برنامج عمل المكياج للصور و تنقيتها وازالة الشوائب ArcSoft Perfect365 1.5.0.1

إنضم
11 مايو 2006
المشاركات
3,799
مجموع الإعجابات
91
النقاط
0


ArcSoft Perfect365 1.5.0.1

13328582316a400a91e8a2c.png


31571525.png


يمكن البرنامج من تحسين صورة الوجه عن طريق اعتماد العديد من القوالب التي تمكن من تفتيح لون البشرة واخفاء الشوائب وكذلك تبييض الاسنان والعديد من التحسينات الاخرى
Perfect365 برنامج ArcSoft هو حر تطبيق تحرير الصور التي يتم أمثل لمعالجتها، أيربروشينغ، وتعزيز صور ولقطات الوجه الآخر، لكنها تعمل أيضا على مجموعة صور أو أي لقطة الرقمية، لهذه المسألة. يتم تضمين القوالب ماكياج نمط لنظرات متباينة. بنقرة واحدة على زر، وتبين من الصور دون المتوسط ??وصور منها إلى تقاسمها تماما، وكانت النتائج طبيعية.

السمات ما يلي:

بنقرة واحدة قوالب النمط - تطبيق قالب محدد مسبقا لسرعة اتصال ومتابعة الصور الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. انها سهلة وممتعة! انقر فوق الزر المزيد لإضافة قوالب إضافية نمط محدد مسبقا إلى المجموعة.
تحقيق تبدو طبيعية - Glamorize عيون مع لمحة من اللون، والتأكيد على الحواجب، أو تبييض الأسنان باستخدام وسائل تعزيز الفردية. إذا لزم الأمر، استخدم النقاط الرئيسية في الوجه لصقل.
لحظة الذهاب إلى اكتشاف الوجه - استخدام برنامج ArcSoft للدولة من بين الفن تعقب الوجه، والاعتراف، والتكنولوجيات يحدد، وهذا التطبيق على الفور بالكشف عن العينين والأنف والشفتين في كل صورة. يتم التعرف على رؤساء قليلا حتى يميل أو وجوه ارتداء النظارات الشمسية. مجموعة لقطات، ويمكن الكشف عن وجوه ما يصل الى 21 فرد وتعديلها.
تباهي ومشاركة - جمع وتبادل نظرات جديدة مع الأهل والأصدقاء. حفظ تحول الخاصة بك وإضافة الصور الخاصة بك تحول في الفيسبوك وتويتر وفليكر.

Spice up your photos with one-click style templates and make your photos perfectly shareable!

ArcSoft's Perfect365 is a free photo-editing application that is optimized for retouching, airbrushing, and enhancing portraits and other facial shots, but it also works on group portraits or any digital snapshot, for that matter. Style makeup templates are included for varying looks. With a single click of a button, it turns mediocre photos and portraits into perfectly shareable ones, with natural results.

Features include:

One-Click Style Templates - Apply a pre-set template to quickly touch-up your photos with just one click. It's easy and fun! Click the More button to add additional pre-set style templates to the collection.
Achieve a Natural Look - Glamorize eyes with a hint of color, emphasize brows, or whiten teeth using individual enhancing tools. If needed, use the key facial points for fine-tuning.
Instant Multi-Face Detection - Using ArcSoft's state-of-the-art facial tracking, recognition, and outlining technologies, this application instantly detects the eyes, nose and lips in each photo. Even slightly tilted heads or faces wearing sunglasses are recognized. For group shots, up to 21 individual faces can be detected and adjusted.
Show Off and Share - Collect and share new looks with friends and family. Save your makeover and post your transformed photos on Facebook, Twitter and Flickr.

48369298302864954145862.jpg


30917alsh3er.png


وصف البرنامج

الاسم

ArcSoft Perfect365




الاصدار

1.5.0.1



الحجم
18mb

الترخيص
التفعيل مرفق مع البرنامج


التوافق


3427612104.png


حمل البرنامج من هنـــــــــا

Filemac


Filesin










 
أعلى