اضخم برنامج تصفح بلامنافس بجد رائع SlimBrowser جربة بجد فظيع

moony2007

عضو جديد
إنضم
26 يوليو 2013
المشاركات
22
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
SlimBrowser

فإنه ليس سرا أننا جماهير من برامج التصفح "الآخر"، ولكن غالبا ما يبدو أن متصفحات كما أسرارا الحفاظ عليها بشكل جيد بأنفسهم، وخصوصا عندما تستطيع الانتقال إلى تلك صفوف تلك متصفحات الويب التي تقف وراء الطريقة "بيغ 3" (أو 5، بالاعتماد على كيفية شعورك حول أوبرا وسفاري) في حصتها في السوق. هذا أمر مؤسف، لأن الكثير من هذه المتصفحات البديلة تستحق النميمة حولها.
للتنافس مع كبار اللاعبين، فضلا غيرها من الراغبين في المتنافسين، الكثير من هذه المتابعة والقادمين توفر مزايا وقدرات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام فإنك لن تجد في المتصفحات الشهيرة انهم على أساس. تقرأ الحق: تم إنشاؤها ما يقرب من جميع المتصفحات "البديل" ويب من نفس المحركات المستخدمة في تقديم IE، والكروم، أو فايرفوكس. مما يعود بنا حولها، وفي النهاية، لFlashPeak في SlimBrowser المحمولة.
يقوم SlimBrowser على أحدث نسخة من مايكروسوفت ترايدنت المحرك، نفس واحد المستخدمة في IE9، لذلك فمن المتصفحات السريعة - وخاصة مع مواقع ويب المتطورة. كما أن لديها الميزات التي تتوقعها في أحدث المتصفحات، مثل برنامج تحميل، مدون النماذج، والتصفح الآمن. لكن ما الذي يضع برنامج slimbrowser في عين الانتباة باستثناء هو مجموعته الهائلة من الخيارات. مثل الإصدار المثبت، SlimBrowser محمول مجاني، ولكن يمكنك أن تأخذ معك والإعدادات كافة.واجهة المستخدم المحمولة لللا يقف حقا بصرف النظر عن منافسيه، وهو ما يمكننا القول عن منافسيها أيضا. تصميم متصفح الويب قد حقق نوعا الاستحقاق الفنية، وعلامات التبويب ، وأشرطة أدوات، والتخطيط العام قطع أي مجالات جديدة. لكن شريط القوائم ملفات المدرسة القديمة تحميلها مع الخيارات بالضبط سبب أحببنا ، بل لا يكاد يبدو أنه تترك أي شيء. إنها أكثر مما يمكننا وصف، ولكن مثال سريع واحد: بموجب عدد المشاهدات، من قائمة اللوحات الجانبية اسمحوا لنا بفتح خمس اشرطة جانبية مختلفة، بما في ذلك المفضلةأو المحفوظات وScriptPad. لا توجد الوظائف الإضافية أو الملحقات المطلوبة! على الرغم من العديد من الخيارات، وجدنا سهلة التهيئة، بما في ذلك استيراد المواقع المفضلة لدينا من IE، فايرفوكس، والكروم. وتقود الملفات مساعدة أكثر. المحمولة يقوم بالإضافة إلى أي متصفح معاصر، بما في ذلك الإصدار الخاص به المثبتة. كلا الإصدارين نقدم التصفح السريع ومجموعة كبيرة من الخيارات. يضيف المحمولة احدة بعد أخرى: إجمالي المشاركات قابلية.
هو متصفح ويب سريع وآمن لنظام التشغيل Windows محملة بالكامل مع العديد من المزايا. ويبدأ على وجه السرعة ويفتح صفحات الويب حق أمامك مع الحد الأدنى من التأخير. وهي مصممة لتمكنك من تصفح الإنترنت خالية من الهموم بواسطة حراسة معلوماتك الشخصية وحماية خصوصيتك. يوفر وظائف مختلفة والخيارات المتاحة حتى تتمكن الذهاب الى اي مكان تريد والحصول على كل ما كنت ترغب من من شبكة الإنترنت مع نقرات قليلة كما امكن عن تشتيت الانتباه أقل قدر ممكن.
أنه يحتوي على مدمجة في مدير تحميل يقوي سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 12 مرةالمحافظة على تاريخ التحميل بالنسبة لك. فهو ذكي في مدون النماذج يحفظ ويكمل النموذج الإلكتروني بالنسبة لك بشكل تلقائي ومنع ظهور النوافذ المنبثقة يمنع كل الإعلانات المنبثقة المزعجة أثناء تصفح الإنترنت. نموذج المدقق الإملائي ويب وظائف الخاصة بك على الانترنت ضد الأخطاء الإملائية وإعلان حظر قضاء لافتات إعلانية أو المعرقلة مكونات أخرى داخل صفحات الويب. يمكنك كتابة الاسم المستعار قصيرة المحدد مسبقا بدلا من العنوان الطويل لتصفح مواقع الإنترنت بزيارتها بصورة متكررة.
ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 7.00 بناء 043 تم إصلاح مشكلة العرض المختلفة عناصر الواجهة المستخدم في الإعدادات DPI العالية.
:19::19::19::19::19:
التحميل

http://hulkload.com/p2sbizevlra0



 
أعلى