الماســـــــــــــــــــــــــــــونية

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83




التعريف:


الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة، إرهابية غامضة، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد (*( والإباحية والفساد، وتتستر تحت شعارات خداعه (حرية (*) ـ إخاء ـ مساواة ـ إنسانية) جلُّ أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام، تمهيداً لتأسيس جمهورية ديمقراطية عالمية ـ كما يدعون ـ وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية.

• التأسيس وأبرز الشخصيات:

لقد أسسها هيرودس أكريبا (ت 44م) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين:
ـ حيران أبيود: نائب الرئيس.
ـ موآب لامي: كاتم سر أول.

ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام.

قال الحاخام لاكويز: الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها.. يهودية من البداية إلى النهاية.

أما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد، والراجح أنها ظهرت سنة 43م.

وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الانتشار.

كانت تسمى في عهد التأسيس (القوة الخفية) ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقة.

تلك هي المرحلة الأولى. أما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة 1770م عن طريق آدم وايزهاويت المسيحي الألماني (ت 1830م) الذي ألحد (*) واستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة 1776م، ووضع أول محفل في هذه الفترة (المحفل النوراني) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه.

استطاعوا خداع ألفي رجل من كبار الساسة والمفكرين وأسسوا بهم المحفل الرئيسي المسمى بمحفل الشرق الأوسط، وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية، وأعلنوا شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيراً من المسلمين.

ميرابو، كان أحد مشاهير قادة الثورة الفرنسية.

مازيني الإيطالي الذي أعاد الأمور إلى نصابها بعد موت وايزهاويت.

الجنرال الأمريكي (البرت مايك) سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية، وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ.

ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الإباحية أصدر كتاباً بعنوان الزواج لم يعرف أفحش منه.

كودير لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة.

لاف أريدج وهو الذي أعلن في مؤتمر الماسونية سنة 1865م في مدينة أليتش في جموع من الطلبة الألمان والأسبان والروس والإنجليز والفرنسيين قائلاً: " يجب أن يتغلب الإنسان على الإله (*) وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السموات ويمزقها كالأوراق".

ماتسيني جوزيبي 1805ـ 1872م.

ومن شخصياتهم كذلك: جان جاك روسو، فولتير (في فرنسا)، جرجي زيدان (في مصر)، كارل ماركس وأنجلز (في روسيا) والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة الحادية والثلاثون ومن منتسبي المحفل الإنجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور.

الأفكار والمعتقدات:

يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات.

يعملون على تقويض الأديان (*).

العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها.

إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة.

العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم.

تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها.

بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية.

تهديم المبادئ الأخلاقية (*) والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب والإلحاد (*).

استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة.

إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتسييره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم.

الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه (*) خالصاً للماسونية.

إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل.

كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة.

العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية.

السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة.

السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية.

بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم.

دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الاتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري.

الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين.

السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة (*) للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم.

لهم درجات ثلاث:
ـ العُمْي الصغار: والمقصود بهم المبتدئون من الماسونيين.
ـ الماسونية الملوكية: وهذه لا ينالها إلا من تنكر كليًّا لدينه ووطنه وأمته وتجرد لليهودية ومنها يقع الترشيح للدرجة الثالثة والثلاثون كتشرشل وبلفور.
ـ الماسونية الكونية: وهي قمة الطبقات، وكل أفرادها يهود، وهم أحاد، وهم فوق الأباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم، وكل زعماء الصهيونية من الماسونية الكونية كهرتزل، وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود.

يتم قبول العضو الجديد في جو مرعب مخيف وغريب حيث يقاد إلى الرئيس معصوب العينين وما أن يؤدي يمين حفظ السر ويفتح عينيه حتى يفاجأ بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم (*) ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية وأدوات هندسية مصنوعة من خشب … وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد.

هي كما قال بعض المؤرخين: " آلة صيد بيد اليهودية يصرعون بها الساسة ويخدعون عن طريقها الأمم والشعوب الجاهلة".

والماسونية وراء عدد من الويلات التي أصابت الأمة الإسلامية ووراء جل الثورات (*) التي وقعت في العالم: فكانوا وراء إلغاء الخلافة الإسلامية (*) وعزل السلطان عبد الحميد، كما كانوا وراء الثورة الفرنسية و البلشفية والبريطانية.

تشترط الماسونية على من يلتحق بها التخلي عن كل رابطة دينية أو وطنية أو عرقية ويسلم قياده لها وحدها.

حقائق الماسونية لا تكشف لأتباعها إلا بالتدريج حين يرتقون من مرتبة إلى مرتبة وعدد المراتب ثلاث وثلاثون.

