة من طرف إسرائيل".

وكان موقع "واي نت" الإسرائيلي نشر رداً وصله بالإيميل من شخص قال إنه الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، وفيه نفى أنه الشخص الذي قيل إنه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على "فيسبوك".

وقال الهاكر إنه في العاصمة السعودية ويتحدى الوصول إليه، موضحاً أنه ليس مبتدئاً بل هو على دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وإنه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.

ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف إلى 18 ألف بطاقة نشرها سابقاً عقب اختراقه للموقع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
قراصنة إسرائيليين يعلنون اختراقهم لمواقع الكترونية سعودية تجارية

أمل اسماعيل



الإثنين 9 يناير

مكة: أعلن عدد من القراصنة الإسرائيليين اليوم الاثنين عن تمكنهم من اختراق العديد من المواقع الإلكترونية السعودية ذات الطابع التجاري، متوصلين للآلاف البطاقات الائتمانية التي تخص مواطنين سعوديين.

وهدد القراصنة الإسرائيليين بنشر التفاصيل الكاملة المتعلقة بالسعوديين وعائلاتهم في حال تم نشر أية قائمة جديدة.
وقال الهاكر الاسرائيلي "مجموعتنا قررت الرد على عملية الاختراق التي نفذها مواطن سعودي الأسبوع الماضي، والتي تم الكشف من خلالها عن آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية"، مؤكدين حصولهم على آلاف القوائم التي تتضمن تفاصيل شخصية وبطاقات ائتمان لمواطنين في السعودية وأنهم سيقومون بالاحتفاظ بها في انتظار اللحظة المناسبة لنشرها، منوهين إلى أن أية تسريب في محتوى القوائم سيمس بخصوصية المواطنين السعوديين.
وكان موقع "واي نت" الإسرائيلي نشر رداً وصله بالبريد الإلكتروني من شخص قال إنه هاكر سعودي، سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، نفى فيه أنه الشخص الذي قيل إنه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على "فيسبوك".

وقال الهاكر إنه في العاصمة السعودية ويتحدى الوصول إليه، موضحاً أنه ليس مبتدئاً بل هو على دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وإنه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.
وكان المسئول في وزارة العدل الإسرائيلية يورام هاكوهين قال للإذاعة العسكرية الإسرائيلية: "لست قلقا من بطاقات الائتمان بل ما يقلقني هو حقيقة انه تم كشف المعلومات المتعلقة بالأشخاص مثل عناوينهم الالكترونية وكلمات مرورهم وأرقام هوياتهم".
واعترف المسئول بأنه سيكون "من الصعب العثور على القراصنة الذين يقفون وراء هذه الهجمات إذا كانوا يتخذون الاحتياطات اللازمة"، وتحدث عن إمكانية أن تلجأ إسرائيل إلى الانتربول.
وحاول وزير العلوم دانيال هيرشكوفيتز في حديث للإذاعة العامة طمأنة الإسرائيليين، بالقول :"إن إسرائيل تمتلك قدرات من بين الأفضل في العالم لمواجهة هجمات الكمبيوتر".
يذكر أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، "أوكس عمر" ، اخترق قبل أيام مواقع إسرائيلية حيث حصل على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، كما نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.

http://www.elaph.com/Web/news/2012/1/708184.html?entry=homepagemainmiddle
 

يحي الحربي

عضو جديد
إنضم
3 يناير 2005
المشاركات
3,033
مجموع الإعجابات
166
النقاط
0
اسرائيل تقول انه اماراتيا واسمه عمر حبيب وعمره 19 سنة ويدرس في المكسيك علوم حاسب الي ويعمل في مقهى حسب افادة صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية على موقعها وتقول اناحد الطلبة الإسرائيليين من الخبراء في مجال الإنترنت والقرصنة قد تمكن بعد 8 ساعات متواصلة من تحديد هوية الهاكر،
ملاحظة : اماراتي ويعمل في مقهى ما تنبلع

والسعودية تقول لا وجود لاسم "عمر حبيب" في ﺳﺠﻼ‌ﺕ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺎ بسفارتنا بالمكسيك حسب افادة رئيس ﺍﻹ‌ﺩﺍﺭﺓ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻣﻴﺔ ﻓﻲ وزارة الخارجية السعودية
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=36230

