المترجم العملاق babylon 9 المثبت على ملايين الأجهزة حول العالم - ثبته مجاناً

tnonn

عضو جديد
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
47
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة مباركة من عند الله وبعد

مقدمة
لو قمت أخي الكريم بالبحث عن مترجم لنص ما فستجد الكثير وبأشكال مختلفة ولكنك لن تجد أفضل من برنامج babylon 9، وخاصة أنه يترجم لك بشكل فوري بمجرد تمرير الماوس، وبامكانك سماع الترجمة أيضاً، ولا تنسى يا أخي الكريم بأن مترجمنا هذا يترجم بين 75 لغة حول العالم من ضمنها اللغة العربية.

صور للبرنامج

7768124_orig.jpg


2390706.gif


3018515_orig.png


اسم البرنامج

babylon

الإصدار

9

حجم البرنامج

10 ميجابايت بعد التثبيت

توافق الإصدار

All Windows

ثمن النسخة

مجانية

تفاصيل البرنامج

التهجي والمراجعة

سوف تجد برنامج بابليون للتهجي والمراجعة في خدمتك لتتأكد من أنك لم تلغِ أو تتخطَي أي شيء هام ويسمح لك كذلك بأن تنتبه للأخطاء (أخطاء الطباعة، القواعد، الخ) التي قد تكون ارتكبتها عند الكتابة.سوف تساعدك خدمة التهجي والمراجعة التي يوفرها بابليون لتكون متهجيًا وكاتبًا على نحو أفضل. سوف تقترح عليك هذه الميزة اختيار أفضل كلمة سياقية بديلة، أو أفضل مصطلح أو تعبير وسوف يقوم بفحص النص تلقائيا.ستكون هذه الخدمة الأساسية مفيدةً للغاية حين كتابة الرسائل الالكترونية والوثائق مع إمكانات أدوات الميكروسوفت أوفيس وأيضا في مجال النصوص على صفحات الويب.

المجتمع الحي للترجمة البشرية

يُمكِّنك بابليون 9 من المشاركة -بسهولة في مجتمع بابليون الكبير من متحدثي لغتهم الأم والمترجمين المحترفين في العالم أجمع. حيث يُمكِّنك من توجيه أسئلتك لمجتمع بابليون الحي للترجمة البشرية ( Babylon Live Human Translation Community )، سواء كان سؤلاً متعلقًًَا بمسألة لغوية، أو سؤالا قصيرًا أو مراجعة لمشروع أكاديمي، ويتألف مجتمع بابليون الحي للترجمة البشرية من آلاف المستخدمين لبابليون، وهو مُتاح لمساعدتك على مدار 24 ساعة في اليوم!

متاح بأكثر من 75 لغة

يميز بابليون تلقائيا اللغة التي تستخدمها وتحتاجها، ويقوم بتوصيل النتائج التي تريدها بهذه اللغات.

بنقرة واحدة تحصل على الترجمة بأي تطبيق

قم ببساطة بالنقر على أي تطبيق على سطح المكتب لتحصل على ترجمة فورية وتتمكن من الاطلاع على القواميس & والموسوعات التي تغطي قطاعًا واسعًا من المواد، والتصنيفات والمواضيع.

رابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

في الختام أتمنى قد أكون قد أفدتكم بما تبحثون عنه وأن ينال على رضاكم

أخوكم المحب
أبو رياض

 
أعلى