يحمل كل ماسوني في العالم فرجاراً صغيراً وزاوية لأنهما شعار الماسونية منذ أن كانا الأداتين الأساسيتين اللتين بنى بهما سليمان الهيكل المقدس بالقدس.

يردد الماسونيون كثيراً كلمة " المهندس الأعظم للكون " ويفهمها البعض على أنهم يشيرون بها إلى الله سبحانه وتعالى والحقيقة أنهم يعنون " حيراما " إذ هو مهندس الهيكل وهذا هو الكون في نظرهم.

الجذور الفكرية والعقائدية:

جذور الماسونية يهودية صرفة، من الناحية الفكرية ومن حيث الأهداف والوسائل وفلسفة التفكير. وهي بضاعة يهودية أولاً وأخراً، وقد اتضح أنهم وراء الحركات الهدامة للأديان(*) والأخلاق (*). وقد نجحت الماسونية بواسطة جمعية الإتحاد والترقي (*) في تركيا في القضاء على الخلافة الإسلامية (*)، وعن طريق المحافل الماسونية سعى اليهود في طلب أرض فلسطين من السلطان عبد الحميد الثاني، ولكنه رفض رحمه الله، وقد أغلقت محافل الماسونية في مصر سنة 1965م بعد أن ثبت تجسسهم لحساب إسرائيل.

الانتشار ومواقع النفوذ:

لم يعرف التاريخ منظمة سرية أقوي نفوذاً من الماسونية، وهي من شر مذاهب الهدم التي تفتق عنها الفكر اليهودي.

ويرى بعض المحققين أن الضعف قد بدأ يتغلل في هيكل الماسونية وأن التجانس القديم في التفكير وفي طرق الانتساب قد تداعى.

يتضح مما سبق:
أن الماسونية تعادي الأديان (*) جميعاً، وتسعى لتفكيك الروابط الدينية، وهز أركان المجتمعات الإنسانية، وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين. وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق أغراض التلمود وبروتوكولاتهم ، وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة، ومن والاهم أو انتسب إليهم من المسلمين فهو ضال أو منحرف أو كافر (*)، حسب درجة ركونه إليهم.

وقد أصدرت لجنة الفتوى بالأزهر بياناً بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الليونز والروتاري جاء فيه:

"ويحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها وواجب المسلم ألا يكون إمعة يسير وراء كل داعٍ ونادٍ، بل واجبه أن يمتثل لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث يقول: " لا يكن أحدكم إمعةً يقول: إن أحسن الناس أحسنت وإن أساءوا أسأت ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا أن تجتنبوا إساءتهم".

وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرَّر به، وأن يكون للمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم).

رئيس الفتوى بالأزهر : عبد الله المنشد

كما أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي فتوى أخرى جاء فيها:

ـ " وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد، وما نشر من وثقائها فيما كتبه ونشره أعضاؤها، وبعض أقطابها من مؤلفات، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها.

ـ وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:

1 ـ أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها.

2 ـ أنها تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء والإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب (*).

3 ـ أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي، ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أياً كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال.

4 ـ إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة.

5 ـ أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجيًّا في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة.

6 ـ أنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية.

7 ـ أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط.

8 ـ أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان (*) جميعهاً لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة.

9 ـ أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم.

10 ـ أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت مختلف الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كليًّا مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

وقد تبين للمجمع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية، وبذلك استطاعت أن تسيطر على نشاطات كثيرة من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها، في موضوع قضية فلسطين، وتحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى، لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية.

لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين وأن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب أهله.

والله ولي التوفيق.
الرئيس: عبد الله بن حميد ـ رئيس مجلس القضاء الأعلى في المملكة العربية السعودية.
نائب الرئيس: محمد علي الحركان ـ الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي.
الأعضاء: عبد العزيز بن عبد الله بن باز ـ الرئيس العام لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، محمد محمود الصواف.

-------------------------------------------------------------
مراجع للتوسع:
ـ السر المصون في شيعة الفرمسون، ليوس شيخو ـ سنة 1912م.
ـ هيكل سليمان، يوسف الحاج ـ سنة 1934م.
ـ أسرار الماسونية، الجنرال رفعت أتلخان.
ـ تاريخ الجمعيات السرية والحركات الهدامة، عبد الله عنان.
ـ الماسونية، أحمد عبد الغفور عطار.
ـ تاريخ الماسونية العام، جرجي زيدان.
ـ حقيقة الماسونية، د. محمد علي الزغبي.
ـ أصل الماسونية، ترجمة عوض خوري.
ـ الدنيا لعبة إسرائيل، وليم كار.
ـ أحجار على رقعة الشطرنج، ترجمة سعيد (جزائري).
ـ اليهود يجب أن يعيشوا، صموئيل روث.
ـ القوة الخفية التي تحكم العالم، جان مينو.
ـ المذاهب المعاصرة، د. عبد الرحمن عميره.
ـ الماسونية في المنطقة 245 ـ أبو إسلام أحمد عبد الله.
ـ الماسونية سرطان الأمم ـ أبو إسلام أحمد عبد الله.
ـ الماسونية العالمية في ميزان الإسلام ـ د. عبد الله سمك.

