/عمارات عصرية مميزة/

إنضم
19 نوفمبر 2010
المشاركات
53
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
[SIZE=+0]
f6dpe8mtq74p.gif
السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ تَعَالَى و بَرَكَاتُهُ !
f6dpe8mtq74p.gif
[/SIZE] [SIZE=+0]عمارات عصرية مميزة[/SIZE]

icon.aspx


1235499309_architect_building_student_housing_02.jpg




New%20building11.jpg



alloly8ji2v.gif

alloly8ji2v.gif








أعلن مكتب RMJM للتصميم المعماري عن موافقة الحكومة التركية على مشروع تصل تكلفته لمليار دولار في منطقة أتاسهير التي تريد الحكومة جعلها وجهة المال والأعمال في مدينة اسطنبول.

سيشمل هذا المشروع برجاً رئيسياً بارتفاع 60 طابقاً يُعطي رؤية بانورامية مميزة لمناظر تمتد من مضيق البوسفور في الغرب إلى جزر بحر مرمرة في الجنوب. كما سيحتوي على 1,500 وحدة سكنية وحدائق عامة وفندق خمسة نجوم ومكاتب ومراكز مؤتمرات ومواقف سيارات كبيرة، ومن المتوقع أن يخدم حوالي 20,000 شخص.
المميز في هذا التصميم بجانب شكله الفاخر هو أنه سيكون من أكبر المشاريع الصديقة للبيئة في تركيا، حيث سيحتوي على مناطق لتخزين مياه الأمطار، وأنظمة لتوفير استهلاك المياه، وتوربينات توليد كهرباء باستخدام الرياح، وبرك مياه لتبريد مولدات الكهرباء وفي نفس الوقت إعطاء مشهد جمالي للمشروع، ويفترض أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في العام 2011.



و هذه مجموعه من الصور
















واليكم
مستقبل أخضر لمدينة جوانجيو في كوريا الجنوبية



هذه الصورة الرائعة هي التصميم الفائز في مسابقة مدينة جوانجيو في كوريا الجنوبية لتصميم مركز المدينة.التصميم من عمل مكتب MVRDV في روتردام بهولندا، وهي مدينة مكتفية ذاتيا تتسع لـ77000 شخص وتهدف لتقليل الاعتماد على السيارات والقطارات وغيرها من مصادر التلوث، وتوفير مجتمع عمل وسكن نظيف.
المدينة تحتوي على شقق سكنية ومكاتب ومحال تجارية ومرافق تعليمية، وتم تصميم أدوارها على شكل حلقات، بحيث تحوي كل حلقة على منظومة نباتية تعمل على تنقية الهواء وتوفير بيئة صحية، ويتم دعم هذه المنظومة بنظام ري خارج المبنى يعمل على توفير المياه بشكل منتظم لها، وسيكون من المتاح أن يخرج سكان المباني للجلوس وسط هذه النباتات.
التصميم يتم دراسته للتنفيذ العملي من خلال إدارة مدينة جوانجيو، بحيث تنتهي هذه الدراسة في 2011 ليبدأ بعدها التنفيذ.



وهذه مجموعه مختلفه من الصور









 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

أعلى