تم بعون الله افتتاح مستشفي المهندسين العرب دوت كوم!!

م.محمد عبد الفتاح سيد

مشرف تبريد وتكييف الهواء
إنضم
11 يناير 2006
المشاركات
1,608
مجموع الإعجابات
106
النقاط
0
نحن بعون الله نرعاكم.. تم بعون الله وتوفيقه افتتاح مستشفى المهندسين العرب دوت كوم تفضلوا بزيارتنا

-------------------------------------------------------------------------------​
المهم أبشركم ... المنتدى فتح مستشفى المهندسين العرب وهذة دعايته ...​
لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى المهندسين العرب التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين حاصلين على الايزو وكمان الى مش ايزو
smile.gif
كالدكتور المهندس.. والدكتورمهاجر
00000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب صرحٌ طبي شامخ .​
0000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
لكم مع الموت موعد.​
000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
التخصصي نحن بعون الله نرعاكم ونسفهكم . بأشراف مدير القسم المهندس
00000000000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب( الله يخليكم لنا ذخر )​
00000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...​
بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 90,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة بأشراف مسؤولة الخدمات العاامه​
فيصل الشريف 00000000000000000000

مستشفى المهندسين العرب
تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "النعش".​
تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف الدكتور أبو عمر 000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى . زراعة رئة. زراعة بطيخ وبرتقال . >> بأشراف الدكتور المهندس اياد
000000000000000000000000000000

مستشفى المهندسين العرب
التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) . >> بأشراف الدكتور المهندس احمد عفيفي سلامة000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر >> بأشراف الدكتور مهندس محمد عبد الفتاح سيد
000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. باشراف الدكتورجاسر
نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...​
ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .. الخ >> بأشراف الدكتور المهندس صبري النجار
0000000000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
.سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى​
يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته >> بأشراف الدكتور المهندس أبو عزام00000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
.تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...​
كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص . تبوله بيض مسلوق وفوول قلابه عشان الحبايب >> بأشراف الدكتور المهندس الكويتي
000000000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهرب​
ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتور أبو صالح
مستشفى المهندسين العرب
. اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى انا (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم والايزو 5200 ( التليفون بتاعى
smile.gif
جامعة الشكرمون طاك​
0000000000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب ..​
.تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. باشراف الدكتورالمهندس العرندس نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم​
0000000000000000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
. طب اعشاب. طب شعبي طوب مسلح... وطب وتخيّر. بأشراف الدكتور المهندس الفهد 0000000000000000000000000​
مستشفى المهندسين العرب
يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .​
يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل المسؤوله عن التسجيل (NC))​
) بس هي واخذه اجازه فبتتأجل طلباتكم لغايه ما تيجى لنا بالسلامه الله يردها لنا سالمه​
مع تحيات العلاقات العامه​
فى مستشفى المهندسين العرب للإستفسار على الرقم 00219884445552222 دجاج كنتاكى خدمه توصيل للمنازل ولفترة محدوده​
اخوكم المدير العام لمستشفيات المهندسن العرب (المهندس)نحن بعون الله نرعاكم​
هؤلاء هم فريق العمل بالمستشفى ومن أفضل الاطباء بعد دوره سته اشهر بكليات الهندسة​






الخــــــــاتمه / نحن بعون الله نقضى على جميع الامراض الناتجه عن الهجرة من الريف الى المدن او الهجرة من شبرا الى مصر الجديدة ..​
كان معكم المتحدث الرسمى لشبكه المهندسين العرب العامه م.محمد عبد الفتاح سيد من امام ترب الغفيــــــــر القاهــــــرة.. ونسال الله جميعا حسن الخاتمه​
thau[1].gif
 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

Mr.NOraS

عضو جديد
إنضم
23 فبراير 2006
المشاركات
76
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
w6w_20060201182634eb61581e.gif


مـ ــــوضوع مميـ ــــز ورائـ ــــع من عضو يبدو عليه ملامح التميـ ـــــــز والإبـ ـــداع ..

w6w_20060217115451992d4ed9.gif


أحمـ ـــد ..
 

الكيميائية

عضو جديد
إنضم
15 فبراير 2006
المشاركات
12
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
هههههههههههههههههههههههههههههههه



بقراءة الاعلان فقط الواحد داخ ويالله باين المستشفى حيكثر عدد المرضى فها بعد هذا الاعلان
هههههههههههههههه

تسلم ومشكور اخي محمد على هذا الموضوع الطريف

هههههههههههههههههههههه
 

Mr.NOraS

عضو جديد
إنضم
23 فبراير 2006
المشاركات
76
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
لان تعليقنـ ـــا يكفيك ياباش مهندس محمد ..
 