الماسونية
 

Abo Fares

عضو جديد
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
9,250
مجموع الإعجابات
1,239
النقاط
0
شرح مفصل، مشكور..

ولكن بعد الاطلاع على الشرح المفصل العميق، أستنتج أنه من الصعب اتهام أحدهم بالماسونية بهذه السهولة...... وخاصة أن الأمر مجرد علامة وشعار..

أعتقد أن الشرح يبين ذكاء الماسونية، وبالتالي عدم وقوعهم في خطأ أحمق كإبقاء الشعار على قميص الرجل تحت الأضواء..

لو كان من السهل اتهام أحدهم بالماسونية، لقلنا :


كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة

.......................

والله أعلى وأعلم..
 

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83
الهدف من طرح الموضوع هو التعريف بالماسونية .. هذا في حد ذاته هدف ...

أما الربط بين الماسونية و الملابسات المحيطة بوائل غنيم فهذا موضوع آخر ...

الحظاظة شيء ملفت و تكرار لبس ملابس عليها الشعار له و لابنائه هو شيء ملفت ايضا .. و الإهتمام الأمريكي به و اسلوب التعامل الإعلامي معه .. كل هذا ملفت ايضا ...

أعتقد انه من الحكمة أن تكون هذه المعلومات المبدئية و العامة كخلفية في ذهننا عندما نتلقى معلومات جديدة عن وائل غنيم و الأشخاص الذين لهم صلة به ... هذا فهم أكثر عمقا من مجرد الإعتقاد بأن الحظاظة صدفة و الشعار له و لأبنائه صدفة و الصدف الأخرى ....

مشكور ..

شرح مفصل، مشكور..

ولكن بعد الاطلاع على الشرح المفصل العميق، أستنتج أنه من الصعب اتهام أحدهم بالماسونية بهذه السهولة...... وخاصة أن الأمر مجرد علامة وشعار..

أعتقد أن الشرح يبين ذكاء الماسونية، وبالتالي عدم وقوعهم في خطأ أحمق كإبقاء الشعار على قميص الرجل تحت الأضواء..

لو كان من السهل اتهام أحدهم بالماسونية، لقلنا :




.......................

والله أعلى وأعلم..
 

Abo Fares

عضو جديد
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
9,250
مجموع الإعجابات
1,239
النقاط
0
الهدف من طرح الموضوع هو التعريف بالماسونية .. هذا في حد ذاته هدف ...

أما الربط بين الماسونية و الملابسات المحيطة بوائل غنيم فهذا موضوع آخر ...

الحظاظة شيء ملفت و تكرار لبس ملابس عليها الشعار له و لابنائه هو شيء ملفت ايضا .. و الإهتمام الأمريكي به و اسلوب التعامل الإعلامي معه .. كل هذا ملفت ايضا ...

أعتقد انه من الحكمة أن تكون هذه المعلومات المبدئية و العامة كخلفية في ذهننا عندما نتلقى معلومات جديدة عن وائل غنيم و الأشخاص الذين لهم صلة به ... هذا فهم أكثر عمقا من مجرد الإعتقاد بأن الحظاظة صدفة و الشعار له و لأبنائه صدفة و الصدف الأخرى ....

مشكور ..


في هذا أوافقك الرأي............. وأترك النقاش كوني أعتقد أنه ليس عندي الدراية الكافية بهذه الأمور وما يحيط بها..

تحياتي........ نتمنى الأفضل لكم..
 
إنضم
18 أبريل 2010
المشاركات
339
مجموع الإعجابات
17
النقاط
0
جزاك الله خير اخي صاحب الموضوع وبارك الله في أهل السنة في كل مكان

سؤال واحد
ماذا يعمل هذا الغنيم اليس مدير لشركة جوجل ؟
هل يعقل ان يكون مدير هذه الشركة الا عميل لليهود يعلم او لا يعلم ينفذ مخططاتهم ويدعوا لافكارهم
مثل حال حكامنا والصحف والتلفاز ونوادي الكرة وهلم جرا
ان من يقرأ بروتوكولاتهم يشعر حقيقة انهم يتحكمون بخبثهم وكفرهم في معظم الامور الحيوية في العالم الاسلامي خاصة حتى يأتي اليوم الذي يحلمون به

والله لن يستطيعوا ما دام اهل السنة يعقلون ويعملون ومستيقظون لاعدائهم
والحمدلله على كل حال
 

د.محمد باشراحيل

إستشاري الملتقى
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
7,042
مجموع الإعجابات
1,011
النقاط
0
الماسون كلمة تم تعريبها باللفظ من Mason
وهو البنـِّاء (الشخص الذي ينشئ البناء)

وكلمة أحرار Free
وهي جملة مركبة Free Masons
البناءون الأحرار
لها رؤية وأهداف ورسالة وأغراض

الهدف الإستراتيجي هو إنشاء هيكل سليمان
This is the Ultimate Target

حتى وإن كانت رموزهم (العدل والحرية والمساواة)

ينضم تحت لوائها معظم الطلبة في الجامعات الأمريكية والأوروبية ( هناك أندية منبثقة ومشابهة والهدف واحد _مثل الروتاري والليونز Rotary and Lions Clubs )وغيرهم ..

