ارلا فودز تعتذر

اتؤيد قبول اعتذار ارلا فودز


  • مجموع المصوتين
    107
إنضم
4 يناير 2006
المشاركات
63
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
قامت المجموعة الدانماركية السويدية آرلا فودز بنشر بيانا عبر وسائل إعلام عربية مختلفة شجبت فيه الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت الشركة إنها تدين بشدة ما نشرته صحيفة يلاندس بوسطن الدانماركية من رسوم كاريكاتيرية، كما أنها ترفض أي تبرير ساقته لنشر هذه الرسوم. وطالبت آرلا في اعتذارها المسلمين بإعادة النظر في مقاطعة منتجاتها.

ونشر بيان آرلا قبل يومين فقط من انعقاد مؤتمر في البحرين لمناصرة الرسول الكريم والذي شارك فيه العشرات من علماء المسلمين. وقالت إن مقاطعة المنتجات الدانماركية بمنطقة الشرق الأوسط وحدها يكلفها سنويا قرابة 64 مليون دولار.

واعتبر علماء المسلمين الذين شاركوا في مؤتمر البحرين مبادرة آرلا إيجابية داعين إلى إجراء حوار معها بشأن وقف المقاطعة.
 

مواضيع مماثلة

إنضم
2 مارس 2006
المشاركات
3
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ان المقاطعة تأتى ثمارها مرتين اولا اعطاء درس للمتطاولين على الرسول صلى الله عليه وسلم وتجمع وحدة المسليمين ضد عدو واحد والتانى لها فوائد اقتصادية للدول المستهلكه نحن غير خاسرين فى الحالتين واكثر استفادة من المقاطعة قد يكون البديل للمنتجات الدنماركية من الدول الاسلامية او الصديقه
 

shadia

عضو جديد
إنضم
24 مارس 2005
المشاركات
6
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
سبحان الله
الآن فقط عرفوا ان ما قامت به الصحيفة خطأ ؟ بعد ان تكبدوا الخسائر ام كانوا يظنون ان العرب يتكلمون ولا يفعلون كالعادة ؟ اتمنى ان تستمر المقاطعة بفاعلية اكثر
 

صابر دياب

عضو جديد
إنضم
27 فبراير 2006
المشاركات
126
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
إعتذار المجموعة جيد ونشكرهم عليه إلا أنه لا يعنينا في شئ لأنها ليست المعنية بالإعتذار إنما المعني بالإعتذار هي الحكومة الدنماركية ونكرر أننا لن نقبل إعتذاراً كتابياً أو شفاهياً فقط إنما بالإضافة إلى هذا يجب عليهم إصدار قانون يجرم إزدراء الأديان والتطاول على الأنبياء وخصوصا الإسلام وحتى يصدر هذا القانون ومعه الإعتذار بالطبع نحن في حالة مقاطعة مع الدنمارك وومن معها مع ملاحظة أن الدنمارك بدأت في تصدير منتجات بشعار صنع في الإتحاد الأوروبي وليس في الدنمارك حتى تكسر حالة المقاطعة

وأخيراً نشكر المجموعة على إعتذارها ولكن أفضل من ذلك يجب أن تضغط على حكومتها لأن المقاطعة مستمرة فالشخص الذي أهينا هو رسولنا حبيبنا وقدوتنا وليس أي شخص أخر وأي مسلم حتى لو كان غير ملتزم حتى لو كان به كل شئ سئ لن يقبل مقدار ذرة في الرسول لذا نرجو من الشركة أن توجه مجهودها نحو إقناع الحكومة الدنماركية بدلاً من الالشعب المسلم فهذا أفضل؟
 

annozily

عضو جديد
إنضم
27 مايو 2005
المشاركات
17
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اعتقد " لا تزر وازرة وزر اخرى " وانما المطلوب الضغط لمصلحة قضايانا
 

صابر دياب

عضو جديد
إنضم
27 فبراير 2006
المشاركات
126
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
صحيح يا سيدي ولكن يجب الضغط على الحكومات ويجب تحديد الهدف والهدف هو إعتذار الحكومة الدنماركية وكذلك إصدار قانون يمنع هذا مستقبلاً لذا يجب أن تستمر المقاطعة لكل ما هو دنماركي حتى تحقيق الهدف وإلا فما معنى أن يعتذر العالم كله ولا يعتذر المجرم لقد أصدعوا أدمغتنا حديثاً عن السامية ومعادة السامية وعن مذابح الهولوكوست ونحن ليس عندنا إعتراض على هذا ولا نكذبه ولا نصدقه ولكن في نفس الوقت من حقنا ان ندافع عن مقدساتنا وعن نبينا وحبيبنا وكذلك نضمن عدم تكرار هذا وإنشاء الله سيتحقق هذا وأكثر فهو النبي وليس أي شخص
 

اسامة الجنابي

عضو جديد
إنضم
12 مارس 2005
المشاركات
10
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
المقاطعة خير سلاح لانهم يعتقدون اننا أمة ميتة فقاطعوهم حتى يصحو من غفلتهم. اعتذارهم هذا لم يأتي الا بعد ان شاهدوا ان مصالحهم ضربت فلا والف لا للاعتذار
 

maidi

عضو جديد
إنضم
2 أغسطس 2005
المشاركات
334
مجموع الإعجابات
116
النقاط
0
لندعم التكامل الاقتصادي للدول الإســـلامية , بدعمنا بشـــراء منتجاتها كبديل عن منتجات دول المقاطعة , رب ضارة نافعة .
 

