رفات الصحابة الكرام تحت عبث اليهود اللئام

إسلام علي

عضو معروف
إنضم
15 مارس 2005
المشاركات
12,013
مجموع الإعجابات
1,840
النقاط
113
|| مقبرة الرحمة ||
رفات الصحابة الكرام تحت عبث اليهود اللئام


بِصوتِهِ الأجش، ولهجتِهِ المقدسية، وغيرتِهِ الإسلاميةِ، وحُرقةِ قلبهِ على مقدساتٍ قد انتهكت بيدِ أنجسِ خلق الله، وبنبرة تزلزل الجلمود، وتحرك الجبال الراسيات يرفعُ الشيخ رائد صلاح صوته شاكياً إلى الله فِعل يهود، الفعل الذي لسوئهِ ما سبقهم به أحد من العالمين، وهو انتهاكُ حرماتِ الموتى!! فحتى الموتى لم يسلموا مِن أذاهم، فقد امتد حقدهم الأعمى ليعبثَ ببقايا أجداثِ الصحابةِ والأبطالِ والشهداءِ الذينَ أكرمهُم اللهُ بجوارِ بيتِهِ المقدّسِ.

تمادوا في غيّهم ولجّوا في طغيانهم يعمهون لمّا لم يجدوا مَن يمنعهم ويضرب على أيديهم، تمادوا وأكثروا الفساد، ومن يصدّهم؟!!!
أهو ذلك الشيخ الذي ينافحُ ليل نهار وحيداً ويدعو ويستثير الهمم.. ولا مجيب؟!



مقبرة الرحمة..
مقبرةُ الرحمةِ -يا مسلمين- هي مقبرة ليست كغيرها، فهي أرض احتوت جنباتها واحتضن ثراها رفاتَ عددٍ مِن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، منهم عبادة بن الصامت الذي ربما ما جُرفت أرض مقبرة الرحمةِ إلا انتقاماً لموقفهِ مِن اليهود في أيام رسول الله صلى لله عليه وسلم، حيث يُروى أنّ ولاؤه للهِ ورسولهِ عظيمًا، وأنّ قومُه كانوا مرتبطين بعهدٍ مع يهودِ بني قينقاع بالمدينةِ قبل مجيء النبي عليه الصلاة والسلام إليها، ولمّا هاجرَ الرسولُ وأصحابُه واستقروا بها، وتجمّعت قبائل اليهودِ عقب غزوة بدر، افتعلت إحدى قبائلهم وهم بنو قينقاع أسبابًا للفتنة والصدام مع المسلمين، فلما رأى عبادةُ موقفهم هذا نبذَ إليهم عهدَهم قائلاً: "إنّما أتولى اللهَ ورسولَه والمؤمنين، وأبرأ إلى اللهِ ورسولِه مِن حلف هؤلاء الكفار وولايتهم".
فنزلَ القرآن مؤيّدًا موقفَه هذا قائلاً: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) إلى أن قال: (وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ) [المائدة : 51-56]

مقبرةُ الرحمةِ يا أصحابَ الرسالةِ، يا عرب، يا مسلمين!! هي أرض وقف للهِ، فهل ستخبو نار غيرتكم إلى أن يستبيحها يهود؟! أهذا موقفٌ يستلزمُ الحياد؟ والنظرَ والتفكرَ وعقدَ مؤتمراتٍ وسماعِ قصائد وإلقاء كلماتٍ؟!!

rahma.png

هبّوا وانتبهوا فإنهم يهوّدون القدسَ بل إنهم يُسوّدونها بجرائمهم، وحقدهم يمتدُّ كالأخطبوطِ فوقَ الأرضِ وتحتَها، ولن توقفهم حُرمة الأموات، ولن يردعهم أن مقبرة الرحمةِ تضمُّ رفاتَ قادةٍ كبارِ مِن جيشِ المحررينَ جيش صلاحِ الدين أو أحد المجاهدين البواسل الذين روّوا بدمائهِم أرض فلسطين، ما دام أحفادُُهُم عنِ الحقِ ساكتينَ، وفي جحورِهِم مُختبئينَ وخلفَ مُعاهداتِ السلامِ لاهثين.