كثير من خريجي الجامعات الأمريكية من العرب والمسلمين قد يكونوا أعضاء في واحد من هذه الأندية ..

لهم إجتماعات سنوية وحفلات التعميد Initiation ..

تربط أعضاءها علاقات وشيجة وقوية .. يمارس رؤسائهم طرق سيئة وغير أخلاقية في جعل العضو تحت نفوذهم بإستخدام وسائل غير أخلاقية .. ومن حاول تركهم أردوه قتيلا.

هذه معرفتي بهم والله أعلم.
 

محمـ ـد

عضو جديد
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
1,067
مجموع الإعجابات
211
النقاط
0
من الأدعية التي يقرأها جميع الحاضرين من الدرجة 33 في المحافل الماسونية: "سنعود إلى عهد سليمان بن داود ونبني الهيكل الأقدس، ونقرأ فيه التلمود، وننفذ كل ما جاء في الوصايا والعهود، وفي سبيل مجد إسرائيل نبذل كل مجهود... والويل الويل للغاضبين المستعمرين، سنجعلهم قطعاً في أفواه الأسود، الانتقام، الانتقام، طال المكوث في الظلام، أنعم علينا يا رب، أنوار القدس التي تجلت على موآب ".
المصدر :

www.baladynet.net
من أكثر المشايخ معرفة بهؤلاء الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله رئيس قناة الأمة حفظه الله .
أقول في الختام لصاحب الموضوع الأخ علي جزاك الله خيراً .
 

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0
السلام عليكم​


حقيقة لاافهم كل هذا ؟
هل المقصود ان ماحدث في مصر هو امر شر مدبر من الماسونيين ؟
هل كل ماتحدث به المواطن لاوجود له والماسونيون هم وحدعم من ارادوا اليوم بالذات ان يضهروا على الساحة ؟
ام تريدوا اخبارنا انها " الفوضى الخلاقة ؟ و" الشرق الجديد "
الا ترون ان ثمة تغيير لابد ان يكون ؟​

لماذا نبحث دوما في الخفايا وعن مايخيفنا ونطلب ان تصدقها نفوسنا
على حد علمي الثورة كا اساسها بعد بوعزيزي فتاة مصرية على الفيس بوك
وكان بمقدور غنيم ان يخرج قبلها ويتحدث
والم يكن هناك الوان واطياف واديان خرجت معا
الشوارع كانت مليئة بالوان واشكال من المواطنين والشباب​


وقد يكون ماتقولونه صحيح ولكني افضل ان نتمنى الخير والصلاح وخاصة اننا نتحدث عن دور للجيش بدا في تنفيذ مطالب الشعب التي لاار فيها مايتحدث عن الماسونية
وكم هي دهشة الجيش الوطني المرابط على الحدود بكم الفساد الذي وجده في وطنه​



ان شا الله الامور على مايرام وربنا يحمي اهل مصر من كل كائد ....


ولاتقللوا من شانها لو سمحتم فلم تكن الا بدماء وصبر وطول اقامة في الشارع
وجاءت لتفضح كثيرين


 
التعديل الأخير:

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0


أما الربط بين الماسونية و الملابسات المحيطة بوائل غنيم فهذا موضوع آخر ...

الحظاظة شيء ملفت و تكرار لبس ملابس عليها الشعار له و لابنائه هو شيء ملفت ايضا .. و الإهتمام الأمريكي به و اسلوب التعامل الإعلامي معه .. كل هذا ملفت ايضا ...






من الواضح اننا هنا في

" الموضوع الاخر "


سيهتم الامريكان به تماما كما اهتموا بغيره ...

 
التعديل الأخير:

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83
هل المقصود ان ماحدث في مصر هو امر شر مدبر من الماسونيين ؟


الموضوع أعقد بكثير من أن يُنسب إلى الماسونيين وحدهم ...
فئات كثيرة شاركت في صنع الأحداث لتحقق هدفها أو لتحافظ على مصالحها
شباب 25 يناير حددوا هذا اليوم الذي يوافق عيد الشرطة لأن هدفهم الأساسي هو مناهضة مخالفات الشرطة تجاه المواطنين ... يوجد من خرج في مظاهرة سلمية ليحقق هذا الهدف .

