اعتداء إيطالي جديد على كرامة النبي (ص) بصنع قمصان تمثل الرسوم المسيئة

looking4job

عضو جديد
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
596
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
يبدو وكأن العالم الغربي مصراً على تحقيق نظرية المثقف الأميركي صاموئيل هنتغتون في نظريته " صدام الحضارات"، فكل يوم تطالعنا تعديات واستفزازات جديدة لا تقر بها القيم الديموقراطية التي يدعونها، أو روح الحضارة التي يتشدقون بها على العالم العربي والإسلامي، بتفوقهم علينا بها. ففي تصاعد لأعمال الاستفزاز ضد المسلمين، وهذه المرة من مسؤول رسمي ايطالي أعلن وزير الإصلاح الايطالي روبرتو كالديرولي أنه أمر بصنع قمصان مطبوع عليها الرسوم الكاريكاتيرية للنبي محمد (ص).

وقال كالديرولي عضو حزب رابطة الشمال المعادي للمهاجرين إنه يملك قمصانا مطبوعا عليها الرسوم، التي أزعجت الاسلام، واشار الى انه سوف يبدأ في ارتدائها اليوم . وقال كالديرولي عضو حزب رابطة الشمال المعادي للمهاجرين لوكالة انباء الايطالية اليوم الثلاثاء ان على الغرب ان يقف ضد المتطرفين الاسلاميين وعرض ان يقدم القمصان لاي شخص يريدها.

ومن الغريب قوله " إن القمصان ليس المقصود بها الاستفزاز، لكنه قال انه لا يرى سببا في تملق المتطرفين". وتابع كالديرولي " علينا ان نضع حدا لهذه الرواية.. باننا يمكن ان نتحدث مع هؤلاء الناس. انهم يريدون فقط اذلال الأشخاص. وهذا كل ما هنالك. وماذا نصبح الان.. حضارة الزبدة المنصهرة".

وكان قد قال كالديرولي للصحفيين في وقت سابق من هذا الشهر"هذا مجرد الطرف الظاهر من جبل الجليد للحرب الدينية التي اعلنها المتطرفون الاسلاميون ضدنا ".

وافادت الصحف الايطالية انه في الاسبوع الماضي حث بيرلسكوني الوزير كالديرولي على اتخاذ موقف اكثر اعتدالا تجاه هذا الموضوع لكنه قال انه لا يعتزم الصمت.
 
التعديل الأخير:

وجدي_1405

عضو جديد
إنضم
23 نوفمبر 2005
المشاركات
99
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لووكنك فور جوب
جزاك الله خير
الله المستعان عما يصفون .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
 
أعلى