مِن أجلِ مقبرة الرحمة ومأمن الله والمسجد الأقصى وحجره وشجره والمقدسيين..
تحرّكُوا لِنصرةِ رائد صلاح وَجيشه الصغير مِن المرابطين، انصرُوه وكونوا لهُ عوناً، احموا ظهرَهُ ليكونَ صدرُهُ قويّاً فِي مواجهةِ الجرّافاتِ، ومقاومةِ قطعانِ المغتصبينَ الآثمينَ، فإن لَمْ تفعلوا فستكون مقبرةُ الرحمةِ بدايةَ النهاية وستكونَ مقبرةُ الرحمةِ مقبرةَ العذاباتِ الطويلةِ لبلادِ المسلمين، واعلموا أنّها حلقةً في مسلسلٍ أحداثه متسارعة وستتسارعُ أكثر ما دامَ القائمون عليه مثابرين في سعيهم، ومخططهم الصهيوني واضحٌ جلي، لكن هل سنشاهد نحن المسلمون بصمتٍ دونَ تفاعلٍ؟!! هل ستنقضي هذه الحلقة وتتبعها حلقة دونَ أن نخطط لوقفِ هذهِ التداعيات؟!!

متى سنغضب.. ومتى سنتحرك؟؟!!!


 

مواضيع مماثلة

د.محمد باشراحيل

إستشاري الملتقى
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
7,042
مجموع الإعجابات
1,011
النقاط
0
بارك الله فيك أخي الفاضل مهندس إسلام

نسأل الله ان يبعث فينا الحمية والغيرة

وأن يستنهض فينا القوى النائمة التي تغط في سبات عميق.

ويطرد عنا التثاقل إلى الأرض.

جزاك الله خيرا .. وكل عام وأنت بخير.
 

ابن البلد

عضو جديد
إنضم
19 يونيو 2006
المشاركات
7,038
مجموع الإعجابات
1,163
النقاط
0
الحمد لله أن أخرج منّا أشخاصا كالشيخ رائد صلاح
وأكثر الله من أمثاله ونصره الله
جزاكم الله خيرا على هذا النقل
 
إنضم
28 يوليو 2003
المشاركات
1,585
مجموع الإعجابات
128
النقاط
0
حتى هذه اللحظة لا زلت مستغربا، وأتساءل: لماذا تظهر أعتى الأسلحة وأشد الرجال بطشا، عندما يكون الصراع بين الإخوان الفلسطينيين الذين يجتمعون- حسب الفرضية- على دين واحد، وليس بينهم مذاهب مختلفة حتى ننسب لها ما يجري.

وفي المقابل تختفي هذه الأسلحة، ولا يظهر في أشد الحالات حمية وغيرة على الدين، إلاّ الحجارة، وبدلا من أن نرى الرجال الأشاوس، نرى أطفالا هنا وهناك يصارعون دبابات العدو.

لسان حالي يقول، ربما الخير سيكون في الأجيال القادمة، أما جيل اليوم فيكفيه ما هو فيه من خزي ومذلة وعار.
 

إسلام علي

عضو معروف
إنضم
15 مارس 2005
المشاركات
12,013
مجموع الإعجابات
1,840
النقاط
113
لا حول ولا قوة إلا بالله
واقع مؤسف مؤلم
وأعان الله الشيخ رائد فهو وحده
لأن المسلمين كغثاء السيل للأسف
 

maseer

عضو جديد
إنضم
5 يوليو 2005
المشاركات
92
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
نسأل الله أن يحفظ القدس الشريف بحفظه ويرد كيد اليهود عنها ويسلم أهلها ومقدساتها من إرهابهم ويعين المسلمين ويوحد كلمتهم ليهبوا للدفاع عن شرفهم المنتهك يوما بعد يوم

الله آمين
 
إنضم
12 يونيو 2006
المشاركات
4,977
مجموع الإعجابات
593
النقاط
0
اسأل الله العظيم ان ينتقم من الصهاينة اللئام
و يكحل عيوننا برؤية الأقصى في اقرب وقت
 

عراقي مسلم

عضو جديد
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
18
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
احسن الله اليك اخي اسلام
اللهم هيء لهذه الامة من يجدد لها امر دينها
 
أعلى