مواطنون انضموا إليهم بهدف تحسين أوضاعهم المعيشية و الحصول على فرص عمل أو زيادة الاجور

جماعة الإخوان اعتبروها فرصة تاريخية و شاركوا بطريقتهم و حسب قناعاتهم لتحقيق أهدافهم

تجار المخدرات و المجرمين شاركوا لينتقموا من ضباط شرطة بعينهم و بأسمائهم و انتقموا من أشخاص و مقرات

من لهم مسجونون داخل السجون ( سياسيين - جنائيين - أمن دولة ... ) - هؤلاء أيضا شاركوا ليحققوا أهدافهم بإخراج أشخاص محددين و رأوا انه لا مانع من إخراج الباقي

مهزومون في الإنتخابات قرروا أن ينتقموا من مقرات الحزب الوطني

البعض كان مأجورا ليفعل شيء معين دون أن يعرف ما الهدف منه .. قيل له خذ هذا الأجر لتحمل زجاجة مولوتوف و تحرق هذا الهدف ... البدو الذين شاركوا في الهجوم على السجون كانوا مأجورين

أحزاب المعارضة شاركت لتحقق اهدافها و خاصة الاهداف السياسية .

الماسونيون أيضا لهم أهدافهم و شاركوا لتحقيقها

يعني مثلا البرادعي - في تقديري - كان الاكثر حماقة إذ اكشف عن نفسه مبكرا جدا ... مبكرا جدا قال البرادعي أنه موافق على ان يكون رئيس الجمهورية خلال الفترة الإنتقالية ... ثم وكزه احدهم فانتبه و قال : إذاطلب الشعب ذلك !

انتبه البرادعي أن جنوب مصر هادئ و لم يشتعل مثل الشمال فقرر أن يخاطب النوبيين ليؤكد لهم أن حقوقهم مهدرة و أنه مقتنع بان لهم حقوق .. لكن كلامه ذهب هباءا منثورا ..
ربما كان البرادعي يتلقى دعما .. لكن كان واضحا انه لا داعي لدعم الكروت التي احترقت مبكرا .. ساهم في ذلك مشاكل المحروسة ابنته !

أطراف أخرى كثيرة شاركت لتحقق اهدافها أو لتحافظ على مصالحها بما فيهم رجال أعمال و اعضاء في الحزب الوطني
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
الماسونية هي تنظيم خطير على العالم أجمع
أهدافه استعباد العالم
لادين له
أعضائه معظم
ما دور الاعضاء مع العلم أن الاعضاء من غير اليهود أو من هو ليس من دم اليهود فهو وسيلة فقط يستخدمونهم لتحقيق غرض ما وبعد تأديته لما نصبوه له يتخلصو منه بأبشع الوسائل القهرية حرق قتل بطيء مريض يعاني من مرضه من أوجاع لاتحتمل وتقطيع يعتبرونه في النهاية أحقر ما يوجد على سطح هذه البسيطة والذي يجرج من بطون البشر
يعني هم الاقطاعيون وباقي البشر عبيد يحق لهم أن يفعلو بهم ما يريدون ويعتبرونه حق هام لهم شعوب العالم عبيد والكل يعلم بأن العبد لا حق له
وهذا ما يحدث في العالم الان وواضح وضوح الشمس ما حدث في فلسطين أولها بل ما حدث من قتل سكان أمريكا الاصليين الهنود الحمر واستعبادهم وتشريد ونلاعب بالشعوب ما حدث في العراق للتقريب كل يوم في العالم من قتل وأغتصاب وحرق وما حدث في أفغانستان وما يحدث شيء مرعب نقشعر له الابدان ولا نستطيع حتى النطق
 

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
مأساة فلسطين
ولا ننسى أيضاً أن الشعب الفلسطيني كله يرزح تحت نير الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من ستين سنة . شعب بأكمله يقاسي أهوال العبودية بأيدي أخس وأقذر عصابة إجرامية يعترف لها العالم المنافق بصفة الدولة !! وما يحدث للشعب الفلسطيني الحبيب لا يقل أبداً عما كان يعانيه العبيد في كل العصور .. الفارق فقط هو في تطور وسائل البطش والتنكيل باستخدام التكنولوجيا الحديثة !! وتقع مئات من جرائم إهدار الآدمية والقتل والاعتقال والتعذيب الوحشي وهدم البيوت والمدارس والمساجد بصفة يومية منهجية منتظمة تحت سمع وبصر كل العالم، ولا أمل يلوح في الأفق فى نهاية قريبة لمحنة الأشقاء في فلسطين .. وكمثال يكفي أن نشير إلى استمرار وجود أكثر من عشرة آلاف أسير فلسطيني لبناني في سلخانات – وليست سجون – سلطات الاحتلال الإسرائيلي! ولا حاجة لاستعراض ما هو معلوم للجميع من أساليب التعذيب الهمجي والإذلال في كل لحظة للأسرى العرب البواسل، في محاولات فشلت دائماً في كسر إرادة المجاهدين لتحرير الأراضي المقدسة والأقصى الشريف من أيدي أعداء الله .
 

