فى فضيحة لأوباما .. البنتاجون يدرب قواته على تدمير مكة

رمزة الزبير

عضو معروف
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
3,811
مجموع الإعجابات
1,200
النقاط
113
فى فضيحة لأوباما ..

البنتاجون يدرب قواته على تدمير مكة


1461766030asdgasdgasdg.jpg
كتبت - إنجي الخولي:منذ 46 دقيقة 37 ثانية
علقت صحيفة " الإندبندنت" البريطانية اليوم السبت في تقرير لها على فضيحة تدريس مادة محرضة ضد الإسلام والمسلمين لقيادات عسكرية أمريكية بكلية هيئة القوات الأمريكية المشتركة، مشيرة إلى أن الإعلان عن هذه المادة يعد إحراجًا شديدا لوزارة الدفاع "البنتاجون" ولإدارة الرئيس باراك أوباما.
وعرضت الصحيفة بعض الآراء المتطرفة ضد الإسلام التي تم تدريسها لما يقرب من 800 ضباط على مدار عام، مشيرة إلى أن الكولونيل ماثيو دوليي مؤلف المادة دعا إلى حرب شاملة ضد الإسلام، وطالب بطمس المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة من دون قلق لمقتل المدنيين.
وأورد صوراً كثيرة لأطفال الحجارة في فلسطين وكتب تحتها بسخرية "البحث عن شريك للسلام وعن المسلم المعتدل" . وفي موضع آخر جاء في هذا المنهج: "إن هناك مفاهيم خاطئة بأن الجهاد هو صراع شخصي لكنه مفهوم خاطئ حسبما جاء في القرآن وفي الحديث، ورداً على من يسأل إذا كان الإسلام عنيفاً بهذه الدرجة فلماذا يوجد مسلمون معتدلون فالإجابة هي نفسها عن السؤال لماذا يوجد مسيحيون يميلون للانتقام في حين تدعو المسيحية للعفو والتسامح؟" .
وأفرد المنهج في شرح مشوه للإسلام بما في ذلك الزعم بأن كراهية المسيحيين واليهود وعدم مصداقيتهم أمر مستدام في الإسلام، وذلك وفق ما جاء بالقرآن والحديث النبوي .
ودعت المادة التي درست للطلاب من رتبة عقيد وأعلى، أي قيادات البنتاجون في المستقبل القريب بالاستعداد لحرب شاملة على الإسلام باستخدام تكتيكات مماثلة التي استخدمت في هيروشيما وناجازاكي التي محيت بكاملها عن سطح الأرض في الحرب العالية الثانية، رغم أنها لم تكن تمثل هدفاً عسكرياً بل تجمعات مدنية .
ومن جانبه، خرج رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارتن ديمبسي ليعلن إلغاء هذه المادة وإيقاف ماثيو عن تدريسها مع استمراره بالعمل في الكلية الواقعة بنورفولك في ولاية فرجينيا .
وأكد ديمبسي أنه أصدر أمراً لجميع أفرع القوات المسلحة برفع أي مواد دراسية مشابهة، وأكد أن تحقيقاً يجري في الأمر ومن المنتظر أن ينتهي في 24 مايو. ووجه الشكر إلى الضابط المجهول الذي أبلغ عن الأمر .
وفي محاولة للدفاع عن نفسه قال البنتاجون إن هذه المادة كانت اختيارية وليست إجبارية. وكان احد الضباط من القيادات العسكرية قد نبه إلى تطرف هذه المادة ومؤلفها .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

رمزة الزبير

عضو معروف
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
3,811
مجموع الإعجابات
1,200
النقاط
113
{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120
 

رمزة الزبير

عضو معروف
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
3,811
مجموع الإعجابات
1,200
النقاط
113
اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ، ويا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود ومن ساندهم منا ، اللهم أهزمهم وزلزلهم , اللهم أقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق جمعهم ، اللهم شتت شملهم , اللهم خالف بين آرائهم , اللهم أجعل بأسهم بينهم .

اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك , يا قوي يا قادر ، اللهم أذل الدول الكافرة المحاربة للإسلام والمسلمين ، اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة والأمراض المتنوعة .

اللهم أشغلهم بأنفسهم عن المؤمنين ، اللهم لا تجعل لهم على مؤمن يدا وعلى المؤمنين سبيلاً ، اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل ، اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل ، اللهم خذهم بالصيحة وأرسل عليهم حاصباً ، اللهم صب عليهم العذاب صباً ، اللهم أخسف بهم الأرض ، وأنزل عليهم كسفاً من السماء اللهم أقلب البحر عليهم ناراً ، والجو شهباً وإعصاراً ، اللهم أسقط طائراتهم ، اللهم دمر مدمرا تهم ، وأجعل قوتهم عليهم دماراً يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم .

اللهم أن بالمسلمين من الجهد والضنك والضيق والظلم مالا نشكوه إلا إليك ، لا اله إلا الله العظيم الحليم , لا اله إلا الله رب العرش الكريم ، لا اله إلا الله رب السموات ورب
الأرض ورب العرش العظيم .
 

لبيبة

عضو جديد
إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
4,052
مجموع الإعجابات
554
النقاط
0
أختي رمزة
دعائك رائع اللهم آمين

واذا صح هذا الكلام فهذه هي نهاية امريكا بإذن الله وللكعبة والمدينة المنوره لهم رب يحميهم قد جرب الكثير من البشر فكانت نهاية كل من فكر وسعى في تخريب بيوت الله ولو كان يملك مايملك من القوة
ومنها قصة الفيل ووردت في القرآن الكريم
ومنها ما يعمله اليهود في العصر الحديث واخزاهم الله تعالى
ومنهم من سرق الحجر الاسود من مجوس ايران وعاد الحجر لموضعه
الحمد لله تعالى
لم يكتهو باعلان الحرب على المسلمين فهاهم يعلنون الحرب على الله جل جلاله والقوة بيد الله يكفي اذا قال لشيء كن فيكون وهذا لايملكه سواه قسبحان الله على عقول البشر
أخذتهم العزة بالأثم وهذه نهايتهم ونصر الله تعالى قريب
 
أعلى