خليك مؤلف وملحن وموزع اغاني جامد جدا مع برنامجAnvil Studio

moony2007

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2013
المشاركات
22
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
Anvil Studio

من خلال قدرته على صياغة تقريبا كل عنصر من عناصر الأغنية، بما في ذلك كلمات الاغانى وطبقات متعددة فعالة، أنفيل ستوديو يجعله ما يقرب من السهل جدا لتأليف الأغاني. الواجهة ليست جذابة للغاية، ولكن مع توجيه المستخدم الرائع بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخصائص، انه تطبيق رهيب لأي موسيقي.
وعلى الرغم من كونة حاصل على تلك الميزات، هذا البرنامج يحمل بسرعة فعلا وخفيف من جانب معظم المعايير. أنفيل ستوديو لديه البرنامج التعليمي الكبير الذي يفتح عندما تبدأ البرنامج. انه مفيد للعثور على جميع من مزايا أخرى للبرنامج لكنه لا يجعلك اضغط من خلال صفحات لا نهاية لها قبل أن تتمكن من بدء. انطلاق التكوين الخاص بك بنفس سهولة النقر فوق أحد بعض الملاحظات على لوحة المفاتيح. بمجرد ان يكونوا عن موظفي، يمكنك نقلها، ورسم كلمات الاغانى فوقها وحتى جعلهم تنسجم مع الملاحظات الأخرى. هناك أكثر من 40 آلة موسيقية للاستخدام ويمكن طبقات كل واحد على غيرها من الأصوات حتى تتمكن من الحصول تكوين فكرة أفضل عن ما المنتج النهائي . إذا كنت لا تعرف للنغمة الناحية النظرية للموسيقى، قد تشعر بعض الشيء تطغى على كمية من الخيارات. على الرغم من واجهة البرنامج متناسبة مع ويندوز XP، فإنه يجعل من السهل تصفح عن طريق عدد ضخم من الميزات والقرص يقدم هذا البرنامج.
جود المزيد من من الميزات التي يمكنك استخدامها في جلسة حوار مشكلة جيدة حقا لديهم. بغض النظر عن مستواك من الخبرة، أنفيل ستوديو يقدم أداة رائعة للمساعدة في تأليف الموسيقى. إنها مصدر تعليمي عظيم
• رقم النسخة: 2013/07/03
• حجم الملف: 2.89MB
• تاريخ الإضافة: 20 يوليو 2013
• السعر: مجانا
• نظام التشغيل:
نوافذ XP/Vista/7/8
:6::6::6::6:
:55::55::55:التحميل

Download Anvil Studio ORG 10018271 exe
 
أعلى