مالك

عضو جديد
إنضم
2 يناير 2006
المشاركات
104
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
على فكرة أنا بدي أزوركو بالمستشفى
للأنو معي إنبطاح بالبطيخ الأوسط
بس إذا ممكن العنوان
إذا سمحت
 

مالك

عضو جديد
إنضم
2 يناير 2006
المشاركات
104
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بس حلوة على فكرةشو رأيكو تعملو قسم الهندسة الترفيهية
بسرعة بدي العنوان
 

مهاجر

مشرف عــــــــام
الإدارة
إنضم
24 يونيو 2003
المشاركات
8,678
مجموع الإعجابات
441
النقاط
0
مستشفى حتة واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تميز الموضوع من تميز كاتبه .... :76:

أخي محمد ... الموضوع رائع بحق وفكرته جديدة......:69:

ما خليت أحد .... بس بجد ماقصرت ومقبولة منك.....:68:

ولو أننا إحنا المهندسين عندنا حساسية من حكاية دكتور ....:83: ... بس ما شي الحااااال

أشكر لك ما سطرت يداك :77:
 

Mr.NOraS

عضو جديد
إنضم
23 فبراير 2006
المشاركات
76
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
راااااااااائع يامحمد
 

أبـو عمـــر

عضو جديد
إنضم
15 يناير 2005
المشاركات
469
مجموع الإعجابات
5
النقاط
0
م.محمد عبد الفتاح سيد قال:



مستشفى المهندسين العرب

تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف الدكتور أبو عمر





ما شاء الله .. ما شاء الله .. خرجت من الأجساد النفوووس ؟؟؟؟!!!!! :10:

أبو عمر أصبح سفــــاح ؟؟ :83:

المشرفين أصبحوا متعطشين للدماء ويحبون النظر للدم ، ويرغبون برؤية تطاير الرؤوس من فوق الأجساد ؟؟؟؟

كأنه فلم رعب :57:

المشاركة جميلة :77: .. ومقبولة منك أخي محمد .. وبالفعل فكرتها جديدة ..​
 

ابو حسين

عضو جديد
إنضم
1 أبريل 2003
المشاركات
840
مجموع الإعجابات
19
النقاط
0
مهندس / محمد

كلام جميل بس نسيت من الجزار عفواً الدكتور الى يكون في قسم الطواري
 
إنضم
6 أكتوبر 2005
المشاركات
1,295
مجموع الإعجابات
29
النقاط
48
ما شاء الله !

بسم الله ما شاء الله فكرة جديدة من نوعها
مستشفى المهندسين العرب
التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) . >> بأشراف الدكتور المهندس احمد عفيفي سلامة000000000000000000000000000000

بصراحة انت مسبتش حد خالص
بس ده شئ طبيعي حطيت مهندسين في مستشفى, حيعملوا إيه فيها يا ترى :68:
بس الشئ الجميل ان قدرت أستحمل منظر الدم ولم أفقد الوعي :)
بس أعتقد بشوية تدريب حنكون زي الفل :12:
ولك خالص التحية من دكتوركم أحمد :84:
 

م.محمد عبد الفتاح سيد

مشرف تبريد وتكييف الهواء
إنضم
11 يناير 2006
المشاركات
1,608
مجموع الإعجابات
106
النقاط
0
اشكركم يا دكتره علي المرور وان شاء الله يا باش مهندس هنفتح قسم للطوارء
وان شاء الله هيكون رئيس القسم بتاعو المهندس الدكتور أبو حسين

وزي ما قولتلكم باب الترشيح مفتوح علشان عندنا عجز في الدكترة
 

تقوى الله

عضو جديد
إنضم
7 أغسطس 2005
المشاركات
1,306
مجموع الإعجابات
91
النقاط
0
م.محمد عبد الفتاح سيد قال:
0000000000000000000000000





مستشفى المهندسين العرب

يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .

يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل المسؤوله عن التسجيل (NC))
) بس هي واخذه اجازه فبتتأجل طلباتكم لغايه ما تيجى لنا بالسلامه الله يردها لنا سالمه
مع تحيات العلاقات العامه








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا" لك أخي الكريم علي هذه الفكرة ، بالفعل رائعة ، وعلي هذا أصبحت انا اتحمل ذنب كل المرضي اللاجئين للمستشفي ذات الصمعة الطيبة العالمية ، بتعيين هؤلاء الدكاترة النابغة من صنفهم ، والبقية تأتي ، وعلي العموم انا في انتظار طلبات المحتاجين لمثل هذا العمل المميز .
 

المهندس

الإدارة
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
9 أكتوبر 2001
المشاركات
11,816
مجموع الإعجابات
481
النقاط
83
ما شاء الله ..


مستشفى بإشراف مهندسين :)
فليستمر العطاء ..

استخدم الشاكوش و المسامير في ربط المفاصل :)

الله يستر و نبقى مهندسين ..


و مشكووووووووور على الموضوع الممتع ..
و تحياااااااااااتي
:)
 
أعلى