صابر دياب

عضو جديد
إنضم
27 فبراير 2006
المشاركات
126
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
صحيح يا أخي صحيح والله لنا يحيينا الجبن الدنمارك ولن يموت أطفالنا لو لم يشربوا دانو إنما سيسألنا الله يوم القيامة ويحاسبنا عما فعلناه تجاه هذه القضية
 

رجب 9

عضو جديد
إنضم
18 مارس 2006
المشاركات
4
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
لو كانت الاساءة موجهة لشخص عادي أو مسؤل عادي لكان الاعتذار يمكن النظر فيه .
ولكن عندما يمس رسولنا الكريم (ص) كيف نقبل اعتذارهم .
المقاطعة الاقتصادية ضرورية وواجب على المسلمين جميعا".
 

صناعة المعمار

عضو جديد
إنضم
28 سبتمبر 2005
المشاركات
1,365
مجموع الإعجابات
10
النقاط
0
السلام عليكم

لو لم نتفق على المقاطعة لما اعتذروا ابدا.......

لو كان الاعتذار من القلب لأعدنا النظر ..... لكن اعتذارهم جاء متأخرا ودافعهم وهمهم الخسائر
انظروا كم ركزوا على الخسائر من وراء المقاطعة

(وطالبت آرلا في اعتذارها المسلمين بإعادة النظر في مقاطعة منتجاتها.
وقالت إن مقاطعة المنتجات الدانماركية بمنطقة الشرق الأوسط وحدها يكلفها سنويا قرابة 64 مليون دولار.)


لا حول ولاقوة الا بالله​
 

المهندس الرائد

عضو جديد
إنضم
26 يونيو 2005
المشاركات
1
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الحمد لله الذي ردهم إلى هذا ..

لكن نحن لم نقاطع لكي تعتذر الشركة .. بل لتتخذ إجراءات ضد حكومتهم السخيفة ، و تلك الصحيفة المسخ ..

نحن نعلم أن مصالح الشركات تمنعها من فعل هذا ، لكن ما رأيكم في الخبر الذي يقول أن الشعب الدانماركي قاطع شركة آرلا فوودز لأنها اعتذرت ؟!!!!

المقاطعة مستمرة .. حتى يركع الشعب الدانماركي بكامله ..
 

طالب الهندسة

عضو جديد
إنضم
10 فبراير 2006
المشاركات
189
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
نعم الاعتدار مقبول لان رسول الله صلى الله عليه و سلم كان يقبل الاعتذار و لكن المقاطعة مستمرة الى الابد فلن يكونوا كما يقول المثل " يجرح و يداوي الجرح" و السلام عليكم
 

الصبري

عضو جديد
إنضم
16 فبراير 2004
المشاركات
36
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
رأي الشخصي أن هذه الشركة قدمت الإعتذار من باب الخوف على مصلحتها بعد أن رأت النتيجة المذهلة للمقاطعة وهو من باب اللعب الإقتصادية ليس إلا فلنستمر في المقاطعة والعزة لله ورسوله والمؤمنون
 

bennas

عضو جديد
إنضم
17 يناير 2006
المشاركات
9
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
لا أعتذر اليوم ولا غدا

بسم الله
في رأي قبول الإعتذار بهذه الصفة هو تراجع عن قيمنا الإسلامية، و يمكن أم أقول أيضا إن الأوربيون و الغرب بصفة عامة لن يتسامحوا معنا إن فعلنا ذلك .
و شكرا .
 

As'ad Tubail

عضو جديد
إنضم
7 نوفمبر 2005
المشاركات
3
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أنا اؤيد ما قاله زميلنا مع كل التاكيد

ان المقاطعة تأتى ثمارها مرتين اولا اعطاء درس للمتطاولين على الرسول صلى الله عليه وسلم وتجمع وحدة المسليمين ضد عدو واحد والتانى لها فوائد اقتصادية للدول المستهلكه نحن غير خاسرين فى الحالتين واكثر استفادة من المقاطعة قد يكون البديل للمنتجات الدنماركية من الدول الاسلامية او الصديقه]
 
التعديل الأخير:

As'ad Tubail

عضو جديد
إنضم
7 نوفمبر 2005
المشاركات
3
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
ان المقاطعه المستمرة تضرب مثلا للقلصي والداني مدى اعتزازنا و تمسكنا بديننا و رسولتا الكريم وفي ذلك لنا عزة وكرامة
 

mohamed hassan

عضو جديد
إنضم
6 ديسمبر 2005
المشاركات
2
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
هى دى الفرصة اللى نعرفهم الاسلام واخلاق المسلمين
 

الزنتانى

عضو جديد
إنضم
3 يناير 2006
المشاركات
29
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
كما قالو اخوتى يجب ان يعرفوحجم خسائرهم ويعلم المسلمون الاتحاد والتظامن وهو الطريق لتقوية انفسنا
 

hammhamm44

عضو جديد
إنضم
11 أبريل 2004
المشاركات
742
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
قبول الأعتذار من شيمة الكرام
ولكن لا والف لا للمنتجات الدنماركية ليس ضد الشركة المحترمة التى قدمت الأعتذار
لا أقل من أعتذار مللكة الدنمارك والحكومة والصحافة لنا نحن المسلمين =======
اصحاب الحل والعقد هم الحكومة والملكة وليس الشركة
نحن لسنا دعاة حقد ضد الشعوب او الشركات
نحن ندافع ويحب ان تستمر المقاطعة وللعلم الدنمارك غيرت ارقام الباركود حتى تضللنا
دافعوا عن حبيبكم رسول الله وهو شفيعنا يوم الحساب
 
أعلى