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
جحيم بغـداد
ونتوقف هنا أمام واحدة من أبشع جرائم الاستعباد في العالم كله في التاريخ المنظور .. فمنذ اجتياح الصليبيين الجدد لبغداد التعسة سقط العراق كله في جحيم استعباد حقيقي من كل الوجوه .
(التعبير ليس من عندنا وإنما استخدمه بوش نفسه واصفاً حربه الإجرامية ضد العراق بأنها حرب صليبية جديدة!!)
تجاوز عدد القتلى من المدنيين – معظمهم من الأطفال والنساء – المليون حتى لحظة كتابة هذه السطور – أكتوبر 2007م- بينما تم تخريب معظم المساكن والمصانع والمدارس والمساجد والمزارع وكافة ما يمت للحضارة بصلة في هذا البلد العريق!!
وتم نهب نفط عراقي طوال أربع سنوات يُقَدَّر ثمنه بمئات المليارات من الدولارات .
ويقوم جنود الاحتلال الأمريكي والبريطاني في كل أنحاء العراق – تقريباً – وبصفة شبه يومية – بارتكاب كل الجرائم الوحشية المنصوص على حظرها في كل المعاهدات و الشرائع والقوانين بلا أدنى عقاب أو حساب (اللهم إلا بضعة أفراد يعدون على أصابع اليد الواحدة جرى تقديمهم إلى محاكمة صورية ذراً للرماد في الأعين) وقد وقعت وما زالت تقع – عشرات الآلاف من جرائم التعذيب الوحشي للسجناء العراقيين، واغتصاب النساء، بل والاعتداء الجنسي على الرجال والأطفال أيضاً تحت تهديد السلاح. ويتم التعذيب المروع بكل ما لا يتخيله حتى الشيطان، ومنها العصى المكهربة والسياط والكلاب البوليسية وهتك العرض والاغتصاب اليومي والتعليق من الأيدي والأرجل كالذبيحة وإطفاء السجائر في الفم والدبر .. إلخ. وقد شاهد العالم كله الممارسات الوحشية التي ارتكبها السادة الأمريكان خاصة في سجن "أبو غريب" باستيل بغداد!!
و شاهدت بنفسي شريط فيديو صوره جنود أمريكان لبعض زملائهم وهم "يتسلون" بإطلاق النار عشوائياً على السيارات المدنية والمارة من المدنيين بشوارع بغداد لمجرد "المتعة"!! وكانت قهقهات الجنود تتعالى كلما شاهدوا سقوط عراقي بائس ساقه قدره للمرور لحظة وجود أولئك الوحوش المسعورة .. وهناك أيضا شرائط الفيديو والصور التي التقطت خلسة داخل سجن "أبو غريب" . والآن نتساءل : هل هناك فارق كبير بين ما فعله هؤلاء الجنود الأمريكان والانجليز بالشعب العراقي وما كان يفعله أجدادهم بالعبيد الأفارقة المساكين ؟!! هل هناك فوارق جوهرية بين ممارسات هؤلاء وأسلافهم من الرومان ؟!! إذا كان الرومان في الماضي يتسلون بإطلاق الأسود الجائعة لتلتهم العبيد البؤساء، فإن الأمريكان في "أبو غريب" يطلقون الكلاب المدربة على المعتقلين العراقيين العراة تماماً – حتى من ورقة التوت- لتلتهم أجسادهم كما شاهد العالم بأسره بالصوت والصورة، وثبت أثناء محاكمة بعض الجنود الأمريكان!! وإذا كان السادة الرومان قد حصلوا على المتعة الشيطانية بمشاهدة المبارزات الدامية حتى الموت بين العبيد بعضهم البعض، فإن أحفادهم من "المسيحيين البيض" "يتمتعون" باصطياد المدنيين المساكين في شوارع عاصمة الخلافة والبصرة وغيرها من المناطق المنكوبة بالاحتلال الأنجلوأمريكي !!. وإذا كان الرومان قد نهبوا كل خيرات البلاد الخاضعة لإمبراطوريتهم، فإن أحفادهم الأمريكان والإنجليز ينهبون نفط العراق – بمئات المليارات من الدولارات – ولا يتركون للشعب العراقي الجائع سوى فتات الموائد!!!
 

