برنامج pc boost في نسخته الأخيرة لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك

nassim10

عضو جديد
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
67
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
PGWARE PcBoost 4.1.2.2012 incl Keygen-Lz0 | 4.2 MB

هو سهل جدا للاستخدام وتطبيق متوافق مع معظم البرامج. مع PCBoost سيتم تشغيل الكمبيوتر أسرع من أي وقت مضى. تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الطريق السهل. PcBoost يسمح لك بتشغيل برامج مثل الألعاب وبرامج تحرير الفيديو أسرع بكثير مما كان مصمما أصلا للبرنامج. مع أي جهد يذكر ليمكنك بسهولة جعل البرامج تعمل بشكل أسرع والألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة لشراء كمبيوتر جديد.
صممت معظم برامج البرمجيات لاستخدام كمية ضئيلة من الطاقة (المعالج) وحدة المعالجة المركزية التي غالبا ما يؤدي إلى وحدة المعالجة المركزية خموله وعدم استخدامها إلى أقصى إمكاناتها ، مع PcBoost الكمبيوتر قادرا على الاستفادة من هذه الطاقة عن طريق تخصيص مزيد من وحدة المعالجة المركزية لل التطبيق النشط حاليا.
PCBoost تلقائيا يأخذ الرعاية من تخصيص المزيد من قوة المعالجة لتطبيقات دون الحاجة إلى رفع إصبع واحدة. برنامجنا يعمل على تطبيق خدمة ويندوز تلقائيا بمراقبة التطبيق الذي يصبح البرنامج الأمامي النشط ، فإنه يثير ثم وحدة المعالجة المركزية ذات الأولوية لهذا التطبيق ، وبالتالي يرشد المعالج الذي يجب أن يؤخذ هذا الطلب رعاية قبل أي تطبيق آخر.
1356458541.jpg


الروابط
http://www.filesonic.com/file/vZ1LAXJ/PGWARE PcBoost 4.1.2.2012 incl Keygen-Lz0.rar
تقبلوا مروري
 
أعلى