دراسة تربط بين الأسماء وهوس الشراء

ميسون احمد

عضو جديد
إنضم
6 نوفمبر 2007
المشاركات
1,614
مجموع الإعجابات
122
النقاط
0
ربط باحثان أمريكيان بين الأسماء وهوس الشراء, وأعلنا أن من تبدأ أسماء عائلاتهم بالأحرف الأخيرة بلائحة الأحرف الأبجدية يميلون إلى شراء الأشياء بشكل أسرع ممن تبدأ أسماؤهم بأحرف في بداية اللائحة.
ووجد الباحثان أن الحرف الأول من اسم العائلة يحدد كثيراً سلوك المستهلك، وحلل الباحثان سرعة استجابة الشخص لفرص الحصول على سلع لها قيمة بالنسبة إليه، ووجدا أن من بدأت أسماء عائلاتهم بأحرف في نهاية قائمة الأبجدية كانوا أسرع في الاستجابة للفرص الشرائية.
منقول
 

مواضيع مماثلة

أعلى