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
اعترافات أمريكية
وفيما يلي نورد نص تقرير أمريكي خاص عن مأساة شعب العراق نشرته وسائل الاعلام المختلفة :"أكد تقرير أمريكى تدهور
الأوضاع الإنسانية في العراق بصورة بالغة الخطورة منذ الغزو الأمريكي . وتحت عنوان " اغتيال مجتمع " أشار التقرير الذي أعدته مجموعة من المنظمات غير الحكومية المناهضة للحرب إلى أن العراق الذي كان في طليعة دول المنطقة هبط اقتصادياً واجتماعياً إلى نفس مستوى الدول الأفريقية الأكثر فقراً جنوب الصحراء . !!
 

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
الدول الافريقية التي عانت الويل وما تزال تعاني من مغتصبيها الانجليز واستعباد أهلها وتسخيرهم في استخراج الذهب من المناجم في جنوب افريقيا وهي لاتخفى على أحد

لتفهمو الاستعباد المعاصر ولتعلمو جميعا أن الماسونية أو الصهيونية العالمية هم تنظيم الاستعباد الذي يجتاح العالم بأسره
يجب أن تعلم شعوب أوربا هذا لانهم ليسو منسيين من هذا وهم اللاحقون لان دمهم ليس دم يهودي

هل ترديون نشر الباقي من الابحاث عليكم تحميل البحث من مشاركاتي بعنوان
الاستعباد المعاصر​
 

eng.amani

عضو جديد
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
6,461
مجموع الإعجابات
492
النقاط
0
الموضوع أعقد بكثير من أن يُنسب إلى الماسونيين وحدهم ...
فئات كثيرة شاركت في صنع الأحداث لتحقق هدفها أو لتحافظ على مصالحها
شباب 25 يناير حددوا هذا اليوم الذي يوافق عيد الشرطة لأن هدفهم الأساسي هو مناهضة مخالفات الشرطة تجاه المواطنين ... يوجد من خرج في مظاهرة سلمية ليحقق هذا الهدف .

مواطنون انضموا إليهم بهدف تحسين أوضاعهم المعيشية و الحصول على فرص عمل أو زيادة الاجور

جماعة الإخوان اعتبروها فرصة تاريخية و شاركوا بطريقتهم و حسب قناعاتهم لتحقيق أهدافهم

تجار المخدرات و المجرمين شاركوا لينتقموا من ضباط شرطة بعينهم و بأسمائهم و انتقموا من أشخاص و مقرات

من لهم مسجونون داخل السجون ( سياسيين - جنائيين - أمن دولة ... ) - هؤلاء أيضا شاركوا ليحققوا أهدافهم بإخراج أشخاص محددين و رأوا انه لا مانع من إخراج الباقي

مهزومون في الإنتخابات قرروا أن ينتقموا من مقرات الحزب الوطني

البعض كان مأجورا ليفعل شيء معين دون أن يعرف ما الهدف منه .. قيل له خذ هذا الأجر لتحمل زجاجة مولوتوف و تحرق هذا الهدف ... البدو الذين شاركوا في الهجوم على السجون كانوا مأجورين

أحزاب المعارضة شاركت لتحقق اهدافها و خاصة الاهداف السياسية .

الماسونيون أيضا لهم أهدافهم و شاركوا لتحقيقها

يعني مثلا البرادعي - في تقديري - كان الاكثر حماقة إذ اكشف عن نفسه مبكرا جدا ... مبكرا جدا قال البرادعي أنه موافق على ان يكون رئيس الجمهورية خلال الفترة الإنتقالية ... ثم وكزه احدهم فانتبه و قال : إذاطلب الشعب ذلك !

انتبه البرادعي أن جنوب مصر هادئ و لم يشتعل مثل الشمال فقرر أن يخاطب النوبيين ليؤكد لهم أن حقوقهم مهدرة و أنه مقتنع بان لهم حقوق .. لكن نهيقه ذهب هباءا منثورا ..
ربما كان البرادعي يتلقى دعما .. لكن كان واضحا انه لا داعي لدعم الكروت التي احترقت مبكرا .. ساهم في ذلك مشاكل المحروسة ابنته !

أطراف أخرى كثيرة شاركت لتحقق اهدافها أو لتحافظ على مصالحها بما فيهم رجال أعمال و اعضاء في الحزب الوطني





هدا كلو طبيعي جدا جدا
طبيعي الكل يخرج وكل واحد له هدفه لانها سنة الحياة ونحن نعايش هذا الامر دوما ودوما
ولكن
دائما هناك فئة على حق ينصرها الله ويكرمها
هذه الفئة لو بقيت تخاف من ظهور هؤلاء ولزمت مكانها ستنفجر كما انفجر الشارع المصري الذي سعد كثيرا بانه استطاع وللاول مرة في التاريخ ان يقول كلمة
لطالما كان يخاف ويكبت في نفسه

مثل هذه الامور والاحداث لها ضرورة تماما كما البكتيريا التي نحمي انفسنا منها وجد ان لها ايضا فائدة لنا
هذه الاحداث هي "غربال"
تنزل منه المادة نقية وتبقى الشوائب والادران عليه لتلقى في القمامة


