شخصيتك في المنتدى هل تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟؟ !!!

م.محمد عبد الفتاح سيد

مشرف تبريد وتكييف الهواء
إنضم
11 يناير 2006
المشاركات
1,608
مجموع الإعجابات
106
النقاط
0
a01.gif

شخصيتك في المنتدى هل تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟؟


هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟


سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح

هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......

وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى تمثلنا

في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في

الحقيقة !!!!

لي بعض التساؤلات :- * بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية

من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟

*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟


**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟


***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟


:84: ارجوا الاجابه :84:


اخوكـــــم في الله
:84: محمد عبد الفتاح سيد:84:
هندسة التبريد والتكيف
 

تقوى الله

عضو جديد
إنضم
7 أغسطس 2005
المشاركات
1,306
مجموع الإعجابات
91
النقاط
0
بعيدا" عن الاسئلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم م. محمد ...
جزاك الله خيرا" لاثارة مثل هذا الموضوع المميز ،اري انه لا يعرف اي منا شخصية اخيه الحقيقية الا اذا كان قد تعامل معه في الحقيقة وتقابل معه ويعرفه جيدا" ، بذلك فهو يعرف شخصيته الحقيقية ، ولكن ماذا ان لم يحدث هذا ، فتستطيع ان تعرف شخصية كل عضو اذا كانت حقيقية ام لا ، وذلك عن طريق مشاركاته ، فالانسان صاحب الشخصية الحقيقية لا تجد التناقض في كلامه في الموضوعات المختلفة ، وانما تجد ان مبدأه ثابت في جميع الموضوعات ، اما الانسان ذات الشخصية الغير حقيقية ، يتضح في بعض مشاركاته ولو بكلمة واحدة بسيطة ، فهذه الكلمة تجعلك تغير فكرتك عنه تماما" ، وثبتت صحة المثل القائل

تعرف فلان ، أه أعرفه ، عاشرته ، لأ ما عشرتهوش ، يبقي ما تعرفهوش :82:
 

م.محمد عبد الفتاح سيد

مشرف تبريد وتكييف الهواء
إنضم
11 يناير 2006
المشاركات
1,608
مجموع الإعجابات
106
النقاط
0
اختي الكريمة اشكرك علي ردك الجميل والف شكر لكي علي المرور
واعجبتني كثيرا المقولة الي قولتيها في ردك

تعرف فلان ، أه أعرفه ، عاشرته ، لأ ما عشرتهوش ، يبقي ما تعرفهوش

وانتظر رد باقي الاعضاء
اخوكم في الله
محمد عبد الفتاح سيد
 

مهاجر

مشرف عــــــــام
الإدارة
إنضم
24 يونيو 2003
المشاركات
8,678
مجموع الإعجابات
441
النقاط
0
موضوع جميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي محمد على طرح هذا الموضوع

دعني أطرح سؤالك بطريقة أخرى

هل شخصيتك الحقيقية تطابق شخصيتك في الملتقى

لماذا لأننا نعرف الأعضاء في الملتقى ولكننا لا نعرف شخصياتهم الحقيقية

دعني أقول بالنسبة لي أنني أمثل حوالي 75 - 80 % من شخصيتي الحقيقية
 

سيف بن ذي يزن

عضو جديد
إنضم
6 فبراير 2006
المشاركات
56
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد بان الموضوع هذا عام جداً
ولكنني ايضاً انصح بعدم الرد علية وتحديد ذلك على شكل نسب او ارقام بل ان يعرف كل منا الاجابه ويحتفظ بها لنفسة
انا على سبيل المثال ارى اني شخص اخر ربما بنسبة كبيرة في المنتدى عن الواقع اسمي هو خالد وانا من اليمن
واحببت ان ابين البلد من خلال اسم سيف بن ذي يزن فهو من اليمن
ولكن لكي اؤكد وجهة نظري فانا اقول ان كل منا ( ويمكن ان يكون ذلك غير معمم ) نظهر في المنتدى او اللقاءات المؤقته شخصيات نرى فيها شيء من المثاليه ونخفي الشخصية الحقيقية فانا وانت مخيرون فيما نريد ان نضيف في المنتدى او لا نريدة ولكن هل لو التقبنا مباشرة سيكون ردنا هو نفس الرد هنا, في الغالب لا ؟ ؟ ؟ ؟
لمذا يكثر الطلاق في المتعلمين؟ ؟ ؟
لان كلاً من الشريكين يريد ان يظهر ليس بشخصيتة وانما بالشخصية التي يريد ان يراها الاخر فية وبعد الزواج تكون المفاجآة فيبداء العداد الذي يربط بينهما بالتناقص
 

bint_cool

عضو جديد
إنضم
14 أكتوبر 2005
المشاركات
142
مجموع الإعجابات
5
النقاط
0
الصراحة الموضوع مرره حلو وصارله فتره على بالي
انا شخصياً ما احس اني امثل كل شخصيتي الحقيقيه في المنتدى
وليس من باب النفاق او المحاوله في الظهور بشكل مثالي
لاننا كلنا بشر وكلنا لنا سلبيات وعيوب
"ولكن المعروف ان الواحد يعامل الناس على قدر عقلوهم"
وانا اقصد ان المنتدى هذا ثقافي وفيه ناس متعلمين فـ انا شخصياً احاول اكون رسميه في اي حوار
ولكن شخصيتي في الحياة العاديه تعتمد على الشخص اللي انا اتعامل معاه
فطريقه حواري مع زملائي غير أصدقائي وغير المدرسين ... الخ
وتبقى كل نظرة شخصييه :)

وثانكس علا الموضوع
 

م. عبد المنعم

عضو جديد
إنضم
28 يناير 2006
المشاركات
1,091
مجموع الإعجابات
26
النقاط
0
الشخصية في المنتدى .. تمثل الجزء الاكبر من الشخصية الحقيقية تكاد تبلغ 90%
لان الانسان اجتماعي بطبعه .. فأينما حلّ سيظهر هو هو ..
والانسان يعرف بالتجربة من خلال السفر والمال كما يقال .. مع العلم ليس أحد خالٍ من العيوب والاخطاء لاننا بشر ، والكمال لله وحده.

وشكراً
 
أعلى