وإسرائيليون يشنون هجوماً إلكترونياً على المملكة ويسرقون معلومات آلاف البطاقات الائتمانية
تقول صحيفة " سبق " انها اطلعت على قائمة نشرها أحد القراصنة الإسرائيليين، ضمت إيميلات وجوالات أكثر من 50 شخصاً، معظمهم توحي أسماؤهم بأنهم سعوديون
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=36198
 
التعديل الأخير:

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
سفارة المملكة تنفي وجود "عمر حبيب" بالمكسيك

إسرائيليون ينشرون صورة "الهاكر السعودي".. وهو يرد بالتحدي ويصفهم بالغباء

لندن - كمال قبيسي

قالت وسائل إعلام إسرائيلية في مواقعها على الإنترنت أمس الجمعة واليوم السبت إن طالباً إسرائيلياً اكتشف هوية "الهاكر" السعودي @0xOmar الذي اشتهر باختراقه وحصوله على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية في إسرائيل، وأنه سعودي عمره 19 سنة واسمه عمر حبيب، ويعمل في مقهى بالمكسيك.

وأول ما فعلته "العربية.نت" هو الاتصال بالسفير السعودي لدى المكسيك، حسين بن محمد العسيري، لتسأله عن حقيقة وجود "الهاكر" الذي بث الذعر المالي في الإسرائيليين، فاستخدم السفير "خير الكلام ما قل ودل"، وذكر أن السفارة "راجعت سجلات الرعايا ولم تجد أي معلومة تدل على أن المذكور مواطن سعودي مقيم في المكسيك"، وفق تعبيره بالبريد الإلكتروني.

ومما علمته "العربية.نت" من نبيل الزهراني، وهو مسؤول عن الشؤون الاقتصادية بالسفارة، ويقيم منذ عامين في المكسيك التي لا وجود فيها لأي مبتعث؛ أن جميع السعوديين المقيمين هناك "لا يتجاوز عددهم 20 مواطناً، إضافة إلى العاملين في السفارة ممن ليس بينهم أي موظف بهذا الاسم، أو أب لأي شاب يحمل اسم عمر حبيب أو يعمل في مقهى"، كما قال عبر الهاتف.

والطالب الإسرائيلي الذي زعم أنه اكتشف هوية "الهاكر" هو أمير فاديدا، الذي قال إنه تتبعه من رسالة بالبريد الإلكتروني أرسل عبرها @0xOmar الملفات المتضمنة الأرقام والمعلومات السرية لعشرات الآلاف من البطاقات، فذكر فاديدا أن اسمه عمر حبيب ومولود بالإمارات العربية المتحدة.

وتتبع فاديدا خطوات "الهاكر" بعد أن وجد أنه "ارتكب أخطاء سهلت مهمتي في التوصل إلى اسمه ومكانه الحقيقي، وأكبرها تواصله يوم أمس (الخميس) مع الإعلام الإسرائيلي عبر الإيميل"، طبقاً لما ذكره للقناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي.

ولأن فاديدا "اكتشف" أن عمر القرصان الشهير 19 سنة "وطالب يدرس أنظمة الكومبيوتر في المكسيك ويعمل في مقهى اسمه Euphoria (نشوة) في مدينة باتشوكا"، حيث يدرس ويقيم، فقد سعت "العربية.نت" لمعرفة التفاصيل عن مقاهي "باتشوكا" عاصمة ولاية ايدالكو البعيدة 90 كيلومترا عن العاصمة المكسيكية.

لا مقهى باسم "ايفوريا" في باشوكا :

وبحثت "العربية.نت" عن مقهى بهذا الاسم في Pachuca، وهي في الجنوب المكسيكي وبالكاد سكانها 280 ألف نسمة، فلم تعثر عليه. واتصلت بفندقي "سيروس" و"لا خويا" وهما شهيرين هناك، لعل أحدهما يتضمن مقهى باسم "ايفوريا" فنفى موظف الاستعلامات في الأول وجود أي مقهى في المدينة بهذا الاسم وفق معلوماته.

أما موظف الاستعلامات في "فندق لا خويا" فراجع ذاكرته واستعان ببعض زملائه، ثم قال: "هنا المدينة صغيرة ونعرف بعضنا.. لا يوجد عندنا مقهى اسمه ايفوريا". كما استغرب إطلاق هذا الاسم على مقهى للإنترنت أو غيره، وقال: "قد يكون كباريه، أو شيئا من هذا القبيل، وعلى أي حال فليس عندنا كباريه بهذا الاسم أيضا".