لذا علينا ان نكون منصفين ولانروج لصاحب الفكر الهدام وانما نحذر منه اما ان ننسب اليه الامر برمته فهذا ظلم وتهميش للاخرين​
 

علي محمود فراج

عضو تحرير المجلة
إنضم
11 سبتمبر 2007
المشاركات
2,896
مجموع الإعجابات
434
النقاط
83

لذا علينا ان نكون منصفين ولانروج لصاحب الفكر الهدام وانما نحذر منه اما ان ننسب اليه الامر برمته فهذا ظلم وتهميش للاخرين​
متفقين على الإنصاف و التحذير من أصحاب الفكر الهدام .... أما الوقوع في خطأ نسبة الأمر إليه فهذا لسنا متفقين عليه ... لم ننسب الأمر إليه .. قلنا أنه جزء فقط من صناع الأحداث .
لا نحتاج إلى كثير ذكاء لتفادي الوقوع في هذا الخطأ .. و حتى لو وقعنا فيه لن يصدقنا أحد ... نحن أمام عدة أطراف كل طرف قام بدور لتحقيق هدف و استخدم وسيلة تناسب كونه ساعيا إلى هدف مشروع أم هدف خبيث ..

حتى لا تختلط الأمور و حتى نميز بين الشرفاء و الخبثاء يجب أن نسأل الجميع
ما هو الهدف
ما هي الوسيلة
ما هي المخاطر المحيطة بالوسيلة و ما هي الإحتياطات التي اتخذت لتفادي هذه المخاطر

أنا قلت عن شباب الفيس بوك - بفرض حسن نيتهم - أنهم سفهاء .. و ما تزال هذه قناعتي التي لن تتغير .. ليس لاني اختلف معهم في الهدف و ليس لأني أختلف معهم على الوسيلة ... لكن مناط السفه هو أنه لايوجد أية إلتفات للمخاطر المحيطة بالوسيلة ..

مصر مرت بأوقات كانت تسير نحو مجهول لا يعلمه إلا الله .. سيناريوهات كثيرة كانت محتملة و كان أي منها يهدد بإهلاك الحرث و النسل و إحداث فتنة و فساد كبير .... لكن الله سلَّم ..

العقل و المنطق يقتضي أن نفهم أن بلاد كثيرة في المنطقة حولنا فيها من الفتن المحرقة ما الله به عليم .. و بالتالي فالإنتباه إلى المخاطر المحتملة يجب أن يكون مأخوذ في الإعتبار بدرجة أكبر منه في الأحوال العادية .

يجب أن نفرق بين من يضع نفسه في وجه المخاطر و بين من يضع وطن في وجه المخاطر ..

في 6 أبريل الماضي كانت مظاهرات مماثلة بالضبط لما قام به شباب الفيس بوك و كانت سلمية في معظمها لكن لم ينضم إليها أطراف أخرى .... هذه المرة إنضمت إليها الأحزاب بسبب خسارتها في الإنتخابات و انضم إليها مواطنون عاديون متأثرين بأصداء ثورة تونس و ركب الموجة الماسونيون و جماعة الإخوان و أمثالهم

تجدر الإشارة أيضا إلى أنه توجد تفاصيل كثيرة لم يُكشف عنها حتى الآن مثل سيناريو إحتلال مبنى الإذاعة و التليفزيون و إلقاء بيان الثورة و العروض المغرية التي عرضت على الجيش للدخل بالقوة في إتجاه ما

و تجدرالإشارة أيضا إلى محاولة أمريكا أن تتدخل بثقلها ما جعل السعودية تهدد بالتدخل بثقلها في مواجهة التدخل الأمريكي ... سيذكر التاريخ ذلك للملك عبد الله كما يذكر مواقف مماثلة للملك فيصل رحمه الله

و الخلاصة ان وضع الوطن في مخاطر محتملة بهذا الحجم هو سفه غير مقبول في جميع الأحوال و مهما كانت الظروف حتى لو كانت أهداف البعض نبيلة و عليها إجماع .
 
التعديل الأخير:

محسن 9

عضو جديد
إنضم
31 مارس 2006
المشاركات
3,101
مجموع الإعجابات
132
النقاط
0
نحن نضع ايدينا على الحقائق بل ونعرفها يقينا أن ما وراء الحدث هم الصهيونية الماسونية العالمية واتباعها والكل يعلم من يقهر الشعوب ويحملهم فوق طاقتهم
غريب وعجيب
شعوب قيض عليها بقوة وصعب فك تلك القيضة وإن فكت لنجد حفر وحفر نقوم من أحداها لنقع في آخرى وهذا ما خططه العالم الغربي والماسونية الصهيونية العالمية
هل يجب علينا أن نركع ونسجد لهم على مر العصور وهم من ورائنا لاهين بنا وينعمون بذلنا
لنفهم مع اننا نفهم ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى