خبر حجب خاصية المكالمات الصوتية في "واتساب" بالسعودية والإمارات

صمت المشـاعر

عضو جديد
إنضم
12 أبريل 2014
المشاركات
55
مجموع الإعجابات
2
النقاط
0
279958_Large_20141031020043_25.jpg


بعدما أتاحت شركة "واتساب" خدمة المكالمات الهاتفية مجانًا للمستخدمين، أثار هذا الأمر العديد من ردود الأفعال المتباينة بين المستخدمين الذين رحَّبوا بشدة بهذا الأمر، وشركات الاتصالات التي رأت أن هذا الأمر سيسبب العديد من الخسائر المالية لها.

وشهدت هذه الخاصية انتشارًا واسعًا بين الشباب ومستخدمي الهواتف النقالة، إلا أن مستخدمي تطبيق "واتس آب" في السعودية والإمارات فوجئوا بتوقف الخاصية عن العمل، وظهرت لهم رسالة عند استخدامهم خاصية تبادل المكالمات عبر "واتساب" تفيد بعدم توفرها.

وأكد مصدر مسؤول يعمل بمجال الاتصالات في السعودية، في تصريحات لشبكة "العربية" الإخبارية، أن مكالمات "واتساب" تم حجبها منذ فترة، وأشار إلى "أن الرسالة الحديثة التي بدأت تظهر للمستخدم هي من واتساب نفسها والتي تفيد أن مكالمات واتساب غير متوفرة بالبلد نظرًا للقوانين والأحكام المعتمدة محليًا".

ونشرت "واتساب" عبر موقعها الرسمي على الإنترنت التالي:لِمَ خدمة "مكالمات تحميل واتس اب " ليست متوفرة في بلدي؟للأسف إن خدمة "مكالمات واتساب" ليست متوفرة في بعض الدول نظرًا للقوانين والأحكام المعتمدة محليًا.

إن كنت في إحدى هذه الدول لن تتمكن من إجراء هذه المكالمات وتلقيها.أما إذا كنت في دولة تتوفر فيها "مكالمات واتساب" لن تتمكن من الاتصال بالأشخاص الموجودين في الدول التي لا تتوفر فيها هذه المكالمات.مع تحيات فريق الدعم في واتساب.
 

مواضيع مماثلة

أعلى