اذا اردت المساعدة في تمويل مشروعك لغاية 200 الف دولار

ameedft

عضو جديد
إنضم
16 ديسمبر 2009
المشاركات
14
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
اذا اردت المساعدة في تمويل مشروعك لغاية 200 الف دولار
يعتبر من اثرى اللاعبين في العالم وهو مشهور جدا ويساعد الاخرين اذا شعر انهم بحاجة للمال
لقد استطاع رياضي معروف في لعبة الجولف أن يفوز بدورة الألعاب ، وبعد أن تسلم الشيك بمبلغ 200الف دولار ابتسم لكاميرات التصوير ، ثم توجه إلى مبنى النادي واستعد للمغادرة . بعد وقت قصير توجه بمفرده إلى سيارته في المرآب واقتربت منه امرأة شابة ،بعد أن هنأته على انتصاره قالت له أن طفلها يعانى مرضا خطيراً ويكاد يواجه الموت ، وهى لا تعرف كيف لها أن تأتي بالأموال لتدفع فواتير طبيب وتكاليف المستشفي . ولقد تأثر كثيراً ذلك الرياضي بقصتها ، فأخرج قلمه وأظهر لها شيك الفوز لكي يُدفع لها. وقال لها وهو يعطيها الشيك : ( لابد أن تجعلي أيام طفلك مليئة بالسعادة ) . كان ذلك اللاعب يتناول طعام الغداء في النادي في الأسبوع الذي تلا هذا الحادث ، وعندما كان يتناول الغداء جاء إليه أحد موظفي اتحاد الجولف للمحترفين إلى طاولة الطعام ، وقال له : ( لقد أخبرني بعض الصبية في مرآب السيارات أنك قابلت في الأسبوع الماضي سيدة شابة بعد فوزك بالدورة ، وأومأ اللاعب رأسه موافقا . فقال الموظف : ( إن لدى أخبار: تخصك . إن هذه السيدة متصنعة ومدعية . فليس لديها طفل مريض إنها لم تتزوج ، لقد احتالت عليك وسلبت مالك يا صديقي . قال اللاعب : هل تعنى أنه لا يوجد طفل يحتضر ؟ قال الموظف : هذا صحيح . فقال اللاعب : هذا أحسن خبر سمعته هذا الأسبوع انه لا يوجد طفل يريد ان يموت .
للأسف أكثرية بني البشر إن صودف وكانوا في مكان هذا اللاعب . أول مايفكرون به المال الذي صرف في غير محله بسبب كذبة .. ويظل شهر كاملاً يروي سذاجته لغيره . نعم هي سذاجة لأن حياته هي ماله ولكن هذا الرياضي كان عنده هدف اسمى ان لايكون هناك طفل مريض .
فهذا الشيك اغلى شيك في العالم لما حمله من معاني انسانية في حب فعل الخير رغم خداع الاخرين.
فاذا اردت تمويل يصل الى مئتي الف دولارعليك الاتصال بهذا اللاعب وشرح مشروعك فربما تقنعه بحاجتك للمال وافضل ان يكون مشروعك انساني لمساعدة اخر واذا اردت الحصول على مثل هذا المبلغ مباشرة ساعد انسان اعطف على يتيم فاعلم انها ستكون قيمتها اكثر من مئات الالوف بل الملايين وربما يسهل الله لك باب لم تكن تدركه فتفتح لك ابواب الارض والسماء.
 
أعلى