طلب من السادة المهندسين المشاركيين فى الملتقى

fayek9

عضو نشط
إنضم
19 أكتوبر 2009
المشاركات
754
مجموع الإعجابات
229
النقاط
43
بعد اذن السادة المشرفيين المحترميين

أرجو من كل مهندس/عضو يقوم بطلب معلومة أو الاستفسار عن سؤال أو فتح موضوع جديد بعد ان يحصل على الاجابة التى يريدها من المشرفين أو باقى الأعضاء ان يكتب تعليق أو رد بأن هذه المعلومة هى المطلوبة أو انه قد تم حل المشكلة التى يسأل عنها "حتى لو بعد فترة" وذلك لمعرفة المعلومة الصحيحة وكاملة لتكمل الاستفادة من مواضيع الملتقى و خصوصا للأعضاء الجدد عندما يجدوا موضوع مطروح و اجوبة و اقتراحات من باقى الأعضاء وفى النهاية ان هذا الموضوع تم حله او هذه هى الاجابة المطلوبة فيصبح الملتقى قاعدة بيانات هندسية متكاملة نستطيع الرجوع اليه عند الحاجة .
وما دفعنى لكتابة هذا الموضوع وجود الكثير من المواضيع التى يطرحها اصحابها وبعد ان يتم الرد لا تجد اى أثر للسائل اساسا فى المناقشات الخاصة "بسؤاله" مع العلم ان بعضهم يكتب ارجو الرد للأهمية. وايضا من اسباب تكرار بعض المواضيع فى الملتقى انه يتم فتح بعض المواضيع و الرد عليها ولكن لان صاحب الموضوع لم يغلقه بوضع النتيجة "ما وصل اليه من اجابات المهندسين على موضوعه" او ما توصل له يظن بعض المهندسين ان الموضوع غير مكتمل ويفتحون الموضوع مره اخرى طمعا فى نتيجة شافيه .

وتفضلوا بقبول وافر الأحترام
 

مواضيع مماثلة

إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
1,754
مجموع الإعجابات
345
النقاط
0
اضم صوتى لك ودائما انهى ردودى ب ( فى انتظار الرد - وسأتابعك ان احببت - ) - واضيف على قولك - ياليت صاحب السؤال يهتم بتعريف بسيط عن تخصصه - حتى يكون اسلوب الشرح مناسب .
 

arefmohmed

عضو جديد
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
16
مجموع الإعجابات
2
النقاط
0
اوافقك الرأى جدا خصوصا ان من يتابع ويقرأ سيكون ما يقرأه من الثوابت لديه اذا لم يكن خبير بما يكتب
 
أعلى