دورة في برنامج HiJackThis الحل الامثل في قتل الفيروسات

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه المشاركة عبارة عن دورة تعتمد بها على نفسك بعد أن أرهقتنا الفيروسات والمشاغبين واللصوص والهكر من الناس التي لا أخلاق لهم سوى التخريب أو التدمير لكمبيوتراتنا وأخيرا سرقة ما يستطيعون للهو أو لغرض ما بإنفسهم والله المستعان

هل تعتمد على نفسك وتتعلم وتحطاط لنفسك من خلال دروس يقدمها خبراء كرسو وقتهم في خدمتك ووضعو الحلول جزاهم الله كل خير على المجهود الذي بذلوه من أجلك ولكن ينقص شيء واحد هو أن تحمل ما وضع في المرفقات وتتعلم ربما استغنيت عن الكثيرين وانصحك بإن تتعامل مع الدورة بتفهم جيد لكل حرف كتب وايضا البرنامج في المرفقات وهناك برامج اخرى يوجد لها روابط في ملفات الوورد فقط ضع السهم على الرابط واضغط على ctrl تظهر اليد اضغط انتر وحمل
أرجو لكم كل فائدة
وبالله التوفيق


 

المرفقات

  • HiJackThis.rar
    305.3 KB · المشاهدات: 111
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط§ظˆظ„ .rar
    606.4 KB · المشاهدات: 118
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ .rar
    1.5 MB · المشاهدات: 117

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
يتبع

الجزء الثالث والرابع والخامس
ارجو لكم كل فائدة
 

المرفقات

  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« .rar
    893.6 KB · المشاهدات: 107
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ .rar
    714.2 KB · المشاهدات: 69
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ .rar
    774.7 KB · المشاهدات: 104

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
يتبع

الجزء السادس والسابع والثامن

سامحوني حاولت حمل الدورة بكتاب واحد ما قدرت مثل ما يقول المثل ( على قد رجليك مد لحافك )

ههههههههه

بالتوفيق

يتبع باقي الاجزاء
 

المرفقات

  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط³ط§ط¯ط³ .rar
    796.4 KB · المشاهدات: 110
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ .rar
    1.4 MB · المشاهدات: 138
  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ† .rar
    1.7 MB · المشاهدات: 147

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
يتبع

الجزء التاسع والاخير + برامج تحتاجها الدورة

البرامج الملحق :

1- WinsockFix.exe

2- HostsXpert.exe

بالتوفيق​
 

المرفقات

  • ط§ظ„ط¬ط²ط، ط§ظ„طھط§ط³ط¹ ط§ظ„ط§ط®ظٹط± .rar
    509.2 KB · المشاهدات: 89
  • WinsockFix.rar
    603.9 KB · المشاهدات: 88
  • HostsXpert.rar
    337.7 KB · المشاهدات: 72
إنضم
5 مارس 2006
المشاركات
9,592
مجموع الإعجابات
526
النقاط
0
جزاك الله خير اخي وجعلها الله في ميزان حسناتك
وجنبا الله واياكم الفيروسات ...
 

mehdi09

عضو جديد
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
386
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيك
 

سنفور مهندس

عضو جديد
إنضم
25 ديسمبر 2006
المشاركات
4
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بعد اذنك ممكن بدي انقله لمنتدى جامعتي..وانقل الشرح

لتعم الفائدة
 
أعلى