الأسد و”حزب الشيطان” وإيران يحاولون إغراق الخليج بالمخدرات

العربي ناصر

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
9,749
مجموع الإعجابات
353
النقاط
0
الأسد و”حزب الله” وإيران يحاولون إغراق الخليج بالمخدرات

السياسة الكويتية
كشفت مصادر في المعارضة السورية, أن نظام الرئيس بشار الأسد يسعى لإغراق دول الخليج بالمخدرات وذلك بالتعاون مع “حزب الله” وإيران وحزب “العمال الكردستاني” ومافيات تركية.
وأشار موقع “كلنا شركاء” الإلكتروني, إلى نشاط خطير تقوم به عصابات المخدرات في سورية باتجاه الخليج العربي, وذلك بإشراف المخابرات السورية وبالتعاون مع خلايا المخدرات التي يستخدمها “حزب الله” في لبنان وجنوب افريقيا والخلايا التي يستخدمها الحرس الثوري الايراني في ايران وافغانستان والعراق, بالإضافة إلى الخلايا التي يستخدمها حزب “العمال الكردستاني” في ألمانيا وبعض المافيات التركية.
وأضاف الموقع أن ضابطا كبيراً في القصر الجمهوري يدعى العميد حسام سكر (تمت ترقيته إلى عميد في 1 يناير الحالي) هو المسؤول عن تنسيق كل هذه الخطوات.
وأوضح أن سكر اجتمع بزعماء هذه العصابات في سورية, وغالبيتهم مطلوبون بتهم جنائية كبيرة ولديهم ملفات أمنية تجعلهم خلف القضبان مدى الحياة, وطلب منهم, على خلفية أوامر مباشرة من رئيس النظام, أن يغرقوا سوق الخليج بالمخدرات.
وأكد سكر لزعماء العصابات أن الدولة السورية ستسهل لهم كل ما يلزم على البوابات الحدودية وطرق التمويه للشاحنات, واعداً إياهم بأن النظام سيتغاضى عن ملفاتهم الجنائية وسيسامحهم مقابل “هذا العمل الوطني”, لافتاً إلى أن النظام سيتقاسم معهم عائدات المخدرات حيث سيحصل على 40 في المئة منها فيما يحصل التجار على 60 في المئة.
 

مواضيع مماثلة

أعلى