ويقول الإسرائيلي فاديكا إنه وجد الهاكر "ناشطاً في الكتابة بمنتديات مؤيدة للقضية الفلسطينية"، وهي معلومات بثتها وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلاً عنه، لكنها أرفقتها باعتقاد منها أن "الهاكر" قد لا يكون سعودياً، إنما قرصاناً إنترنيتي، كيفما كان، ولكن على شيء من الحنكة، وانتحل شخصية سعودي.

وقال فاديدا إن لعمر حبيب صفحة رئيسية على فيسبوك فيها صورته، وثانية صورتها الرئيسية نسر ملون بألوان العلم الفلسطيني، وتضمنت هواياته وبرامج تليفزيونية يهواها، ومنها Top Gear الأميركي الشهير.

كما ذكر فاديدا أنه صرف 8 ساعات من وقته بلا توقف ليتتبع أثر "الهاكر" ويكتشف حقيقته. مع ذلك فلا شيء أكيد، و"الهاكر" الغامض، سعودياً كان أو غيره، ما زال مجهولاً حتى الآن، وقد يفاجئ الإسرائيليين برعب جديد.


وبعد ساعات من انتشار خبر "اكتشاف" هويته بث "الهاكر" السعودي رسالة بالبريد الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية قال فيها إن فاديدا مخطئ، وإنه ليس عمر حبيب، ثم سخر من فاديدا وقال: "لا أحد يستطيع اعتقالي. هذا مستحيل".

وتابع: إذا كان طالب "غبي" يستطيع اكتشافي في 8 ساعات، فماذا يفعل الموساد؟. ثم توعد وقال: "أريد أن أجرح إسرائيل اجتماعياً ومالياً"، ووصف نفسه بهاكر متطور من الصعب اكتشافه.

 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
ليكن الهاكر سعوديا او اماراتيا
ليكن سودانيا او مصريا او موريتانيا او تونسيا او عراقيا.....

الحرب الالكترونية اصبحت شكلا من اشكال الحروب التي تعادل او تفوق الحرب النووية....ولا بد من ان يكون لنا دور فيها دفاعا او هجوما.
 

العربي ناصر

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
9,749
مجموع الإعجابات
353
النقاط
0
سؤال
كيف اجرت يديعوت احرونت الاسرائيلية تلك المقابلة المطولة معه؟؟؟
 

عدالة

عضو جديد
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
1,652
مجموع الإعجابات
95
النقاط
0
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * <
sQoos.gif
يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً
eQoos.gif
[الأحزاب:70-71].
 

م سفيان

عضو جديد
إنضم
21 مايو 2009
المشاركات
542
مجموع الإعجابات
75
النقاط
0
اللهم احفظه من كل اذى
كان اولى ان يبقي الامر طي الكتمان وان يمرر تلك المعلومات لرجال حماس بدل اعلانها حتى توجه بها ضربات موجعة للعدو قبل ان ينتبه للآمر
 

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
سؤال
كيف اجرت يديعوت احرونت الاسرائيلية تلك المقابلة المطولة معه؟؟؟

هذه المشاركة ذات صلة بملتقى المهندسين العرب : http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=306730#ixzz1j7cbuiEQ

وبعد ساعات من انتشار خبر "اكتشاف" هويته بث "الهاكر" السعودي رسالة بالبريد الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية قال فيها إن فاديدا مخطئ، وإنه ليس عمر حبيب، ثم سخر من فاديدا وقال: "لا أحد يستطيع اعتقالي. هذا مستحيل".

تحياتي
 

العربي ناصر

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
9,749
مجموع الإعجابات
353
النقاط
0
قرأت ذلك ياسيد نجدت من قبل
لكن هذا لايجيب عن سؤال كيف اجرت الصحيفة لقاء معه
ويدفعنا لسؤال آخر هو هل حقا انه هاكر سعودي ام هناك أمر آخر
 

نجدت كوبرلي

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2006
المشاركات
3,162
مجموع الإعجابات
337
النقاط
0
قرأت ذلك ياسيد نجدت من قبل
لكن هذا لايجيب عن سؤال كيف اجرت الصحيفة لقاء معه
ويدفعنا لسؤال آخر هو هل حقا انه هاكر سعودي ام هناك أمر آخر

سيد ناصر ..
سياق الكلام يدل على ان اللقاء كان الكترونيا ..

ليكن الهاكر سعوديا او اماراتيا
ليكن سودانيا او مصريا او موريتانيا او تونسيا او عراقيا.....

الحرب الالكترونية اصبحت شكلا من اشكال الحروب التي تعادل او تفوق الحرب النووية....ولا بد من ان يكون لنا دور فيها دفاعا او هجوما.

تحياتي
 

العربي ناصر

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
9,749
مجموع الإعجابات
353
النقاط
0
سيد نجدت من بديهيات الهاكر الا يتواصل الكترونيا مع اي جهة وواضح ان من قام بذلك هو محترف وليس هاو
والهاكر عندما يستعمل ايميل ما لارسال رسالة يعمد فورا لالغائه وعدم الدخول اليه مطلقا
علما ان الهاكر ي يستعمل ايميل على الاغلب قام بالستيلاء عليه وليس منه
فقط للتوضيح
ومن اساسيات الهاكر الا يدخل في اي سجال ونقاش فمابلك بمقابلة
اي استمرارية للهاكر بنقاشه هو اعطاء الوقت لتتبعه ومعرفته
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
اعتقد ان المهم في الامر هو ان هناك اختراقا حصل ضد العدو الصهيوني
هل التقى الهاكر فعلا مع يديعوت احرونوت ام لا؟ ....هذا لا يغير من حقيقة ما حصل من اختراق وحقيقة هشاشة العدو الصهيوني واهمية تكوين جيش عربي اسلامي من المبدعين في هذا المجال.

على الاقل هذا الجيش لن تتمكن الانظمة العربية الاستبدادية من استعماله ضد شعوبها المنهكة والتي لا تملك انظمة معلوماتية بل حتى لا تملك ما تملأ به خزان المدفأة بالوقود.
 

العربي ناصر

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
9,749
مجموع الإعجابات
353
النقاط
0
اعتقد ان المهم في الامر هو ان هناك اختراقا حصل ضد العدو الصهيوني
هل التقى الهاكر فعلا مع يديعوت احرونوت ام لا؟ ....هذا لا يغير من حقيقة ما حصل من اختراق وحقيقة هشاشة العدو الصهيوني واهمية تكوين جيش عربي اسلامي من المبدعين في هذا المجال.

على الاقل هذا الجيش لن تتمكن الانظمة العربية الاستبدادية من استعماله ضد شعوبها المنهكة والتي لا تملك انظمة معلوماتية بل حتى لا تملك ما تملأ به خزان المدفأة بالوقود.
بل يهم جدا
وكلامي ليس انتقاصا من مجموعات الهكر العربية فمافعلوه ابان العدوان على غزة اصعب بكثير من ذلك
القصد من كلامي
ان الامر ربما لايعدو عبارة عن عملية داخلية اسرائيلية والصقوها بالاخرين؟
 

حسن مغنية

عضو جديد
إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
4,584
مجموع الإعجابات
394
النقاط
0
بل يهم جدا
وكلامي ليس انتقاصا من مجموعات الهكر العربية فمافعلوه ابان العدوان على غزة اصعب بكثير من ذلك
القصد من كلامي
ان الامر ربما لايعدو عبارة عن عملية داخلية اسرائيلية والصقوها بالاخرين؟

هل تقصد ان العملية ربما تكون من هاكر من داخل الكيان؟
هل تقصد ان العملية ربما تكون مصطنعة وحقيقة لم تحصل؟ وبالتالي العدو له من اعلانها مآرب اخرى.
هل تقصد انها ربما حصلت بيد جهات رسمية من العدو لتحيق مآرب معينه؟
 

م.عماد ك

عضو جديد
إنضم
10 أبريل 2009
المشاركات
2,299
مجموع الإعجابات
186
النقاط
0
اللهم احفظه من كل اذى
كان اولى ان يبقي الامر طي الكتمان وان يمرر تلك المعلومات لرجال حماس بدل اعلانها حتى توجه بها ضربات موجعة للعدو قبل ان ينتبه للآمر
لمن؟! ....لمن .....لمن يسلمها ؟!

عموما لن أخوض بهذا الأمر كثيرا
لأنه عندي شك بالخبر من جذوره ......!!!!!!!!
عرفناه :77:

لا لم نعرفه :mad:

نشك :rolleyes:

لا ليس هو :11:

سنعرف من يكون قريبا :86:


وبعدين :13:
لكن على حساب من ؟

شك ....هذا والله أعلم
 
أعلى