حصريا من شركه موبينيل "مواجهة ظاهرة الحجاب في الشارع المصري

inside

عضو جديد
إنضم
30 أبريل 2007
المشاركات
48
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
وكان تقرير لـ "رويترز" نشرته "العربية.نت" اليوم "الأربعاء" ذكر أن ساويرس أعلن الثلاثاء 6-11-2007، نيته تدشين قناتين تلفزيونيتين أخريين بالاضافة إلى قناة (أو تي في) لمواجهة ظاهرة الحجاب في الشارع المصري، وما وصفه بتزايد النزعة المحافظة اجتماعياً ودينياً في مصر.

وحسب التقرير، عبّر ساويرس، الذي يلقب بامبراطور الاتصالات، وهو نصراني تبلغ ثروته 10 مليارات دولار، عن قلقه من تزايد عدد المحجبات في البلاد، مشيراً إلى أنه ليس ضد الحجاب، "لأنني عندها أكون ضد الحرية الشخصية. ولكن عندما أسير في الشارع، أشعر كما لو كنت في إيران. أشعر أنني غريب".


http://www.alarabiya.net/articles/2007/11/07/41381.html
__________________
 

يحي الحربي

عضو جديد
إنضم
3 يناير 2005
المشاركات
3,033
مجموع الإعجابات
166
النقاط
0
(مش بفلوسنا يا ساويرس) حملة لمقاطعة موبينيل في مصر

الإسلام اليوم / القاهرة
9/11/1428 4:17 م
19/11/2007

نظم مستهلكون مصريون حملة مقاطعة على الإنترنت ضد رجل الأعمال المصري القبطي "نجيب ساويرس" صاحب شبكة موبينيل لخدمات الهاتف المحمول؛ بسبب ما تعرضه قناته الفضائية الجديدة "OTV" من محتوًى خادشٍ للحياء يتعارض مع طبيعة البلد الإسلامية.
ورفع المستهلكون شعار: (مش بفلوسي يا ساويرس... هنغير المحطة والشبكة كمان)، ويأتي ذلك بعد أن قامت القناة في منتصف الشهر الماضي بعرض فيلم أمريكي يحتوي على قدرٍ كبير من المشاهد والحوارات الجنسية، ورغم الاعتراضات التي تلت عرض الفيلم إلا أن القناة قامت بالتنويه إلى إعادة عرضه كاملاً لمَن لم يُشاهده، ورفض ساويرس كل الانتقادات لعرض مثل هذه المشاهد.
وأنشأ المحتجون موقعاً على الإنترنت للدعوة إلى مقاطعة شبكة "موبينيل" من خلال رسالة موجهة إلى ساويرس جاء نصها كالآتي: "بسبب السلوك غير المسئول للقناة, ولإصراركم على تحدي قيمنا الثقافية والأخلاقية لتحقيق هدفكم الواضح لإنجاح أجندة ليبرالية غير أخلاقية، وإيمانًا منا بأهمية تفعيل دورنا كمستهلكين، وعليه فنحن جميعًا نتعهَّد- ونعلن رفضنا لسياستكم ومقاطعة شبكة "موبينيل" للمحمول وقناة OTV".
ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من الانتقادات التي وجهت لساويرس على خلفية تصريحاته التي قال فيها: إنه يشعر بالغربة عندما يسير في الشارع المصري؛ نتيجة لزيادة عدد المحجبات، وأنه لم يعد يسلم على المحجبات إلا عبر الطريقة اليابانية (من بعيد لبعيد).
 

طلعت خيري

عضو جديد
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
166
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الشاذور \\ موضة ملابس في مصر وليس تدين

الشاذور \\ حجاب ايراني
 
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
21
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اللهم اعز الاسلام والمسلمين ..واعلي كلمتي الحق والدين المبين .. و اذل الشرك والمشركين ..
اللهم وانصر اخوتنا المجاهدين الصابرين على اعدائك اعداء الدين
 

سما82

عضو جديد
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
45
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الله يتصدى له
والحجاب هذا حرية شخصية ومثل ماهو يستاء من تزايد عدد المحجبات
الناس تستاء من امثاله
 
أعلى