الجيش الإسرائيلى على أبواب سيناء

ما الذى يحدث فى رأيك بمصر الآن ؟

  • ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط´ط¨ط§ط¨ 25 ظٹظ†ط§ظٹط± ظپظ‰ ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†.

    الأصوات: 2 40.0%
  • ط¨ظ‚ط§ط، ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط®ط±ط¨ظٹظ† ظپظ‰ ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†.

    الأصوات: 2 40.0%
  • ظ„ط§ ط£ط³طھط·ظٹط¹ ط§ط³طھط¨ظٹط§ظ† طµظˆط±ط© ظˆط§ط¶ط­ط© ظ„ظ…ط§ ظٹط­ط¯ط«.

    الأصوات: 1 20.0%
  • ظ„ط§ ظٹط¹ظ†ظٹظ†ظ‰ ط§ظ„ط£ظ…ط±.

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    5
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nuclear Power

عضو جديد
إنضم
3 فبراير 2011
المشاركات
11
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أفيقوا يا شباب مصر ............. المعدات الثقيلة للجيش الإسرائيلى تتحرك نحو الحدود المصرية عند رفح بحجة الخوف من الهاربين المصريين


اوردتصحيفة "هارتس" الاسرائيلية يوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط ان قيادة الجيش الاسرائيليقررت تعزيز قواتها العسكرية على الحدود مع مصر وقطاع غزة، وذلك تحسبا من تسلل "عناصر ارهابية" عبر الحدود الى داخل اسرائيل، بسبب الفوضى التي تعم مصر اثرالاحتجاجات الشعبية التي تكاد تطيح بالرئيس المصري حسني مبارك.


ونقلتالصحيفة الاسرائيلية عن متحدث باسم الجيش الاسرائيلي قوله "ان اسرائيل تستعد هذهالايام لامكانية حدوث عمليات انتقال وهجرة جماعية لافارقة او بدو من مصر نحوالاراضي الاسرائيلية بحثا عن مكان للهجرة".


كمااوردت "هارتس" عن لسان شموئيل ريفمان رئيس منطقة "رامات هنيغب" في جنوب اسرائيلقوله: "نحن نعلم انه في حال بدأ بدو سيناء الهرب من الجيش المصري فانهم سيتجهونبالتأكيد نحو اسرائيل".
 

مواضيع مماثلة

فتوح

مشرف
إنضم
25 مارس 2006
المشاركات
4,389
مجموع الإعجابات
541
النقاط
0
اعتقد لو كانت اسرائيل تعقل فليس لها ان تفعل هذا

في اثناء الخلاف بين على ومعاوية رضي الله عنهما
طالب بطارقة الروم من القيصر ان يتخذوها فرصة وينقضوا على الدولة الاسلامية

فاحضر القيص مجموعة من الكلاب - اعزكم الله - واضرم بينهم فتنة فاستعرت بينهم ثم احضر ثعلبا وسيره بينهم فتركوا ما هم فيه وانقضوا على الثعلب ففتكوا به

فقال لهم قيصر هكذا سيصير الأمر

وعلم معاوية بما جرى فارسل الى قيصر الروم وقال له
وصلنا خبركم من نيتكم في النزول على بعض ثغورنا فوالله ان حدث لأصالحن ابن عمي ولأكونن على مقدمة جيشه اليكم فلا أرجع حتى اطأ بقدمي عرشك

فارسل له قيصر الروم يسترضيه

وارجوا من الذين ما زالو يشغلون جيشنا بهذا الأمر الداخلي ان يفرغوه لمهمته الخارجية الأساسية
والله المستعان
 

4ASINO

عضو جديد
إنضم
18 أغسطس 2010
المشاركات
215
مجموع الإعجابات
5
النقاط
0
اسرائيل تعلم وتعي انها اذا دخلت مصر - في قوتها- في أي وقت فانها ستخرج منكسة الرأس كما خرجت من قبل عام 1973 م
 

Nuclear Power

عضو جديد
إنضم
3 فبراير 2011
المشاركات
11
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أتمنى يا (4ASINO) لو أن ما تقوله صحيحا و لكن هذه الدولة تحاربنا منذ الماضى ليس فقط بالأسلحة المعروفة و لكن أيضا بالتأثير النفسى على المواطنين - خاصة الشباب الذين قد اختفت لغة الحوار بينهم و بين آبائهم - لقد قرأت فى مجال علم النفس عن ما يسمى بالبرمجة الغوية العصبية Mind Control و من يدرسها يستطيع أن يؤثر بمجرد الكلام على من يتحدث معه و يظهر ما أقوله من مستوى التجار و البائعين إلى مستوى إنشاء جماعات داخل الدول العربية كى يحدث لها تدميرا ذاتيا و هو ما أعتقد أنه السبب الرئيسى لما يحدث بمصر الآن بل قد لا أكون مبالغا إن قلت أن الخلافات بين حركات المقاومة فى فلسطين المحتلة - مع إحترامى الشديد لها بالطبع فهدفها واحد - تلعب فيها أيادى صهيونية.

الخلاصة......أود فقط التحذير من هذه البرمجة التى قد تصل لحد التصرف فى سياستنا و التى من أهم أدواتها الإعلام و الإنترنت و الحل الوحيد هو أن نعمل عقولنا و نفكر جيدا بكل كلمة نستقبلها من أى شخص و لا نعتمد على مصدر واحد للمعلومات وألا ننسى أننا مستهدفون ليس كدول فقط و إنما كأشخاص أيضا فأنت كمواطن جزء مهم فى دولتك تصلح بصلاحك و تخرب بجهلك........................و الله أسأل أن يجعل مصر بلدا آمنا مطمئنا و سائر بلاد المسلمين.

ملحوظة.......هذه هى أول مرة أشارك فيها برأيى فى المنتديات فأرجو ألا أكون قد أطلت ، أيضا أنا أتقبل الحوار و النقض البناء فأرحب بجميع الآراء و إن كانت مخالفة.
"و الله الموفق"
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى